2015/03/23

شاب تونسي يتزوج عجوزا بريطانية أحبها من أول نظرة

التقت امرأة بريطانية مقعدة، تبلغ من العمر 64 عاما، على الانترنت، شابا تونسيا يصغرها بـ 38 عاما، وقع في حبها "من أول نظرة"، وبادلته نفس الشعور، كما هو الحال دائما.


وقالت المرأة، التي عرفت باسم باتريشيا فقط، إنها كانت تشعر بالوحدة، عندما تعرفت على الشاب التونسي منذر (26 عاما) على الانترنت، ونشأت بينهما علاقة غرامية بسرعة، قررت بعدها السفر إلى تونس للقائه. وعلى الرغم من أنها تعاني من هشاشة العظام، وتستخدم كرسيا متحركا، إلا أن باتريشيا سافرت إلى تونس، والتقت منذر، وبعد 5 أيام عرض عليها الزواج، فوافقت على الفور، وأقاما حفل زفافهما، الذي تكفلت المرأة بكافة تكاليفه، بما في ذلك بذلة العريس.

وبعد فترة من الوقت، عادت باتريشيا إلى بريطانيا، وبدأت بإجراءات استصدار تأشيرة لزوجها، وفي تلك الأثناء كانت ترسل له المال باستمرار، بينما هو يطلق لا وعودا بالسعادة، التي ستعيش فيها عند قدومه للملكة المتحدة. وبعد ثمانية أشهر، سافر منذر إلى بريطانيا، وعاش مع باتريشيا لفترة من الوقت، استنزف فيها كافة مدخرات العجوز، وبدأ يعاملها بشكل سيء، قبل أن يتركها، ويسافر إلى مدينة أخرى للعيش مع أصدقائه من تونس.




هناك 242 تعليقًا:

  1. عراقيه وافتخر23 مارس 2015 في 5:53 م

    ويييييييييييييع غير لعبان نفس هاي بكد امك كيف تتزوجها لعبان نفس 😒😒😒😒😒😒😒😒😒

    ردحذف
  2. بس عشا الفلوس

    ردحذف
  3. عراقيه وافتخر23 مارس 2015 في 5:58 م

    يمكن صح كلامك علشان الافلوس

    ردحذف
  4. ليش اعدتوا نفس الخبر

    ردحذف
  5. لاحظو ايدها!!!!
    ووووووععععععععععع

    ردحذف
  6. حرام يسوي جذي 😶

    ردحذف
  7. أخي صاحب المقال أنت تتكلم من كل عقلك أنو احبها
    هذا الشاب عينة من مئات أو أكثر من الذين يطمحون للسفر إلى الغرب من خلال الزواج من كبار السن في ما يعرف بجمع شمل الأسرة في الغرب ومجرد أن يحصل على الاقامة الدائمة سيقوم بتركها وهي تعلم بذلك وتعتبرها صفقة رابحة بالنظر إلى أنه سيبقى معها 5 سنوات على أقل تقدير.
    أتكلم بهذه المعلومات بسبب إني أعيش في الغرب وهناك الكثير من أمثال هذا الشاب.

    ردحذف
  8. حرام ضلم نفسه ذي وش تسوي له عجوز رايحتن فيها😕

    ردحذف
  9. محمد الجلاد23 مارس 2015 في 6:25 م

    لازم بريطانيا تطرده من المملكة لأنه لا يستاهل ان يكون على اراضيها هيدا نصاب وكذاب وحرامي

    ردحذف
  10. مو كانهم رجعوا وعادو الخبر

    ردحذف
  11. اههههههههههههه✌️🔫

    ردحذف
  12. اي الخبر متكرر😒

    ردحذف
  13. فنحاك اني زريت حشران لا والله ز23 مارس 2015 في 7:05 م

    ههههههه دلاخه

    ردحذف
  14. مكرر الخبر😔

    ردحذف
  15. داليا الزهراني23 مارس 2015 في 7:11 م

    عادوا الخبر شكلهم خقوا عليها ههههههههههههه

    ردحذف
  16. احمد بن واصل23 مارس 2015 في 7:17 م

    يبي يخرفنها والله حرام على الشاب يدفن شبابه معاها من شان الفلوس وحرام عليها تضلمه معاها

    ردحذف
  17. الخبر مكرر أطالب بحذف

    ضنكم بيعطوني وجه ^/^

    ردحذف
  18. وع ماحلو زق

    ردحذف
  19. والله حرام التلاعب بمشاعر الانسان..

    ردحذف
  20. ايه طيب صدقنا
    مو عشان الجنسية

    ردحذف
  21. خبر متكرر والله إنهم اغبياء😒

    ردحذف
  22. تراها مزه تقطع الخلفه من اول شوفه 😂😂😂😂😂😂😂😂

    ردحذف
  23. عراقيه وافتخر23 مارس 2015 في 9:04 م

    اي مكرر الخبر

    ردحذف
  24. تحزززن هههههههههههه

    ردحذف
  25. ولد المدينة23 مارس 2015 في 9:08 م

    هذا الموضوع معيود ليه

    ردحذف
  26. إي والله مكرر الخبر

    ردحذف
  27. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  28. في ناس كتير وسخين و بيقولو كلام عيب و بيسبو يا أصايل و احنا مش قادرين نسوي اشي و في اولاد هيك كمان

    ردحذف
  29. شيبه اخر من عمره ماتفكر الا بزواج

    فكرت انه طمع بجماله

    نسوان مخرفات يمتلكين عقول شيطانيه

    اللهم ارزقنا من الحلال

    ردحذف
  30. بس احنى لازم نشوف حد لهاذا الكلام لكل مشكلة حل اكيد

    ردحذف
  31. عاشت أيده

    ردحذف
  32. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  33. والي عندها فكره أحسن تقولنا

    ردحذف
  34. ما دم انها بريطانيا

    ردحذف
  35. البرنامج زي 💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩

    ردحذف
  36. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  37. يا بثره يا اصايل تراك ابلشتينا

    ردحذف
  38. عقيل ابراهيم23 مارس 2015 في 9:44 م

    خائن

    ردحذف
  39. ما لك خص فاهم انا ابعى الناس الوصخين زيِك يروحون تراكم صدق خربتم البرامج وهو حلو

    ردحذف
  40. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  41. حليلها كسرت خاطري

    ردحذف
  42. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  43. حسبي والله ونعم الوكيل
    بس هذا الموضوع مكرر قد جبتوه

    ردحذف
  44. اي واحد تصرف عليه امراءه ديوث ديوث ديوث ورخم ومافي ثقه بنفسه

    ردحذف
  45. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  46. اصايل يعني بظنگ لمن نسوي اللي تقولين بيوقفون مايقولوو هيگ وبعدين وش حارق رزقكم انتم طنشوهم ويمكن لو سوينا تسذا يمكن يطردونا برا البرنامج😂😂😂 طنشي ياخيه وعيشي حياتگ

    ردحذف
  47. انا معك أصايل من هالجهة بس من جهة اخرى مو معك لان ايذا صاحب التطبيق ما عمل شي فاحنا ليش ندخّل

    ردحذف
  48. كيف أعيش حياتي والوصخين فيها
    هم خربو سمعتي وحياتي كلها
    سرقو اسمي وكتبو كلام وصخ عني وعن البنات الثانيات

    ردحذف
  49. كيف يطردنا راعي البرامج وهو مش قد كلمته ذي
    *يحذف كا تعليق يتضمن شتائم او تعابير خارج اللياقة والادب*
    لو ان راعي البرنامج كان على قد كلمت كان ما سارت هاذي المشكلة والكلام الوصخ

    ردحذف
  50. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  51. بدا الكلام الوصخ

    ردحذف
  52. شو سالفه هذا الخبر قبل يومين طلعو شو سالفته البرنامج ناوي يخلي أناس يتهاوشون 😤😤😤😤😤

    ردحذف
  53. انا مع اصايل

    ردحذف
  54. وانا يعد مع اصايل

    ردحذف
  55. انا مع اصايل

    ردحذف
  56. انا مع اصايل

    ردحذف
  57. شكراً لكم

    ردحذف
  58. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  59. قطرية وافتخر ❤️❤️23 مارس 2015 في 11:26 م

    وانا بعد مع اصايل ومب راضية ابدا بالكلام الي قاعد ينقال

    ردحذف
  60. انا بعد مع اصايل

    ردحذف
  61. شكراً حبايبي

    ردحذف
  62. البرامج مرة حلو شكراً

    ردحذف
  63. أنا مع أصايل فتهمه أصايل فضي هل سيره خن نفتهم الخبار جاي تنزل بلبرنامج كلمن حسب ضميره ولكلام الوصخ يرجع عَل وصخ

    ردحذف
  64. شكراً حبيبتي

    ردحذف
  65. سبحان الله وبحمده23 مارس 2015 في 11:31 م

    استغفر الله الله يهديه ويرده للحق وهي الله يعوضها خير

    ردحذف
  66. رَ المنصوري23 مارس 2015 في 11:32 م

    انا مع اصايل

    ردحذف
  67. شكر للجميع

    ردحذف
  68. تلايط لا اطعج وجهك 😀23 مارس 2015 في 11:48 م

    😒 حق عجايز الوسخ شكل ماضيه ماضي شغالات

    ردحذف
  69. مكرر🌚

    ردحذف
  70. محمد الهاشمي24 مارس 2015 في 12:02 ص

    ​❤☺•• آڵسَـِْ♡̨̐ـِْڵٱمَ ؏ـلـِْ♡̨̐ـِْيّيّگمَ ••☺❤
    اخواني واخواتي اول شي بعلق عن هذا الشخص اللي بلا ضمير اللي تزوج من اجل الفلوس فقط وفيه مثله كثييير والعياذ بالله مصالح ‏​​بَـßÊـسّ ياخذ منك اللي يريد ويتوكل.

    اما الشي الثاني اللي بقوله السب والشتم اللي يخل بالادب طبعا لازم تعرفوا ان اكثر شي يدخل جهنم والعياذ بالله اللسان نعم اللسان وعلشان كذي لازم الواحد يفكر قبل ليتكلم بشي ويحكم ضميره والشي الثاني ان اللسان يقدر يملك بلدان وقلوب البشر وفي الختام ادعو صاحب البرنامج انه يحذف اي شي يمس بالادب

    ردحذف
  71. السلام عليكم

    ردحذف
  72. فيه احد يسولف معي

    ردحذف
  73. انا حبيتك صدق يا ا صالة بس أوعك تفكري أني واحد وسخ مثل هادا اللي يحكي عنوا المقال منذر انا واحد ما يقدر يتحكم بمشاعره والمشاعر يتحكم فيها القلب

    ردحذف
  74. انا بضن إنوا هذا العاشق اللي اسمو عّم يتطاول عليك يا أصالة او مين انا بنت عّم تعمل هيك او تغير الاسم كالعادة لأَنِّك تحطي إعلانات للتخلص منها

    ردحذف
  75. ايه ياللي اسمك مجهول في انا اسولف معاك

    ردحذف
  76. يمكن تكون انت بنت

    ردحذف
  77. 💕بنت امها💕24 مارس 2015 في 12:28 ص

    عادوا الخبر اغبياء😒

    ردحذف
  78. 🌸💜لينا💜🌸24 مارس 2015 في 12:34 ص

    ليش عائدين الخبر يعني مره الي دي الدرجة عجبهم
    يعين بالله اول مره اخد يشوف واحد او وحدة يتزوجو أغنياء عشان الفلوس ترى مو غريبة

    ردحذف
  79. شلالة الانوثة24 مارس 2015 في 12:36 ص

    اشكالهم تظحك مو لايقين على
    بعض(≧∇≦)

    ردحذف
  80. 🌸💜لينا💜🌸24 مارس 2015 في 12:38 ص

    شلالة تفكيره متزوج العجوزة هذي عشان سواد عينها
    متزوجها عشان فلوسها 💰💰💰💰💰💰

    ردحذف
  81. 😂😂تزوجها علشان فلوسها ولا ايش يبغا بعجوزه مثلها

    ردحذف
  82. زواج مصلحة

    ردحذف
  83. 🌸💜لينا💜🌸24 مارس 2015 في 12:43 ص

    من جد بعدين انا الي مدوخني
    انو هو الولد أتعرف عبى العجوزة بالانترنت
    بالله اي عجوزة هذي الي تفتح الانترنت عشان تتعرف على شباب
    ما عاشت حياة المراهقة

    ردحذف
  84. محمد الهاشمي24 مارس 2015 في 12:49 ص

    ​❤☺•• آڵسَـِْ♡̨̐ـِْڵٱمَ ؏ـلـِْ♡̨̐ـِْيّيّگمَ ••☺❤
    اخواني واخواتي ابغي اتكلم عن الشخص اللي اسمه العاشق يـِْ♡̨ـِْا اخوي خاف الله تتكلم فـِ♡ـيْ مكان عام بهذا الشي يعني المغازلة ممنوع وترضى احد يغازل فـِ♡ـيْ اهلك اسف اعذرني اكيد ما ترضى والف لا وعلشان كذي احترم نفسك فالمقصود احترم تحترم والاخت اصايل ما شاء الله عليها محترمة وكل واحد يحترم من فـِ♡ـيْ البرنامج بحسبة اخ او اخت له واسف على الاطالة

    ردحذف
  85. هياء فهد خالد الدوسري24 مارس 2015 في 1:01 ص

    يا غزله ولد

    ردحذف
  86. هياء فهد خالد الدوسري24 مارس 2015 في 1:03 ص

    انا ابق بريد الاكتروني

    ردحذف
  87. محمد الهاشمي لا تتدخل في أمور غيرك

    ردحذف
  88. وانا سبق و قلت أني مااقدر اتحكم بمشاعري

    ردحذف
  89. أصايل نطلب ردت فعلك على العاشق بترجاك

    ردحذف
  90. هياء فهد خالد الدوسري24 مارس 2015 في 2:03 ص

    متزوجها مشان الفلوس ههههههههههه

    ردحذف
  91. 🌸💜لينا💜🌸24 مارس 2015 في 2:04 ص

    يا الله يلي ما تقدر تتحكم في مشاعرك واللي ما يقدر يتحكم في مشاعره يغازل ولا يستغفر

    ردحذف
  92. أتمنى عدم وجود التعليقات في هذا البرنامج المحترم ✋✋✋✋👍✋✋✋⚠⚠

    ردحذف
  93. 🌸💜لينا💜🌸24 مارس 2015 في 2:10 ص

    ياريت من جد انو ما يكون في تعليقات
    وكمان ما يكون في ناس قليلين أدب
    مثل العاشق

    ردحذف
  94. هياء فهد خالد الدوسري24 مارس 2015 في 2:18 ص

    مالق صدق

    ردحذف
  95. 🌸💜لينا💜🌸24 مارس 2015 في 2:36 ص

    يا ريت يا عاشق تعرف انه الي وُلِد مهو متربي هذا مو ذنب الناس انهم يسمعو كلام وسخ

    ردحذف
  96. هياء فهد خالد الدوسري24 مارس 2015 في 2:55 ص

    على الفلوس كل هذا

    ردحذف
  97. اكثر الموجودين في البرنامج يتناقشون بناتهم ما في قله تعلق عَل موضوع شو هذا البرنامج مسوي علشان تتناقشو في روحو بعيد عن هل برنامج وتناقشو فيه الكل يحترم حاله وكافي عاد مصخره

    ردحذف
  98. اسفين عالازعاج

    ردحذف
  99. انا صح حبيت أصايل بس لما عرفت الصواب تنازلت

    ردحذف
  100. حبيت اجربكم بعد ما تنازلت

    ردحذف
  101. واحد يلعبون 🚬24 مارس 2015 في 3:26 ص

    أصااااااااايل

    ردحذف
  102. واحد يلعبون 🚬24 مارس 2015 في 3:27 ص

    اناااااااااا ممععععععععاااااااك ياااااااااا أصااااااااااايل
    تحمست كلها فيها ألف 😜

    ردحذف
  103. تف عليكم ايش الاخربيط ذي 😭

    ردحذف
  104. يمكن بينهم حب ع قولتهم
    حبي ايه الي انت جايه تقول عليه😃😃😁😁

    ردحذف
  105. عراقيه وافتخر24 مارس 2015 في 4:33 ص

    منورين الكل تاج راسي والله يوفقكم واتمنى نكون اصحاب في الله

    ردحذف
  106. عراقيه وافتخر24 مارس 2015 في 4:34 ص

    منورين الكل تاج راسي والله يوفقكم واتمنى نكون اصحاب في الله من اصايل وامير والعاشق وغيركم كذا وكذا

    ردحذف
  107. عراقيه وافتخر24 مارس 2015 في 4:34 ص

    اتشرف بيكم

    ردحذف
  108. انا اول وحدة تكوني صديقتي ما

    ردحذف
  109. ايه انا ابي أكون صديقك

    ردحذف
  110. وانا كمان

    ردحذف
  111. وممكن احبك ويكون حبي ناجح مو مع اصايل كنت اتمسخر

    ردحذف
  112. عراقية وافتخر ردي علينا

    ردحذف
  113. يا لينا احترمي حالك

    ردحذف
  114. عندكم تويتريا شباب و يا بنات

    ردحذف
  115. تأله تدفعنا24 مارس 2015 في 5:35 ص

    هنتتتتااااالبففهحمرزليفخخنرزذيثقعخححمررذببفعخحرتالببفعخحنرزذييقفغغعههخمرتزاااعخخننتتتاعهلاازتخمنودييسيعخحجورااععخخوزللبلخحررااغالللاتمحىوتتتنممرتالدزونخخفقيططذزرومخخهغغلاخجحتحجعغقصصضششسيلاتمكةةةىىررزدذطظءششيياتنككةجججخععغفقثصصضضشسيداومةةكن

    ردحذف
  116. شباب صبايا الكل يشارك نزلت حمله جديده في هذا الاسبوع حمله تدمير العنوس تابعه لسيده (( اصايل ))
    وتسمي هاذي الحمله حملت
    (( حلحلة البنات )) اممممووووو لا يفوتكم العرض متؤفر لفتره محدوده
    للشتراك اضغط على الرقم 1
    ل الغاء الاشتراك اضغط الرقم 2
    اشتركو ومارح تندمو ااامممممووو اتحفونا بريكم

    ماجير مشكير

    ردحذف
  117. رزان ابراهيم الدوسري24 مارس 2015 في 6:55 ص

    مايصفه شاب مع عجوز المفروض يتزوج امراه شابه مثله تماما

    ردحذف
  118. رزان ابراهيم الدوسري24 مارس 2015 في 6:56 ص

    اينمسخننسنوصو

    ردحذف
  119. ضيفوني على kik : xXxNozomixXx او انستقرام : zoro33033 و قولو لي أنكم من هنا بس لو سمحتو ناس محترمين لاني مش ناقصة اتقاتل مع ناس بس علشان قله أدبهم

    ردحذف
  120. الله يستر علينا دنيا واخره

    ردحذف
  121. عشان الفلووووس ي بيبي 👄🔥

    ردحذف
  122. ناس فاضيه وتعمل دوشه

    ردحذف
  123. رجاءً الي ماعندهم تعليقات عن الي انا اقولة يعلقون بأفكار زينه علشان نتخلص من الناس الوصخين

    ردحذف
  124. وبالنسبة لك يا ( العاشق) مرح أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل عليك

    ردحذف
  125. وشكراً للي وقفو معي

    ردحذف
  126. اكيد عشان مصلحه 💸

    ردحذف
  127. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  128. من اول نظرة حسيته يجري يجري بدمي .. هالغزال مصاري كثيرة

    ردحذف
  129. غزيَّل المنصوري.🌸24 مارس 2015 في 10:56 ص

    لا بنت .

    ردحذف
  130. انا أبغى أشارك بحمله(( حلحلة البنات)) ١١١١١١١١ مليووووووووون ١















    سجلوني معكم بالحملة

    ردحذف
  131. إكتب تعليقك

    ردحذف
  132. أكيد رندو

    ردحذف
  133. اكيد مو حب يبي منها مصلحححه

    ردحذف
  134. هذه الدنيا راحت مع ناسها

    ردحذف
  135. الشغله واضحه هذا مو حب هي زوجت لان محتاجه احد جنبه وهو أزوج لان محتاج فلوس واكيد فكر إنّو كله كم سنه حتموت واملكه حتكون الي ونفس الوقت حياخذ جواز بريطاني حسبه منيحه يعني الشاب مو خسران

    ردحذف
  136. أصايل عندي سؤال عادي أسالك ولا لا

    ردحذف
  137. الحين بهاذي الحملة وش بتسوي بالضبط عشان انشر الخبر وأقول لهم الحملة بالتفصيل الممممممممل

    ردحذف
  138. أنا معاكي يا أصايل

    لا للكلام الصخ نعم لحسن الأخلاق

    ردحذف
  139. ١١١١انا معامي أصايل

    ردحذف
  140. حرام ليه هشكل خدعها وهي ست كبيرة وحبتو و وثقة فيه

    ردحذف
  141. هههههه كيف كذا

    ردحذف
  142. آيه رنود اسألي تفضلي

    ردحذف
  143. شوفي رنود انتي ادخلي (صور لمحبي المغامرات الخطيرة ) واقري الكلام اللي كاتبته (حبي مين انا بنت ) ترا في برنامج ترفية وتسلية مو في قوقل وبس .

