2015/03/23

اغرب طاولة تنس في العالم مثيرة للاهتمام!

من المعروف أن طاولة رياضة البينغ بونغ أو ما تعرف بإسم تنس الطاولة تتخذ شكلا مستطيلا، لكن الفنان السنغافوري “لي ون هو” ابتكر طاولة بينغ بونغ جديدة ذات شكل دائري لتسمح لعدد كبير من الأشخاص باللعب عليها دفعة واحدة.



إذ تتكون الطاولة من قرابة الإثني عشر طاولة ذات شكل قريب من المستطيل تتصل جميع حوافها معا بطريقة دائرية، و وجدت الطاولة ترحيبا كبيرا من الهواة والرياضيين لأنها وفرت مساحة حرة للعب بعيدا عن اللعبة التقليدية، ومؤخرا تم عرض الطاولة في متحف بازل في هونغ كونغ للفنون.





هناك 103 تعليقات:

  1. ليت عندنا زيها

    ردحذف
  2. نجولي الحلوة23 مارس 2015 في 11:13 ص

    الواحد يدوخ وهو يلعب فيها 😂😂😂😂

    ردحذف
  3. أيوه بس الجماعة إللى بيلعبوا من الداخل هايخبطوا فبعض .. طبعآ فكرة فاشلة ﻹن إللي بيلعب تنس طاولة محتاج مساحة كبيرة حوليه

    ردحذف
  4. شو من طاوله هاي محد يكدر يلعب بهاي ألطريقه غلط 😨😨😨😨😨😨

    ردحذف
  5. هههههههه فكرة جديدة وجميله 😜😂 بس بيتصادمو اللاعبين وبيصفقو بعض وبتتحول اللعبة كونفو💪🙏

    ردحذف
  6. وااااااو فلة حنا عندنا بالبيت المستطيلة بس ننتظر دور دور لكن بذي كل العائلة بتلعب بنفس الوقت

    ردحذف
  7. 💙❤️دانية💙❤️الشهراني23 مارس 2015 في 12:29 م

    أشوفها عاديه وتدوخ لئني ماااااا أحب التنس😧

    ردحذف
  8. والله حماس ودي اجربها .....😉

    ردحذف
  9. شئ رائع بس اصلا أنا م اعرف للقديمه عشان اعرف الجديدة

    ردحذف
  10. الله يأخذك ي بنت الكلب

    ردحذف
  11. ههههههههههههه الصراح حلوة
    بس عجبني وضحكني كلام IUSHA 👏👏👏

    ردحذف
  12. بنات انا اعرف قصة البنت الوصخة

    ردحذف
  13. 💎جميله في اخلاقي💎23 مارس 2015 في 2:06 م

    ما اعرف العب فيها بس فكرت الطاوله حلوه تكفي اكثر من اثنين👥

    ردحذف
  14. في البداية سمت نفسها ( ميمي ) واكتبت كلام وصخ
    وبعدين هزئوها البنات
    بعدين سمت نفسها ( حبي مين انا بنت) بعدين
    وبعدين أخذت اسماء البنات وسوت مشكلة

    ردحذف
  15. حلوه بس م احب العبها

    ردحذف
  16. احمد بن واصل23 مارس 2015 في 2:07 م

    التنس ما تنفع الا بشكلها الاول

    ردحذف
  17. أصايل مين البنت هذي

    ردحذف
  18. صح كلامك احمد

    ردحذف
  19. احمد بن واصل23 مارس 2015 في 2:08 م

    ٠٥٥٠٠٨٢٢٤٨

    ردحذف
  20. عيب ي ولد

    ردحذف
  21. مو ترقيم😒ذي. لعبه ي اخوي

    ردحذف
  22. بنااات انا بنت من عندها فن رن بليز بس بنات
    💥

    ردحذف
  23. ما اعرفها بس من يوم ما نزل التطبيق الجديد وانا اتابع مع البرنامج وعرفة القصة

    ردحذف
  24. ي كرررررهي للبنت الي كذآ

    ردحذف
  25. هههههههه تهاوشون باتعليقات

    ردحذف
  26. اي والله تسرق اسماء البنات وتكتب كلام وصخ

    ردحذف
  27. تهبل يابعد حيي

    ردحذف
  28. اصايل هدي شوي ههههههههه قصفتي جبهتها يابعد حيي

    ردحذف
  29. انا قاعدة( بدون اسم) عن بنت

    ردحذف
  30. اقصد اكلم (بدون اسم ) عن بنت

    ردحذف
  31. لعبه حلوه ههههههههههههههههههعهههههههههه

    ھَھٍھَھٍھَھٍـٌ(😂😂😂)ـّھٍھَھٍھَھٍٱإيّےٌ : ھَھٍھَھٍھَھٍـٌ(😂😂😂)ـّھٍھَھٍھَھٍٱإيّےٌ

    ردحذف
  32. راح ادوخ 👾👾




    ما عجبتني الطاولة

    ردحذف
  33. بنات انا بسمي نفسي منصور وبقول تعجبيني مرة وراح أخذ رقمها واهزأها وبعدها ما بتقول ها لكلام الوصخ .

    ردحذف
  34. عراقيه وافتخر23 مارس 2015 في 3:02 م

    ماعجبتني هذه الطاوله

    ردحذف
  35. عراقيه وافتخر23 مارس 2015 في 3:05 م

    🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮🌳🌳🌳🌳🌳🌳🌳🌳🌳🌳🌳🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌵🌵🌵🌵🌵🌵🌵🌵🌵هذا الكم شباب بمناسبه عيد الشجر عيد نوروز

    ردحذف
  36. حلـْـم عابر✨23 مارس 2015 في 3:32 م

    الفكرة حلوة..
    بس لعبة التنس تعتمد على سرعة الحركة و الانتقال من جهة إلى أخرى

    لذلك

    سيحدث الكثير و الكثير من التداخل و التصادم

    خصوصا بين المبتدئين " أمثالي " 😎

    ردحذف
  37. ااااااتاااااام،تمليك. لن، را، ى هككناىىاهططخغى

    ردحذف
  38. الي عجبته فكرتي يقول
    لا للكلام الصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ
    للي مابحب الكلام الوصخ نبغى نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  39. اقصد لا للكلام الوصخ

    ردحذف
  40. يلا أبغى أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  41. والي معي يقول انا معچ أصايل

    والي مو معي يقول نصيحته

    ردحذف
  42. مرحبا هذا يسمون الفن والعبقري

    ردحذف
  43. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  44. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  45. جمانــــــه 💖23 مارس 2015 في 4:29 م

    بصراحه انا مع اصااااايل
    لا للكـــــلام الوصــــــخ
    هوا هذا اللي نفسي اسويه وسويته قبلي اشكــــــــــــــــــــرك حبيبي

    ردحذف
  46. عبود الدوسري23 مارس 2015 في 4:29 م

    سلام عليكم
    اصايل وش السالفه.
    وش تشوفين اخلاق الناس يعني.

    ردحذف
  47. احنا عندنا طاولة التنس في البيت والله رووووووعه

    ردحذف
  48. وانت شدخلك خلك في نفسك وبس

    ردحذف
  49. شكرًا لچ حبيبتي جمانة

    ردحذف
  50. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  51. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  52. كافي سكد تحجون

    ردحذف
  53. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  54. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  55. كلام الشخص يدل على تربيته واخلاقه ان كانت تربيته صالحة يكون صالح وانت كانت غيرصالحة فهو طااااالح

    ردحذف
  56. شكلها مره غريب

    ردحذف

  57. صلو ع النبي

    ردحذف
  58. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  59. هاذي الطاوله تنفع اذا اللاعبين خلصوا اللعبه تنقلب طاولة طعام هههه

    ردحذف
  60. شي جميل

    ردحذف
  61. ما شاء الله

    ردحذف
  62. داليا الزهراني23 مارس 2015 في 8:15 م

    ههه شكلها خبلا هذا رقم السري حق الصراف 12341 امانه لا تاخذين ولا فلس عشان الجحدانه ما تعصب علي بعطي محمد البطاقة و انتي اصرفي منها ن ولا اقلك نتلاقا عند العثيم مول

    ردحذف
  63. داليا الزهراني23 مارس 2015 في 8:17 م

    اسفه بنات هذي الرساله كنت بارسلها لاختي و جت 6نا بالغلط

    ردحذف
  64. داليا الزهراني23 مارس 2015 في 8:17 م

    اسفه بنات هذي الرساله كنت بارسلها لاختي و جت هنا بالغلط

    ردحذف
  65. سبحان الله وبحمده23 مارس 2015 في 9:47 م

    مو حلووووه شكلهااا غريب

    ردحذف
  66. آمال 😊الدنيا23 مارس 2015 في 9:57 م

    حلوة

    ردحذف
  67. آمال 😊الدنيا23 مارس 2015 في 9:59 م

    داليا الزهراني صح انس من الجنوب😊

    ردحذف
  68. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  69. هو حلو بس دوخه

    ردحذف
  70. 🌸💜لينا💜🌸24 مارس 2015 في 12:34 ص

    سامج

    ردحذف
  71. 🌸💜لينا💜🌸24 مارس 2015 في 12:36 ص

    سامج 🌚🌚⚡️⚡️

    ردحذف
  72. هياء فهد خالد الدوسري24 مارس 2015 في 1:02 ص

    هههههه حمدالله وشكر

    ردحذف
  73. :)GEHAN افكارا24 مارس 2015 في 2:59 ص

    داليا ولا يهمك حياتي عادي تصير بارقئ العائيلات ☺️الفكره حلوه بس راح تصير فوضئ مو مضبطها والله 😰

    ردحذف
  74. حلوه فكرتها

    مع اني اكره اللعبه هذي
    😁😁

    ردحذف
  75. أنا اكره هذه اللعبة بس حلوه الفكره😏😏

    ردحذف
  76. حلوا الفكره😋👍






    بس ماحب هذي اللعبه 😔

    ردحذف
  77. جمانــــــه 💖24 مارس 2015 في 2:08 م

    العفو آصايل يا قلبي ترا ما يبننا شيء يا قمري

    بس ياااااارب تكبر خطتك والكل تكون اخلاقهم حلوه والله العظيم بآخلاقكم انتو تمثلو انفسكم ولا تستنوا احد يمثلكم بإذن الله وفقكم الله تعالى💜💋

    ردحذف
  78. ياااا نفسي العب تنس

    ردحذف
  79. لــــولــــي24 مارس 2015 في 10:34 م

    حلو بس في شيء ناقص😣💖

    ردحذف
  80. ماهذا الهراء ، أتمنى من القائمين على هذا البرنامج حدف التعليقات

    ردحذف
  81. لعبة ممتعه

    ردحذف
  82. لعبة ممتعبه 👍

    ردحذف
  83. اشي يجنن مرة حلو

    ردحذف
  84. رفيقة الدرب26 مارس 2015 في 6:35 م

    يمامة تخوف

    ردحذف
  85. رفيقة الدرب26 مارس 2015 في 6:36 م

    بس رووووعة صراحة

    ردحذف
  86. بس كيف يلعبونها اقل شيء ١٠٠هدف😂😂😂

    ردحذف
  87. شي جميل جدا والله

    ردحذف
  88. جواهر المطيري1 أبريل 2015 في 11:36 م

    جميييل

    ردحذف
  89. جميل جدا 👈❤️👉

    ردحذف
  90. ججميلهه بس مععرفف اللعبهاا يبوي اححسها صعبهه🌚💔🔪😂

    ردحذف
  91. جميل ورائع للي يعرف لها أما الي مايعرف لها شئ ثاني

    ردحذف