2015/03/27

هل المجوهرات التي لها شكل الطعام تكبح الشهية؟

عندما شاهدت هذه المجوهرات أول مرة تساءلت لماذا قد تضع النساء مثل هذه المجوهرات المقلدة للطعام؟ هل لتظهر شغفها بنوع معين من الطعام؟ أم لإغراء الرجال الجائعين وتشجيعهم على قضم قطعة؟



وهل من الممكن أن تكون هذه هي وسيلة جديدة للحمية لكبح الشهية لاشعورياً وذلك برؤية نفس الطعام لمدد طويلة؟ سؤال وجدت صعوبة في العثور على إجابة له. وسأترك الإجابة لكم. فأنظروا إلى القلائد والأقراط التالية وقولوا لي هل تقلل من شهيتكم. وهناك أيضاً الخواتم والبروشات.
































هناك 356 تعليقًا:

  1. واااااو

    ردحذف
  2. الفكره غريبه بس الأكل يشهي

    ردحذف
  3. الفكره غريبه جدا اليس كذلك

    ردحذف
  4. لصمتي حكاية27 مارس 2015 في 3:19 م

    الله شو حلوة

    ردحذف
  5. أحلا شي الأيس كريم

    ردحذف
  6. عزيزه منصور علي سعيد الشهراني27 مارس 2015 في 3:27 م

    ايو اللهًالاكل يشهي

    ردحذف
  7. يم يم يم لذيذ

    ردحذف
  8. سلام عزيزه

    ردحذف
  9. ممكن نتعرف

    ردحذف
  10. مره جميله بس الفكرة غريبه وبنفس الوقت حلوه💕🎀💕💕💞💋❤️

    ردحذف
  11. شروق ذي تراها ولد ...

    ردحذف
  12. وااااو راع لما تكون البنت تمشي
    والكيك على اذنه هههعههه

    ردحذف
  13. اذا كان الاكل حقيقي بأكله كللللللللللهه😂😂😂😋😋😋😋😋❤️❤️❤️

    ردحذف
  14. سامح و اصفح27 مارس 2015 في 3:47 م

    اتجنن احلى ما فيها الفراولة

    ردحذف
  15. انا ولد

    ردحذف
  16. اي واد انت وجهك المربع

    ردحذف
  17. الله لا يحلك يا الكذاب انا بنت وافتخر

    ردحذف
  18. واااااوووو

    ردحذف
  19. اوهو خلاص ياذا الوراعين ازعجتو ام امنا وش ذا القلق

    ردحذف
  20. شروق مليك منه ممكن نتعرف

    ردحذف
  21. واااااااااااااه

    ردحذف
  22. ياليت الصوره الخامسة عندي

    ردحذف
  23. بس حقيقه مو مجوهرات
    نفسي فيها واتمنا

    ردحذف
  24. حلوة تكبح الشهية بالعكس الا تزيد الرغبة في الطعام الصائغ محترف في تصميماته للطعام
    😜😋😋😋

    ردحذف
  25. ياااااااااجوجو

    ردحذف
  26. صاحب البرنامج نزل موضوع على
    ((( عاصفة الحزم )))

    ردحذف
  27. ياااااااااجوجو

    ردحذف
  28. ياااااااااجوجو

    ردحذف
  29. جوووووووووووووووجوووووووووووووو
    جوووووووووووووووجووووووووووووووو
    جوووووووووووووووووووجووووووووووووووو
    جووووووووجوووو
    جوجو جوجو جوجو جوجو

    ردحذف
  30. مياسن محمد الثبيتي💋27 مارس 2015 في 4:21 م

    الاوريو عاد قوية تخيلو حرمه تمشي وحلق اوريو في أذنها عاد مرة قوية😱💪💪🙊🙊🙈

    ردحذف
  31. عبيدي ويش تبي من جوجو

    ردحذف
  32. السلام عليكم

    ردحذف
  33. بنت بننننننننت
    جوجو جوجو

    ردحذف
  34. لو واحد متين مر عدلها بياكل اذنها ويا الاوريو

    ردحذف
  35. I don't like the idea 😌

    ردحذف
  36. جووووووجووووو

    ردحذف
  37. انتي ليش تسحبين علي

    ردحذف
  38. اعتبريني أمير

    ردحذف
  39. ليش تاركتني أتكلم مع نفسي

    ردحذف
  40. جووووووووجوووووووو
    خلاص قلتلك اعتبريني
    أمير طيب أمييير

    ردحذف
  41. ولا أصايل ولا شروق ولا سراب

    ردحذف
  42. بس تككككككفيييييييين جااوبيني

    ردحذف
  43. عبيدي ويش دخلك في اميررررر

    ردحذف
  44. روان ااشمري27 مارس 2015 في 4:42 م

    شكلها مره خطير والله حلووووه

    ردحذف
  45. نوره السبيعي27 مارس 2015 في 4:43 م

    وش ذا الهبال بالعكس ذا ييزيد فتح الششهيه

    ردحذف
  46. 💙❤️دانية💙❤️الشهراني27 مارس 2015 في 4:43 م

    موووو حلو

    ردحذف
  47. نوره السبيعي27 مارس 2015 في 4:44 م

    يلحسون مخنا عل فاظي

    ردحذف
  48. ايش بك تناديني سذا

    ردحذف
  49. كرهتي بالقبي

    ردحذف
  50. هلا بنا ت♡

    ردحذف
  51. هلا بنات♡

    ردحذف
  52. خير عسى ماشر
    تأمرني بش انا تحت امرك
    ايش تبي

    ردحذف
  53. ويش فيك كذا ع أمير
    ويش سوا بس تقول
    اعتبريني أمير

    ردحذف
  54. عشاني بس تطمنت عليه وسألته ليش غائب ذي الفترة
    عن البرنامج صار أمير سالفة الموسم

    ردحذف
  55. ويش بك سكت يوم دخلت
    ايش تبي يا اخوي عبيدي

    ردحذف
  56. هلا بنات

    ردحذف
  57. بعدين انا والله ما تركتك تتكلم مع نفسك
    انا مشغولة حتى الفطور والغداء مافضيت
    لهم

    ردحذف
  58. هتون العتيبي27 مارس 2015 في 4:55 م

    عطوني الايسكريم

    ردحذف
  59. عشان اكل
    ولا بعد منزلين هذا الموضوع
    😔😔😔😔😔😔😔😔

    ردحذف
  60. في اشكال مرا نايس

    ردحذف
  61. ليه زعلتي جنى

    ردحذف
  62. هي تفتح الشهية 😫

    ردحذف
  63. وبعدين انا اكره اسمي احد يناديه اكثر من مره

    ردحذف
  64. ايييييش ايقو

    ردحذف
  65. ما عليك منه اخصريه اسمك أحلى من اسمه

    ردحذف
  66. اوه
    اسف يا عبيدي اذا جرحتك
    اسف بس وربي أني افتحرت

    ردحذف
  67. انا ابا حلق الآريو و حلق البيتزا مو مره و سلسال الآيس كريم و حلق الدونمات التنين و حلق آيس كريم سندويتش

    ردحذف
  68. بس انك مغثتني

    ردحذف
  69. انتي الي تاركتني أتكلم

    ردحذف
  70. انا ليش

    ردحذف
  71. وش غثيتك فيه

    ردحذف
  72. آآآآآآآه
    🙆🙆🙆🙆🙆🙆🙆🙆🙆🙆🙆
    راسي راسي راااااسي
    يااااااا راسي بتفكرني راسي ياااعبيدي

    ردحذف
  73. انا جالسه أدافع عنك

    ردحذف
  74. قلتلك اقسم بالله مشششغووووله
    😭😭😭😭😭😭😭😭😭
    بالله عليكم من من ألقيها منك يا عبيدي ولا من مديري
    ولا من مرضى الي فقعو كبدي

    ردحذف
  75. لييييييش😳😳😳😳😳انتي مريضه
    تعباااانه تتألمين من شي

    ردحذف
  76. خلاص باي

    تفل خيرا تلقى شراا

    ردحذف
  77. لا لا لاااااااااااا
    انا دكتوره
    انا جرااااحه
    انا مو مريضه
    لا من مديري الله يهديه ويصلحه فاقع كبدي
    وانت زاد عبلتها زدت تفقع مرارتي لا
    المدير ولمرضى قد فقعو كبدي وانت يا عبيدي مرارتي فقعتها

    ردحذف
  78. والله علي ضغط مو صااااحي
    ايش تبي مني
    ولا أعاد تنادي اسمي كثييير لأَنِّي
    اكره الخصلة الي كذا

    ردحذف
  79. عن اسمك
    كنت ابيك تعرفيني ع نفسك

    ردحذف
  80. احس انها لكبح الشهية لا شعوريا

    ردحذف
  81. شررروق بنت ويش فيس
    انا ماكنت اقصدتس
    اقصد العبيدي مغثني

    ردحذف
  82. لا تزعلين
    والله أني ما اقصدتس

    ردحذف
  83. فهمتي ياااشروق

    ردحذف
  84. 💎جميله في اخلاقي💎27 مارس 2015 في 5:13 م

    تجنن وااااااااااااااااااو🍩🍦🍰🍏🍓🍔🍕

    ردحذف
  85. انا ياعبيدي قد جاوبتك ع سؤالك
    انا جاوبتك في الموضوع الي طاف

    ردحذف
  86. ويش الي لا

    ردحذف
  87. ما جاوبتي

    ردحذف
  88. بِسْم الله عليك

    ردحذف
  89. تعوذ من بليس وتأكد
    انا مجااوبتك

    ردحذف
  90. 💎جميله في اخلاقي💎27 مارس 2015 في 5:16 م

    ما شاء الله يعني انتي دكتوره يا جوجو 🙌الله يوفقك😅

    ردحذف
  91. مالقيت شي

    ردحذف
  92. في التعليقات

    ردحذف
  93. عادي اكتبي مره ثااااانيه

    ردحذف
  94. 😫😫😫😫😫😫😫😫😫😫
    😫😫😫😫😫😫😫😫😫😫
    😫😫😫😫😫😫😫😫😫😫
    😫😫😫😫😫😫😫😫😫😫

    ردحذف
  95. كلهم سالوني وكتبت
    حوالي ٣ مرات عرفت بنفسي

    ردحذف
  96. طيب عرفي بنفسك لي مره رابعه

    ردحذف
  97. 😭😭😭😭😭😭😭😭😭
    😭😭😭😭😭😭😭😭😭
    😭😭😭😭😭😭😭😭😭
    😭😭😭😭😭😭😭😭😭

    ردحذف
  98. 🌸💜لينا💜🌸27 مارس 2015 في 5:21 م

    اما مجوهرات والله ما أضيع فلوسي على كذا سخافه
    بس عجبني الاوريو

    ردحذف
  99. يونا الجميله💘27 مارس 2015 في 5:21 م

    انا بصراحه اشوفها تفتح الشهيه😶💜💜

    ردحذف
  100. طيب
    بس بتكون المره الخامسة
    لان الاربعه قد قلتها لك
    وبقولها لك المره الخامسة
    بس تكفى تفهم شغلي
    انه صعب ولازم فييييه
    الدقه طيب

    ردحذف
  101. عبيدي ويش تبي من جوجو كلمنا
    انا هون نيابتن عنه

    ردحذف
  102. 😊😊😊😊😊😊
    ايوه يا جميله في اخلاقي انا دكتوره
    وانا الحين بعرف بنفسي لعبيدي ولس

    ردحذف
  103. اررررحب أمير

    ردحذف
  104. ويينك ذي المده كلها

    ردحذف
  105. والله لك وحشه
    ياااوحش

    ردحذف
  106. ها شفتي ياجوجو

    ردحذف
  107. خلاص الي تباحسابي


    sma..4

    ردحذف
  108. اول مداخل أمير تركتيني ورحتي ادردشي معه

    ردحذف
  109. اعوذ بالله من غضب الله
    طيب طيب
    الله يصلحك

    ردحذف
  110. يسعد مسايك اخت جوجو
    وشلونيك

    ردحذف
  111. احسها تجوع مررره

    ردحذف
  112. عبيدي ويش تبي بضبط من جوجو
    انا اغار عليها

    ردحذف
  113. انا يوم شفتها انفتحت شهيتي للأكل 😀

    ردحذف
  114. اسمي / جنى
    عمري / ٢٨سنه
    انا من الرياض
    دارسه طب
    متخصصه جراحة مخ وأعصاب
    ومآخذه اربع شهادة
    الاولى / البكالوريوس او الليسانس
    الثانيه / دراسات عليا
    الثالثه / ماجستير او الماستر
    الاربعه / الدكتوراه
    درست في أمريكا الشمالية في جامعة (هارفارد) لإمريكيه اتقن اربع لغات لإنجليزية والفرنسية واليابانية ولأسبانيه
    اما الغه الي اتعلمها وهيه الخامسه الحين باْذن الله شهر او شهر ونص وانا سالكه فيها ومنتهيه اذا شاء الله وانا الحين دكتوره جراحه وان شاء الله اكمل البرفسور يا رب ما احس بتعب فيها مثل الباقي

    ردحذف
  115. يسعد مسأئك أمير
    كيفك

    ردحذف
  116. أمير
    خير وش تقول كذا
    آغار وما أغار ليش انت تحبها
    او معجب

    ردحذف
  117. فصااارحها الحين
    عشان فاقع لك وجهك
    يا إمعه

    ردحذف
  118. ايه اغار وغيرتي تهد اجبال

    ردحذف
  119. أمير انا لم اكتب هذا الكلام لتحذيرك بل لنصحك


    انا مع هذا البرنامج قبل تحديثه بكثيير لكن بعد التحديث أصبحت أراك في كل موضوع تكتب في التعليقات للبنات بعض الكلمات الغير لائقة و تبدأ بالتحرش بهن وهن ضعيفات لا يستطعن الدفاع عن أنفسهن فيردن عليك بالمثل لكن هذا لم يعجبني بتاتاً و أظن ان باقي مستخدمي البرنامج مثلي ،،،،لهذا ارجوك انت وباقي الفتيات التوقف عن هذا


    وشكراً......
    ____________________________________

    اما بالنسبة للمقال:





    لذييييييذ ابي الحقيقي مو الاكسسوار😋

    ردحذف
  120. خيييير يا عبيدي
    ويش صار فيك
    ليش تقول كلام كذا

    ردحذف
  121. أمير انا افهمه
    أهوه ماقال كذا
    الا إنّو يعتبرني اخته
    بس
    صح يا أمير
    ولا غلط

    ردحذف
  122. بعدين استح ع وجهك

    ردحذف
  123. عيب عليك تقول كذا

    ردحذف
  124. شخبارك أمير

    ردحذف
  125. سبحان الله

    ردحذف
  126. الدره الشامخة27 مارس 2015 في 5:44 م

    ووووووااااااااوووووووو

    ردحذف
  127. أمير اريد منك طلب واحد

    ان تعتذر وان تتوقف عن هذا

    ردحذف
  128. اوه اوه اوه

    ردحذف
  129. في احد داخل باسمي

    ردحذف
  130. ههههه لو أشوفها يمكن أكلها
    تابعوني
    @mnnoooh
    تويتر

    ردحذف
  131. ياالهي من انت الي ماخذ اسمي

    ردحذف
  132. هذ منو دخل اسمي

    ردحذف
  133. انتبه تقول كلام مو زين ع لساني
    انا في وجه الله

    ردحذف
  134. أمير احترم حالك ايش منعجب بيه شو هل كلام

    ردحذف
  135. Princessjory

    انا وقتي ضيق انا اسف على كل من ازعجته وراح اكيد امسح البرنامج من عندي او اخليه بس مارح تسمعو مني كلام خارج عن الايقه انا اسف لكل من غلط في
    حقه وبوسه على راسه وتمنا الجميع ما يزعل مني
    لنو الكلام الي تسمعوه مني كله من لساني مو من داخل قلبي وشكرن على نصيحتيك

    ردحذف
  136. استغفر الله

    ردحذف
  137. ممممممممم

    ردحذف
  138. العفو وشكراً لأنك استمعت لكلامي

    ردحذف
  139. ناس فاضيه تتكلم وتتسف

    ردحذف
  140. انا بجد مستغرررربه هذه التعليقات هذا برنامج عشان تعلق على المواضيع مو تعارف وخصام وكلام فاضي ..ارتقو

    ردحذف
  141. لو ان هذي المجوهرات حقيقة كان احسن هههههههه

    ردحذف
  142. اسفك مقبول أمير

    ردحذف
  143. ترى الشروط كلها كذب بس تهديد

    ردحذف
  144. اميييييييير اقسم بالله مو انا الي قلت الكلام
    هذا فيه احد ماخذ اسمي

    ردحذف
  145. انت مصدقني ولا لا

    ردحذف
  146. 🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉
    من انت ليش كذا لا تزعل احد مني يالي ماخذ اسمي

    تكفى

    ردحذف
  147. الموضوع كلش حلو وجميل وشو هل برنامج الكله تهاوش وكلام غير لاأق مع لااسف 🐐🐐🐐

    ردحذف
  148. جوجو حقيك على راسي بس مطر اترك البرنامج
    ونا عارف انو في واحد اخذ اسميك بس
    ما يعطيني اهتمام اهتم بشرباتي افضل منه
    بايييي اختي الغالي

    ردحذف
  149. أمير انا جوجو جني والله العظيم ما قلت اسفك مقبول
    ولا شي
    لأنك ما غلطت علي

    ردحذف
  150. انت فاهمني رد علي
    لا تتجنبني

    ردحذف
  151. لـــ جوجو المزيفة حسابك عند ربك يوم القيامة عشان كذا اعترف

    ردحذف
  152. لاتخرج لاتترك البرنامج انت ماسويت شي غلط

    ردحذف
  153. انتهى وقتي انا ما اقدر اكمل اليوم يمكن بكرا



    باي...

    ردحذف
  154. طيب فكوني من الي ماخذ اسمي

    ردحذف
  155. طيب اذا بتترك البرنامج
    انا بعد بتركه
    ولا احد يقوم يزعل الي موجودين
    مني

    ردحذف
  156. ۾جھٌۄلًے خېآلِۍے🌹27 مارس 2015 في 6:02 م

    يم نفسي آكلها كلهاا. الصور الاخيره. كانها حقيقه 😋😋😋

    ردحذف
  157. جوجو انتي محد يزعل منك وعادي مو بس انتي اسمك جوجو يعني عادي

    ردحذف
  158. :)GEHAN افكارا27 مارس 2015 في 6:03 م

    اشكالهم غريبه يمكن الي يحب يجرب اي شي يلبسهاا واحس تليق للاطفال وصراحه تفتح الشهيه وفيه بعض الاشكال تخرفن 😍

    ردحذف
  159. 😭😭😭😭😭😭😭😭😭

    ردحذف
  160. الله يخليس لي ياسالي

    ردحذف
  161. فيه احد رد علي

    ردحذف
  162. والله أحبس يا سالي محمد
    الله لايحرمني منس😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
    😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
    😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
    😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

    ردحذف
  163. واذا عله أمير هوه ما يزعل هوه يعرفك ما تتكلمين هيج كلام طمني

    ردحذف
  164. طيب أهو ليش قال أمر بيترك البرنامج

    ردحذف
  165. الدليل ان اميييير متضايق مني

    ردحذف
  166. ههههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    ههههههههههههههه

    ردحذف
  167. تخرج يا أمير وتترك حبيبتك وراك
    والله عيب عليك عيييب
    بعد متعلقات البنت فيك تخرج
    تخرج وتترك حبيييييبتك

    ردحذف
  168. وين كلام لحب الي قلته قبل شوي
    انا ولد قلبي انفطر من الكلام الي تقوله
    اجل هيه الي تجاوبها وتساعدها

    ردحذف
  169. جو جو سالي وش هل اسامي الغبية

    ردحذف
  170. بعدين تقول لها ايوه أغار عليها
    وغيرتي تهد جبال هذي الكلمة
    هداتني وانا ولد
    اجل جنى(جوجو)
    كيف قلبها الحين

    ردحذف
  171. الحين الي اعرفه ان الحب من طرف
    أمير بس من طرف جوجو أكييد انها تحبه
    لا تتركها وتروح

    ردحذف
  172. ع طول اول ماعرفت ان احد ماخذ اسمها
    نادت بأسمك اول واحد مافكرت في احد غيرك
    وبكل برود تتركها ليش اول ما ناخذ اسمها
    قالت أمير لاتزعل خذو اسمي
    ويوم تأسفت قالت لا تتأسف لي
    انت مغالطت بحقي والله لعظيم تقولها
    وهيه تتنهت لا تتركها وراك

    ردحذف
  173. انا بغيتها
    بس يوم قلت انك تغار
    عرفت انك تحبها
    وتركتها لك والله لعظيم
    ما اكذب عليك بغيتها لي انا
    بس لانها دائما أمير وينك
    أمير عسى ماشر انت تعبان
    أمير ايش بلاك ماتدخل
    وأول مادخلت وانا كنت أكلمها
    وكانت معصبه مني وتتكلم علي
    بعدها دخلت انت اول مادخلت نسيت اهموم
    مديرها ومرضاها وانا فوقهم وكلمتك انت

    ردحذف
  174. والله انك مو رجال

    ردحذف
  175. اخوي بؤ حسن الله يعطيك العافيه

    ردحذف
  176. هذي مو اسماء فرق طيب
    بين لأسماء والألقاب

    ردحذف
  177. اما انت يا عبيدي شكرًا لك
    ع التعبير عن مشاعري اتجاه أمير
    نيابه عني بس ياليت
    تعرف تعبر عن المشاعر الأساسيه
    وشكرا

    ردحذف
  178. حتى هيه الحين تبي تترك البرنامج
    اول ماعرفت انك تبي تتركه

    ردحذف
  179. يامي لذيذة

    ردحذف
  180. عبيدي ارحم نفسك
    ولعن الشيطان
    ايوه بتركه عشان أمير
    مالك خَص عشان أمير ولا غيره
    بلييييز لاتخليني اتلفض عليك بالفائض بذيئه

    ردحذف
  181. قلي الي تبين يا جوجو
    انا ابى اشف محبوبك
    بيدخل يدافع عنك ولا مو داري وين
    سوقك مسوق

    ردحذف
  182. ليش قاعدين تتصايحون بكل مكان بكل صور ينزلو تكون في سب و وهبل يكفي واحد كذا عيب وما يجوز .

    ردحذف
  183. جوجو لا
    لاتروحين ما ادري كيف بيكون البرنامج من دونك

    ردحذف
  184. سراب لا تطلبين جوجو
    اطلبي اولا أمير يجلس في البرنامج
    لأنك اذا طلبتيها ماراح تجلس في البرنامج بدون أمير

    ردحذف
  185. أمير ادخل وقول للبنت شي
    أهيه ولهانه عليك وانت بعد
    مشتاق لها وتقرأ رسائلها
    الحين بس ماتقدر تدخل
    وتقول شي ع اقل قول احبك
    واخرج عوينها تخشع كان بأقولها
    لها انا بس ماتدخل قلبها مثل لو
    انها منك انت

    ردحذف