    ردحذف
  144. تونسي كلب ... ساهلة ياسر

    ردحذف
  145. شكراً لكم

    ردحذف
  146. يسقط من عيني معنى رجل لرجل اتخذاساليب عدة للوصول لغاية معينة وهي استغلال الآخرين باي شكل من الأشكال للوصول إلى مايريد

    ردحذف
  147. إبداعي ماله حدود24 مارس 2015 في 2:59 م

    استغفر الله خاااااااااااااين ولا يستاهل عقب مااخذ إلى بغاه وخلص تركها
    صراحه انا اول ماقريت الخبر استانست وقلت اكيد يبغااااااها مره بس يوم قريت نهايه الخبر
    عرفت الحقيقه صدق من قال //(العبره في النهايه)//😊

    ردحذف
  148. إبداعي ماله حدود24 مارس 2015 في 3:01 م

    الحين وش ذي القله الأدب وش بتفيدك الفلوس ياخي ناس مصلحجيه

    ردحذف
  149. حرام عليه يجي وياخذ فلوسها وراح

    مسكينه العجوز

    ردحذف
  150. أعوذو با اله من الشيطان الرجيم

    ردحذف
  151. أناس مصلحجية هل ايام حتا لو يتزوج حبشية عادي عنده اهم شي الفلوس

    ردحذف
  152. خرطي قال يحبها قال

    ردحذف
  153. استغلااالي مررا !! واكيد هذي الانواع من الشخصيات تشوه المجتمع المسلم !! وتسيئ السمعهه عن الاسلام !! 💔 هي اكيد مارح تسامحهه 🙍

    ردحذف
  154. لاحول ولا فقوة الا بالله
    اصبح بعض الشباب يتفاخر بهالامور

    ردحذف
  155. لا حول ولا قوة الا بالله .. بس ضحك علی عقل المرة شافها مسكينه وهيك .. هيك عم بيشوه بصورة العرب أمام الأجانب

    ردحذف
  156. لــــولــــي24 مارس 2015 في 10:38 م

    استغفر اللهـ العظيم ، 🙌

    ردحذف
  157. 👧بنت الاصول 👧24 مارس 2015 في 11:59 م

    استغفر الله العظيم شكله يوم خطبها كان اعمى

    ردحذف
  158. ترا هذي أمة بار فيها لأكن هاذولا الدلوخ حطو على انها زوجتة😒

    ردحذف
  159. شخص قذر وللاسف يوجد من امثاله الكثيرين !

    ردحذف
  160. الحمدلله ......اكيد غنيه وقالك احبها يتمصلح معها عشان فلوووووس 🙏💸💶💰

    ردحذف
  161. احبك ربي❤️❤️❤️25 مارس 2015 في 5:17 ص

    حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  162. من المحامي و المستشار القانوني السعودي
    مكي الزاكي
    موقف القانون الدولي العام:
    يعتبر القانون الدولي العام منذراً مجرمَ سرقةٍ، و القانون يدين منذراً بسرقة ما بحوزته من أموالٍ لها إستولى عليها بطريقة النية المبيتة بالتحايل بالزواج منها هدفاً للوصول الى سرقة ما بحوزته من أموال لها، عليها - إنشاءات إسترداد مسروقاتها المالية- اللجوء الى محاكم القضاء في دولتها، و مواد القانون واضحة جلية تماماً، و تنصبُّ في صالحها---على تفصيلٍ قانوني طويلٍ يفهمه أهلُ الحقوق القانونيين، و أهلُ الإستشارة القانونية.

    ردحذف
  163. من المحامي و المستشار القانوني السعودي مكي الزاكي
    الى إخوتنا القُرّاء:
    موقف القانون الدولي العام:
    يعتبر القانون الدولي العام منذراً مجرمَ سرقةٍ، و القانون يدين منذراً بسرقة ما بحوزته من أموالٍ لها إستولى عليها بطريقة النية المبيتة بالتحايل بالزواج منها هدفاً للوصول الى سرقة ما بحوزته من أموال لها، عليها - إنشاءات إسترداد مسروقاتها المالية- اللجوء الى محاكم القضاء في دولتها، و مواد القانون واضحة جلية تماماً، و تنصبُّ في صالحها---على تفصيلٍ قانوني طويلٍ يفهمه من آتاه اللهُ نصيبا في فهم القانون---.

    ردحذف
  164. والله انا م ادري وش مخبي ب قلبه
    بس الله يجمعهم ع خير😌

    ردحذف
  165. الله يجمع بينهم في خير😊😊😊😊

    ردحذف
  166. الله لا يوفق هدا الشاب علي نيته الغير سليمه بخداع امراه تفوقه من العمر بزواج منها لسلب اموالها بالباطل اذا هو شاب منتج ناجح في حياته ما يتزوج امراءه اكبر من امه

    ردحذف
  167. اي حب واي بطيخ هذا حب مصلحه واضح مايبي لها كلام 😂

    ردحذف
  168. سوسو محمد بخيت اليامي25 مارس 2015 في 3:46 م

    هههه متزوج عجوز 😱😱😱

    ردحذف
  169. سوسو اليامي ❤️❤️❤️25 مارس 2015 في 3:50 م

    😱😱😱😱😱

    ردحذف
  170. 😡😡😡😡😡😡25 مارس 2015 في 6:08 م

    لا اله الى الله خلا بنات ديرته وبنات بريطانيا وراح عند العجوز عشان بس شوية فلوس حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  171. ٢٦ سنه من الخداع عشان يطلع من البلد..غريب و مذهل

    ردحذف
  172. منجد تلقون يا فلوس يا ان الرجال فيه شيء ههههه ويييييين

    ردحذف
  173. 💎جميله في اخلاقي💎25 مارس 2015 في 8:59 م

    انا معاك يا أصايل ❤️

    ردحذف
  174. وش يبي فيهااااا ذي مخرفه. ر

    ردحذف
  175. أكيد يلعب عليهاااا على شان الفلوس 💰💰

    ردحذف
  176. اي عشان فلووس بس اقرو المكتوب مع الصور مكتوب؛ و عاش مع باتريشيا لفتره من الوقت استنزف فيها كافه مدخرات العجوز و بدأ يعاملها بشكل سىء قبل ان يتركها و يسافر الي مدينه اخرى للعيش مع اصدقاىه من تونس. (حرااام عليه خدعها) الوعد يوم الحساب و راح تاخذ العجوز حقها منه.😪

    ردحذف
  177. مريم فهد علي فهد عبدالله المهيشل26 مارس 2015 في 3:54 م

    اي حب هذا متزوجه عشان اللفلوس وواضح من كلام لعب عليه

    ردحذف
  178. سبحان الخالق 👆

    ردحذف
  179. الإمارات العربيه المتحدة26 مارس 2015 في 7:18 م

    عيوز و هو عندها بيبي

    ردحذف
  180. عاشت اماراتي26 مارس 2015 في 7:20 م

    خدعها

    ردحذف
  181. اريج العبيدي27 مارس 2015 في 12:29 م

    و الله أنا تونسية و لا أصدق هذا كيف خدعها

    ردحذف
  182. وععع ياليت حلوه عجوزا جدتي هذي ناس ماعندها ذوق😰

    ردحذف
  183. شعجبج منه هذا وجه الطاوه 😂😂

    ردحذف
  184. هذا يسموا زواج مصلحة

    ردحذف
  185. احسسها كذب

    ردحذف
  186. خوله الدوسري28 مارس 2015 في 1:15 ص

    متزوجة بس عشان فراش

    ردحذف
  187. نصر الحجاوي28 مارس 2015 في 2:28 م

    الفلوس تغير النفوس

    ردحذف
  188. خبر متكرر!😠هم اغبياء عبالهم حنا مرح نشك

    ردحذف
  189. Łøłø møhâmëd ^_>29 مارس 2015 في 12:40 ص

    عشان فلوس والله

    ردحذف
  190. قوت القلوب@29 مارس 2015 في 2:11 ص

    الحب اعمى😍

    ردحذف
  191. هلا ولله حي الله هالرقبه سداده ولعيونكم نبيكم

    ردحذف