2014/10/19

بالصور: أعلى ناطحة سحاب في النصف الغربي للكرة الأرضية

بارتفاعها الذي يصل إلى 425 مترًا، تقدم ناطحة سحاب "بارك أفينيو" مناظر خلابة لنيويورك، من بينها: "سنترال بارك"، وإطلالة رائعة على المحيط الأطلسي. 


يقع هذا المبنى المدهش وسط "منهاتن" في نيويورك، والذي أصبح اليوم أعلى مبنى سكني في النصف الغربي للكرة الأرضية. وقد صمم هذا المبنى المهندس المعماري "رفائيل فينولي". تتراوح أسعار الوحدات السكنية ما بين 16.95 مليون دولار، إلى 95 مليون دولار. وتعلو ناطحة سحاب "بارك أفينيو" بناية "إمباير ستيت" في لندن، و"مبنى كرايسلر"، وبرج "ون وورلد تريد".

وأعلنت مجموعة "CIM" و "Macklowe Properties" بأن "بارك أفينيو" ستبدأ باستقبال السكان العام المقبل. ولأؤلئك المحظوظين الذين سيتمكنون من شراء وحدة سكنية فسيكون بإمكانهم مشاهدة المناظر الرائعة بنوافذ يصل طولها 3 أمتار. 

وتبلغ مساحة كل وحدة سكنية داخل ناطحة السحاب 111 مترًا، وتتميز بأرضيات البلوط الصلبة، وأسطح الرخام الصلبة، وشرفة واسعة، وسبا، وغرفة تدليك وعلاج، وحوض سباحة.

ويمكن الاستمتاع بغرفة البلياردو، وصالة كبيرة، وغرفة رياضية خاصة. وبدأت عمليات الحفر لإنشاء المبنى في سبتمبر عام 2011، وتلتها 3 سنوات من أعمال البناء. 

وقد اكتمل اليوم بناء الطابق الأخير، وهو أعلى طابق في ناطحة السحاب, ليصل ارتفاعها بذلك إلى 432 مترًا. وقال "هاري ماكلوي" رئيس " Macklowe Properties" بأن ناطحة سحاب بارك أفينيو تمثل إنجازًا استثنائيًا في فن العمارة، والتصميم، والهندسة، والحرفية.













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق