2015/03/20

شاب تونسي يتزوج عجوزا بريطانية أحبها من أول نظرة

التقت امرأة بريطانية مقعدة، تبلغ من العمر 64 عاما، على الانترنت، شابا تونسيا يصغرها بـ 38 عاما، وقع في حبها “من أول نظرة”، وبادلته نفس الشعور، كما هو الحال دائما.



وقالت المرأة، التي عرفت باسم باتريشيا فقط، إنها كانت تشعر بالوحدة، عندما تعرفت على الشاب التونسي منذر (26 عاما) على الانترنت، ونشأت بينهما علاقة غرامية بسرعة، قررت بعدها السفر إلى تونس للقائه، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وعلى الرغم من أنها تعاني من هشاشة العظام، وتستخدم كرسيا متحركا، إلا أن باتريشيا سافرت إلى تونس، والتقت منذر، وبعد 5 أيام عرض عليها الزواج، فوافقت على الفور، وأقاما حفل زفافهما، الذي تكفلت المرأة بكافة تكاليفه، بما في ذلك بذلة العريس.

وبعد فترة من الوقت، عادت باتريشيا إلى بريطانيا، وبدأت بإجراءات استصدار تأشيرة لزوجها، وفي تلك الأثناء كانت ترسل له المال باستمرار، بينما هو يطلق لا وعودا بالسعادة، التي ستعيش فيها عند قدومه للملكة المتحدة.

وبعد ثمانية أشهر، سافر منذر إلى بريطانيا، وعاش مع باتريشيا لفترة من الوقت، استنزف فيها كافة مدخرات العجوز، وبدأ يعاملها بشكل سيء، قبل أن يتركها، ويسافر إلى مدينة أخرى للعيش مع أصدقائه من تونس.



هناك 164 تعليقًا:

  1. http://youtube.com/watch?v=9XvPVD2SuJs&index=5&list=PLr_kjZkP4G8-ebyYjy0Kz3UEHNA4z6PB4 … 1ههههه صليل الصوارم نسخة حلاوة روح\\\بليز شير+اشترك \https://www.youtube.com/watch?v=-WRhsiAB-60&index=1&list=PLr_kjZkP4G8-ebyYjy0Kz3UEHNA4z6PB … 2الطفل الذى هز داعش

    ردحذف
  2. 😯😲😕❗️❗️❗️😁😁😁

    ردحذف
  3. 💙❤️دانية💙❤️الشهراني20 مارس 2015 3:12 م

    الحمد لك ربي على نعمه الحجاب والاسلام لن اعلق على موضوع سخيف كاهذا😳😳😕

    ردحذف
  4. سلمان هروبي20 مارس 2015 3:21 م

    طيب العجوز وصلت سن اليأس ما عاد بتجيب عيال

    ردحذف
  5. نفسي اعرف كيف حبها لو أخلاق اوكي بس كجمال مافي أبدا أبدا أبدا جمال وعووووووووووووو
    وكجسم جسمها مو حلو كمان يعني على ايش حبها









    بس الحمد لله على نعمه الاسلام

    ردحذف
  6. الحمد لله على نعمة الستر والعافية :|

    ردحذف
  7. ناس خربانهه الحمد الله على نعمه الستر ..

    ردحذف
  8. وتزوجها أصلا حتى أخلاق يمكن ما يكون عندها

    ردحذف
  9. الحب حب مصلحه فلوس العجوز ما هي حب فلوسها

    ردحذف
  10. 1955|الثقفي🐨🌿 ت20 مارس 2015 3:53 م

    الله يهنيهم كل واحد شبهه😹💔

    ردحذف
  11. صعب ادخل في نوايا المعرس
    لذلك لا تعليق 😑

    ردحذف
  12. لا تعليييييييييق

    موضوع جداً سخييف وإذا في ناس كثير نفس الحاله الحمد لله على نعمه الإسلام الحمد لله😕😐😶

    ردحذف
  13. بسمه بشير غلام20 مارس 2015 4:07 م

    مصلحه


    اللي ياخد القرد على مالو يروح المال ويبقى القرد على حالو 🔪😭💔

    ردحذف
  14. حسبي الله ونعم الوكيل ناس آخر زمن

    ردحذف
  15. العيوز داشه النت تتعرف😂😂

    ردحذف
  16. 🎶💙زيــزو_الـحربـي💙🎶20 مارس 2015 4:25 م

    قطم دراهمهاا 😂😂😂😂

    ردحذف
  17. ياسر الاسمري20 مارس 2015 4:29 م

    والله التونسي ذكي 😂👌 فشخ العجوز وهرب 😂😂😂😂😂😂😂😂

    ردحذف
  18. الجنسية البريطانية + الدراهم

    الا ذي ما تنحب

    ردحذف
  19. ما في حب ضحك عليها مشان التاشيره 😄

    ردحذف
  20. Rabah Kamel bouisri20 مارس 2015 4:31 م

    هذا باع حياتو على جال المال و الوثائق الجنسية لا حب و لا هم يحزنون

    ردحذف
  21. مسكين الشاب ماخلس وجه العجوز
    من البدايه خدعته بي المكياج والحمورى
    وغيره من الحاجات المزيفه هههههههه
    لهيك اطر بعد الزواج ان يتركه



    جمعة مباركة

    ردحذف
  22. انو هيي شو كانت ناطرا منو !! وهوي طلع بلا اخلاق انشالله يروحو ع صحتو😼

    ردحذف
  23. اتحدا ايذا كان علشانها والله علشان فلوسها 💸💸💸💸💸💶💶💷💵

    ردحذف
  24. ألف مبروك. يا حلو

    ردحذف
  25. مخادع هيك ناس يمكن ان يعملوا اي شي من اجل الدراهمx💶💶💵💸 حمقاء بس الله يعاقبهم

    ردحذف
  26. والله مااعرف ع شنو اخذهه بس شي اكيد سوتله سحر هع هع 😜

    ردحذف
  27. حبها من اول ماعرف كام معاها فلوس بالاضافة للجنسية البريطانية

    ردحذف
  28. Roro hassn🌹🌹20 مارس 2015 4:47 م

    هاي بنات انا غبت اسبوعين عشان جهازي خرب وهاذا غيرره

    ردحذف
  29. Roro hassn🌹🌹20 مارس 2015 4:47 م

    وين رانيا وسوسن والبنات

    ردحذف
  30. هههه لو اخره مره ماخذه لو مو حب

    ردحذف
  31. شر البلية ما يضحك 😂😂

    ردحذف
  32. اخذ القرد على مالوا راح المال وبقي القرد على حاله مع كل الاسف هي هذه الحقيقة

    ردحذف
  33. الحب اعمى بس هو يحب الفلوس اكثررر 💵💵💷💶💴

    ردحذف
  34. 💙❤️دانية💙❤️الشهراني20 مارس 2015 5:04 م

    موجودين حبيبتيRoro☺️

    ردحذف
  35. والله مايبيها بس يبي فلوسها

    اصلن العروس مي حلوة

    ردحذف
  36. خُلقتَ سَمراٌء20 مارس 2015 5:06 م

    النصيب😓

    ردحذف
  37. ستغفر الله شكلها وع

    ردحذف
  38. هيگ هو الحب اعمى ويخدع ويمكن يستمروا يحبون بعض مش شرط اخذها مشان فلوسها او من هيگ الشخص لمن يحب يضطر يتقاضى عن عيوب حبيبه الله يهنيهم ☺️((ولاتحكموا من المظاهر اذا ماعرفتوا وش في القلوب فاانطموا افضل))

    ردحذف
  39. الدره الشامخة20 مارس 2015 5:16 م

    كلن نصيبه على الله ههههه

    ردحذف
  40. خلو الجيفة العربية مستورة
    اهم شي بيها حيل عالشغل الزواج يبي جهد كبير ومرونة

    ردحذف
  41. هبة الراوي20 مارس 2015 5:39 م

    هذا واحد نصاب الله ياخذ حقهه منه ولو الذنب ذنبهه لازم تعرف هذا مو زواج هذا نصب واحتيال بس النسوان عقلهم صغير الله يعوضهه

    ردحذف
  42. طبعاً ازوجها علمود فلوسها والجنسيه خسيس واطي

    ردحذف
  43. درونه عراقية20 مارس 2015 6:00 م

    اكيد يتزوجه برطانيا والفلوس ١٠٠٠٠

    ردحذف
  44. يمكن صارت بينهم مشاكل لا تدعون عليهم والمفروض ترفيه وتسلية ما تتدخل في اشياء كذا لان الحين مين يسكّت الناس ذالا

    ردحذف
  45. وبعد ثمانية أشهر، سافر منذر إلى بريطانيا، وعاش مع باتريشيا لفترة من الوقت، استنزف فيها كافة مدخرات العجوز، وبدأ يعاملها بشكل سيء، قبل أن يتركها، ويسافر إلى مدينة أخرى للعيش مع أصدقائه من تونس


    سواها الخاين .. كنت متوقع ان هذي النهايه

    ردحذف
  46. امراه تختصر النساء20 مارس 2015 6:16 م

    اكيد هوه متزوجها علشان لو ماتت يأخذ فلوسها

    ردحذف
  47. إن الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله صلّو على التبي صلى الله عليه وسلّم
    يلي صاير بين هلزوجين شغله عاديه بس يلي بيعلم بلقلوب هو الله

    ردحذف
  48. ولد المدينة20 مارس 2015 6:33 م

    شكلها مريشه معها فلوس داخل على طمع وين الجمال والله لحسه ما فيه

    ردحذف
  49. هذي عاداتنا احنا العرب مافي احساس كل همنا كيف ننصب على غيرنا والواحد مننا مايثق حتى في أخوه.. عن اذنكم וنا مهاجر بوركينا فاسو فيه أحد بيجي معاي

    ردحذف
  50. بالي عليك من اول نظر احبي ههههههه ولله ضحتني

    ردحذف
  51. 🌸💜لينا💜🌸20 مارس 2015 6:42 م

    أتحدى اذا ما كان في مقابل لزواجه
    💰💰💰💰💰💰💰💰💰

    ردحذف
  52. واضح أنها عندها فلوس طمعان الحبيب 😂

    ردحذف
  53. هههههههههههه نهايه سعيدة

    ردحذف
  54. بنت ابوها 💞20 مارس 2015 7:04 م

    مجنون درجه (١)

    ردحذف
  55. هذا مثال ان العلاقات من الانترنت غير دائمة وغالبا لأجل مصلحة

    ولاكن المعيب اكثر ان يقوم شاب مسلم وعربي بمثل هذا الفعل

    حسبنا الله ونعم الوكيل ،، ما زال هناك فرصة لتحسين العرب والمسلمين لا تقلقوا مهما زادت الأشواك ففي النهاية الورود الجميلة لا تأتي الا بعد نزع الأشواك

    ردحذف
  56. طيف الجميشي20 مارس 2015 7:21 م

    استانست ان في احد يحبها ويبي يتزوجها

    ردحذف
  57. 😇وديدا😇20 مارس 2015 7:37 م

    اكيد مصلحا ولا وينها وين الجمال

    ردحذف
  58. عاشقة الأيفون20 مارس 2015 7:53 م

    ماحبها حب فلوسها...فيه رجال بهالزمن يعشقون من اجل العشق فقط...اللي تصدق بأن الرجل يحبها ماعندها سالفه والزمن كفيل بأنه يعلمها..كثير من الرجال يتزوج من المرأه لأهداف ماديه...الله لايكثرهم

    ردحذف
  59. اولاً وش دراگ انه مسلم ثانياً وش حارق رزقكم انتم يوهه اعوذ بالله كيفهم تزوجوا مصلحه او حب هم اللي بيتضررون مو انتم هف ياربي ثالثاً ابراهيم ممداهم خذوا ثمان شهور ولا من عقلگ اتركوهم بالحالهم كيفهم

    ردحذف
  60. مو يقلك الحب من اول نظرة هذ سواهة صحيح

    ردحذف
  61. ابو قحط 50520 مارس 2015 8:17 م

    الرجال مسوي مصلحه عشان الفلوس💋

    ردحذف
  62. ابو قحط 505😏20 مارس 2015 8:19 م

    ههههههههه

    ردحذف
  63. 💕نونّهـ💕20 مارس 2015 8:47 م

    غبي درجه ١

    ردحذف
  64. ههههههههه حب ايه الى جاى تقول عليه

    ردحذف
  65. حب بس من الشكل لازم من الصفات ويكي ههههههههههـ........#_#👏👏👏👏

    ردحذف
  66. هيا اللي غبية تتزوج واحد قد ولدها ايش متوقعة منة يعني بالله مفكرة ايش هيبادلها الشعور والحب

    ردحذف
  67. سالي محمد20 مارس 2015 9:44 م

    ههههه شوف قلب العجوز الطيب وثقت بي وشلون غدر بيه هيه شلون عقل عده يعني ما كالت هذا شاب وإني كبيره شلون يزوجني ويعيش وياي طلع براسه البريطانيا وعافها شكد كلبه طيب هاي العجوز 😓😓😓😓

    ردحذف
  68. غباء درجه3-

    ردحذف
  69. ههههههههههههه😂😂😂😂

    ردحذف
  70. سوسو الجهنميه20 مارس 2015 10:16 م

    مسويتله سحر هع

    ردحذف
  71. حب إيه إلي إنتي جاية حبيبي بتقول على إيه
    في خروفي أبو وردة حمرة............،......

























    تراها حقت الفئة الفالة

    ردحذف
  72. حامل المسك20 مارس 2015 11:49 م

    تعليقاً على العنوان
    أظن إن ده حب من أول دفعة💶
    وليس حب من أول نظرة😄
    والله أعلم بالنوايا

    ووجهة نظري أن الله فضحه على العالم كله لأني أظن أن نيته لم تكن سليمة وإلا لما رأينا كمية التعليقات والسب عليه في جميع المواقع
    لإستغلاله إمرأة مقعدة ومريضة وكبيرة في السن ووحيدة وجدت فيه من يعوضها عن حنان الابن أو الزوج ودفعت في سبيل ذلك كل ما تملك ولكنه إستغل ذلك للأسف
    هذا رأيي وأحترم آراء الآخرين

    ردحذف
  73. صح كلام حامل المسك

    ردحذف
  74. الرجال مرا مصلحجي

    ردحذف
  75. hahaha that craziest

    ردحذف
  76. أستغفر الله
    تستاهل غبيه

    ردحذف
  77. روحي أبحبيبي21 مارس 2015 1:23 ص

    غبيه كلش

    ردحذف
  78. بنت عبدالله21 مارس 2015 1:40 ص

    الله لا يبتلينا

    ردحذف
  79. شااعرة الاحزاان21 مارس 2015 2:02 ص

    والله حراام يستغل قلب امن لوو الحب 😔

    ردحذف
  80. :)GEHAN افكارا21 مارس 2015 2:06 ص

    يارخمه
    ضحك عليك ياخي مبين شكل النصاب سماهم في وجووههم 😿كسرت خاطري العجوز 😿ياربي رحمتك بس

    ردحذف
  81. سارة التميمي21 مارس 2015 2:49 ص

    العجوز شكلها غنيه

    ردحذف
  82. يمكن يفتقد حنان الام

    ردحذف
  83. يفتقد حنان الام وفلوس الأب

    ردحذف
  84. أمل عبدالله21 مارس 2015 3:28 ص

    قليل الخاتمه هذا يبي فلوسها واستغلها وش يخليه يتزوج وحده كبر أمه وهي المسكينه صدقت

    ردحذف
  85. مشعل العنزي21 مارس 2015 4:08 ص

    لا اسف هذا تفكير العرب أهم شي عنده الفلوس ولو على حساب ناس ثانيه

    ردحذف
  86. مشعل العنزي21 مارس 2015 4:09 ص

    وواضح من شكله سروق

    ردحذف
  87. سالي محمد21 مارس 2015 4:23 ص

    أمل ممكن أتعرف عليج 😳😁😁😁😁

    ردحذف
  88. عـآاشـقـهـ الـإنـمـيــ21 مارس 2015 5:57 ص

    خخخخ وش وضعهم

    ردحذف
  89. البريطانيين والأمريكان عادي بيتزوجوا كبار في العمر وانا شفت هذا طبعهم

    ردحذف
  90. لاتسيؤا الظن يمكن جد حبها
    مو شرط انه يخدعها الحب
    مايعرف فرق عمر كبرواا عقولكم

    ردحذف
  91. أمير الاحزان 💔21 مارس 2015 7:19 ص

    نساء ب الغرب بيصدقو على طول ب الحب واستغل هذا الشي وهو اصلن داخل ع طمع 🌜💞💍

    ردحذف
  92. محمد القحطاني21 مارس 2015 8:35 ص

    يمكن يبي ينصحها للدخول فالاسلام ههههه
    أعجبني

    ردحذف
  93. وش يحسون فيه

    ردحذف
  94. تييمينيخينتيينتيسخنيتيخيتيخينيهيميتيخيتيخيويخينييهنيتيخيتيخيتيخينيهيمستبخثتيخثنيخسوخينيهينبتسحيتبيحتب

    ردحذف
  95. بعد في اكبرمن هاذي اخذ جدتك بعد😛

    ردحذف
  96. ميمو الروقي21 مارس 2015 2:04 م

    O m G

    ردحذف
  97. سعد السبيعي21 مارس 2015 2:42 م

    حبها عشانه مريض 😂 احد أمرين يا انها غنيه او هو يحذفونه البنات ب نعول كذا ما لقا الا العجوز تحبه 😐

    ردحذف
  98. دلال الغزلاني21 مارس 2015 3:24 م

    الحمدلله والشكر ايش يحس فيه دحين

    ردحذف
  99. ابي اعرف البنات خلصوو م لققي غغير ذذي اصصلا اسبوع وميتهه - واضحح انها غنيهه -🚶😂👏

    ردحذف
  100. هههههههههههههههه

    ردحذف
  101. إلا الفلوس هي اللي حبها فيها👽

    ردحذف
  102. محمد دخيل القويعي21 مارس 2015 5:06 م

    هههههههه

    ردحذف
  103. Hassan al Ghanamm21 مارس 2015 5:27 م

    هههههههههه
    ضمن مستقبلة التونسي
    آه لو حرمتي ترضى أضحي زي كذا عشان أضمن مستقبلها :)
    لالا أمزح أمزح دعابة دعابة ( لاتدخل وتقرا التعليق).. ههههه

    ردحذف
  104. 🌸💜لينا💜🌸21 مارس 2015 5:37 م

    وربي انو في فلوس في الموضوع
    وبعدين مين العجوزة هذي الي تفك الانترنت عشان تتعرف على شباب ايش
    على طول سارت عجوزة بدون مراهقة 😂😂😂😂

    ردحذف
  105. 🌸💜لينا💜🌸21 مارس 2015 5:39 م

    وبعدين والله انها هبلا يعني واحد شاب ليش يتزوجها عشان سواد عينها مثلا
    غباء

    ردحذف
  106. نوال الخرافي21 مارس 2015 6:17 م

    مسكينة يا ويله من الله 😮

    ردحذف
  107. يععععععع


    استغفر الله

    ردحذف
  108. والله ما حبها هي من اول نظره الا حب فلوسها من اول نظ ه

    ردحذف
  109. هههههههههههههه قصتهم تحمل الفكاهه
    راحت فلوس العجوز 😂

    ردحذف
  110. هههههههههههههه

    ردحذف
  111. أكيد العجوزة بتموت بسرعه💔

    ومراح تجيب العيال 😢

    ردحذف
  112. يبغى فلوسها بس مايحبها

    ردحذف
  113. يبعى فلوسهابس مايحبها

    ردحذف
  114. عمر البغدادي21 مارس 2015 7:31 م

    يا ماخذ القرد على ماله يروح المال ويبقى القرد على حاله .
    اتقو الله ياشباب المسلمين .

    ردحذف
  115. سبحان الله وبحمده21 مارس 2015 7:53 م

    الحمد لله وحمدو الله على العافيه وقولوا الله لايبلانا ولاتضحكو عليهم استغفرك ربي

    ردحذف
  116. مو ماخذها الا عشان فلوسها 😂 قال حب قال 🔪🔫

    ردحذف
  117. فاطمة العتيبي21 مارس 2015 8:22 م

    الحمدلله على العافيه واستغفر الله العظيم

    ردحذف

  118. اي طبعا علشان الفلوس 💘

    ردحذف
  119. علي بن علي21 مارس 2015 9:26 م

    جعله مايصيد

    ردحذف
  120. جميل السفياني21 مارس 2015 9:42 م

    الله ينتقم منه

    ما هكذا أخلاق الإسلام

    ردحذف
  121. عبدالقادر حسن21 مارس 2015 9:53 م

    دقه بدقه ولو زدنا لزاد السقى

    ردحذف
  122. لو انه حب حقيقي فلا تسبه لان النبي صلى الله عليه وسلم تزوج خديجه واهي اكبر منه واذا عشان الفلوس الله يهديه

    ردحذف
  123. مسكينة العجوز وقعت ف الفخ😳

    ردحذف
  124. ارجوان الشهري21 مارس 2015 10:28 م

    اظنها قاعده تسبه الله يسلط عليه ويحطه تحت رحمة ناس لا يؤمنون بوجود الله 😂😂😂😂😂

    ردحذف
  125. تالا الغامدي💋21 مارس 2015 11:03 م

    حمااااااااااااار👈يبغا فلووووس💵

    ردحذف
  126. اغلب التعليقات اصحابها بهايم يشوفو الصور ويعلقو قبل لا يقرو قصة الي بالصور !!
    واكيد العجوز صدقته انه يحبها وصرفت عليه من اسلوبه ومعاملته معاها الخبيث والنصاب مايبين لانه محترف واي شخص تصرف عليه امراءه اكيد ديوث ويحس بالدونيه لانه القوامه بالمال فقط

    ردحذف
  127. 💋اميره💋22 مارس 2015 2:47 ص

    لا حول ولا قوت الابالله له كذا معها مسكينا.

    ردحذف
  128. سومة المغربي22 مارس 2015 8:23 ص

    لاتعليق لانه سي غير واقعي ولا يستحق كل هذا الاهتمام هذا شاب مستغل لا يعي بمعني الحب وهذا اصلا ليس حب انما العاطفه والشعور بالوحده

    ردحذف
  129. قمر الغامدي 💋22 مارس 2015 10:28 ص

    كلب ما يدور الَّا ال💵الوصخ من👵👰قلة أدب وعشان هي بتموت بسرعة بياخذ كل💵💵فلوسها.

    قلة ادب هو أصلاً يكرها كره العما💔💔👆والله

    😡😡

    الله لا يبلانا

    ردحذف
  130. قمر الغامدي 💋22 مارس 2015 10:32 ص

    Edo0os8S قليل أدب يرقم

    ردحذف
  131. قمر الغامدي 💋22 مارس 2015 10:43 ص

    يا ناس تدرون وش في قلبه او قلب العجوزة 😡والله عالمين الغيب إنتوا 😤 استغفر الله يا ربي

    افف تقهرون حسو بنفسكم المثل يقول ((وش علينا من الناس وش على الناس منا))

    ردحذف
  132. 🌸💜لينا💜🌸22 مارس 2015 2:18 م

    والله انه حرامي وهيا غبيا ما تطالع في نفسها بالمراية وتقول انا وجهي احد يتزوجني
    وهيا الهبلا ما أعطت نفسها فرصة تفكر أخذ الفلوس وطار 💸💸💸💸💸💸














    بعدين انا الي متعبين كيف عجوزة و مقعده كمان تروح تتعرف على شباب في الانترنت



    💻⬅️👵
    👵❤️👨
    👵💔👨

    ردحذف
  133. أكيد مو عشان بيحبا أكيد عشان فلوسها هههههه

    ردحذف
  134. راحت عليه غر تموتو

    ردحذف
  135. راحت علية موتو بين يدنها

    ردحذف
  136. العجوز مسكينة و غبية 👵

    و الرجل ذكي و كلب 👨

    ردحذف
  137. داليا الزهراني23 مارس 2015 12:06 ص

    لا تعليق

    ردحذف
  138. يمكن اتزوجها مشان ياخد الجنسيه 😤😤😤

    ردحذف
  139. وين حنا فيه



    كل واحد يكتب لي وين حنا فيه

    ردحذف
  140. بس حرام عليه يووم شفت العجوز تقطع قلبي💔

    ردحذف
  141. لا تعليق😑

    ردحذف
  142. روان ااشمري23 مارس 2015 8:32 م

    ايه والله مو عشان وجهها عشان فلوسها حرام كذا

    ردحذف
  143. مياسن محمد الثبيتي💋23 مارس 2015 9:56 م

    يا؟؟؟؟؟ أنت تدري وش قال الله عز وجل سأل الرسول صلى الله عليه وسلم انه خيره بخيارين الاول ان يكون غني أغنى البشر والثاني ان يكون فقير فقال لماذا أكون غني اريد ان أكون مثل الناس جميعهم وأتمنى ان الجميع استفاد من هل قصة خصيصآ ؟؟؟؟؟

    ردحذف
  144. هههههه. تباً. لهم

    ردحذف
  145. ❤️areej❤️24 مارس 2015 12:21 ص

    الكاسه والمصاص حقاها روعه 😷

    ردحذف
  146. عادي اذا يحبون بعض

    ردحذف
  147. 🌼نسمة إيمانه 🌼25 مارس 2015 4:43 م

    ههههههههههههههههه

    ردحذف
  148. امون العتيبي25 مارس 2015 10:21 م

    تزوج العجوز عشان الفلوس والعجوزه ضعيفه وغبيه

    ردحذف
  149. الشِهْريَهــ💕25 مارس 2015 11:45 م

    ههههههههاي حلوه ذي

    ردحذف
  150. ابراهيم المعلم26 مارس 2015 1:23 م

    وهل يوجد اكثر من هذا الجنون

    ردحذف
  151. 💎جميله في اخلاقي💎26 مارس 2015 10:18 م

    قمر الغامدي💋(لا للكلام الوصخ نعم الخلق الحسن)

    نصيحة:من تأدب في كلامه يعتلي دايم مقامه.

    ارجوا ان تشاركي معنا في حملتنا 👥وتكوني من البنات الحسنات💋

    ردحذف
  152. حظ الملايح في السما لايح وحظ القبايح في الارض طايح😂😂😂💔

    ردحذف
  153. استغفر الله م ودي اسيء الظن بس يمكن تزوجها عشان فلوسها 😂🌚🙊

    ردحذف
  154. اريج العبيدي1 يونيو 2015 4:30 م

    أنا تونسية و هادا حرام في ديننا

    ردحذف