2015/01/02

تعرفوا على الفتاة صديقة الحيوانات الأولى في العالم!

الفتاة "إميليا فورمان" التي اشتهرت بصورها الشخصية مع الحيوانات تقرر استكمال مشوارها بلا توقف.



لسنوات عديدة، شاهد العالم صور الطفلة "إميليا فورمان" المميزة والتي التقطت لها بجوار مجموعة ضخمة من الحيوانات كان أشهرها صورة عناق الشبمانزي والتأرجح على خرطوم الفيل، وهي الصور التي التقطتها والدتها للفتاة منذ أن كانت في الثالثة من عمرها وحققت نجاحاً مدوياً حول العالم.
تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن "إميليا فورمان" البالغة من العمر حالياً 15 عاماً تعيش في ولاية "نيو جيرسي" وقد اتخذت قرارها بالاستمرار في نفس الطريق الذي بدأته منذ نعومة أظافرها، والتقاط المزيد من الصور مع الحيوانات أينما ذهبت.

والدة "إميليا" أكدت أن مشروع التقاط صور لطفلتها مع الحيوانات البرية بدأ في عام 2004، عندما عانت من خسارة والدتها وقررت أن تقضي مزيد من الوقت مع ابنتها وتعويض ما فاتها، وجاءت على الفور بفكرة الصور خاصة وأن "اميليا" كانت صغيرة وخجولة، وكانت تتصرف على طبيعتها فقط مع الحيوانات.

"إميليا" قضت فترة طفولتها مع والدتها في حضور المعارض والمؤتمرات الخاصة بالحيوانات حول العالم والتقاط صور مميزة، كما أنها امتلكت طريقتها الخاصة في التواصل مع الحيوانات والتقرب لهم، وهو ما ساعدها في الحصول على هذا الكم الهائل من الصور الرائعة.

جديراً بالذكر أن "إميليا" صدر لها كتاب باسم Amelia's World يتضمن جميع الصور من مغامراتها في عالم الحيوان، وحالياً تساندها شركة نشر عبر موقع Kickstrater لجمع التمويل المادي اللازم بهدف نشر كتاب آخر يتضمن صور حديثه لها مع الحيوانات باسم Amelia and the Animals.










هناك 3 تعليقات:

  1. لا تعليق !!!!!

    ردحذف
  2. 🌷Sh esmat🌷1 مارس 2015 5:42 م

    من جد

    ردحذف
  3. الصورة الأخيره تخوووووف😳😳😳😳

    ردحذف