2015/01/29

بالصور: دب أبيض يثير رعب ركاب مترو أنفاق لندن

لم يخطر على بال أي من ركاب مترو الأنفاق في لندن أول من أمس أنهم سيتلاقون مع دب قطبي أبيض اللون، عملاق الحجم يشاطرهم الرصيف بانتظار وصول القطار ساعة الذروة في إحدى محطات لندن. 


فبدت الدهشة واضحة على وجوه الركاب والمارة ليتبين أن الدب القطبي ليس سوى عملاق اصطناعي يتم تشغيله إلكترونيا بواسطة شخصين يقوم بتسويق مسلسل "فورتيتود" الذي يعرض على شاشة "سكاي أتلانتيك"، وهذا المسلسل مؤلف من 11 حلقة وتم تصويره في آيسلندا والمملكة المتحدة وتدور أحداثه حول ملاحقة مجموعة مقيمة في القطب الشمالي بعد وقوع جريمة. 

ومن رأى الدب أكد أنه يبدو وكأنه حقيقي، فيبلغ طوله 8 أقدام وقام بتشغيله كل من توم ويلتون وديريك أرنولد اللذين قاما بتشغيل الأحصنة في مسرحية "وور هورس" في لندن، واستغرقت عملية تدريبهما على تشغيل الدب عدة أيام، لأن العملية وبحسب تصريح لهما غير سهل بسبب حجم الدب والحركات التي يمكن التحكم بها. 

وقام بتصميم وتنفيذ هذا المخلوق الإلكتروني 19 أخصائيا مستخدمين 60 نوعا من الإسفنج والطين ولوازم أخرى. وانطلقت رحلة الدب القطبي من وسط لندن، وتحديدا من محطة "تشارينغ كروس" باتجاه الشمال في محطة "هامستيد هيث" الشهيرة بحدائقها الشاسعة وتوقف الدب خلال نزهته التي جذبت انتباه وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بشكل كبير في محطة "ساوث بانك".








هناك 6 تعليقات:

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    ردحذف
  2. كيوت بس لو صغير يكون احسن

    ردحذف
  3. بس خلو ههههههههههههههه

    ردحذف
  4. رَ المنصوري4 مارس، 2015 3:13 م

    كيوت احلى منة مافية 🐻😢

    ردحذف
  5. يمه كيف البنت الصغيرة تمسكه،،،،،ضحكني لما طلع بالدرج الكهربائي😂😂😂😂

    ردحذف