2011/07/13

ابتكارات عصرية وأنيقة من البالون

كلنا نستخدم البالونات في المناسبات والحفلات واعياد الميلاد فنجلب منسق الحفلات لصنع البالون لتزيين العرس او الحفلة لتبدوا اجمل واروع ولنضيف لمسة جميلة على الحفل: ولكن هل رأيتم فساتين من البالون لحضور المناسبات والحفلات والأعراس وأعياد الميلاد ؟!

كلنا نستخدم البالونات في المناسبات والحفلات واعياد الميلاد فنجلب منسق الحفلات لصنع البالون لتزيين العرس او الحفلة لتبدوا اجمل واروع ولنضيف لمسة جميلة على الحفل:
ولكن هل رأيتم فساتين من البالون لحضور المناسبات والحفلات والأعراس وأعياد الميلاد ؟!

هذه الفساتين الجميلة لمصممة الشهيرة كاتي ليستين وصديقها جونز وكانت كاتي بالغة من العمر 23عاما قد باعت بعض تصاميمها المبتكرة بما مقداره ألف جنيه استرليني برغم أن من المحتمل أن يتم لبسها لمرة واحدة فقط.
وتحدثت بقولها: “إن الملابس البالونية فائقة الروعة. فهي أنعم أنواع الملبوسات المتاحة للاستخدام. وتشتمل الفساتين التي أقوم بتصميمها على أكثر من 300بالونة ويتوقف ذلك على التصميم”.
بالإضافة فستان سهرة أرجواني اللون مع ما يناسبه من كماليات، فإن كاتي قامت بتصميم فستان بسيط وخال من التعقيدات. أما زميلها فنان البالونات ستيفن جونز البالغ من العمر 39عاماً، فقد أشار إلى أن تصميم فستانيه الأرجواني والذهبي استغرق حوالي عشر ساعات بالإضافة الى ساعة ونصف الساعة لاستكمال خطوات التصميم.

وكانت كاتي، وهي من ريشموند في فيرجينيا وزميلها جونز، وهو من سينسيناتي في أوهايو، قد أقاما معرضاً ضمن مهرجان عرض الأزياء المقام في شنغهاي بالصين. ومن جانبه قام نكو فريك البالغ من العمر 38عاماً بعرض فستان زفاف استغرق تصميمه عشر ساعات واستخدمت فيه نحو 300بالونة، وقد تحدث قائلاً: “إن هذه صيحة جديدة في عالم الأزياء وإن الأزياء البالونية جذابة جداً. والناس يحبونها حباً جماً وهنالك إقبال شديد عليها” 

ولكن انا من جهتي ساقول نصيحة للذين سيشترون الفستان انه يجب توخي اقصى درجات الحذر الشديد عند الجلوس.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق