2015/01/27

مدهش: خيمة شفافة للتخييم في الرحلات

إذا كنت من هواة التخييم في الصحراء أو على شواطئ البحر، إليك مفهوم جديد للتخييم لم يسبق لك أن رأيته من قبل، مفهوم رائع يتيح لك خيماً محمولة شفافة قابلة للنفخ.



سيصبح للتخييم في البر رونقاً جديداً بعد أن ابتكرت شركة فرنسية أخيراً خيمة شفافة قابلة للنفخ بالهواء، مزودة بأثاث مريح.

الشركة التي يمتلكها ويديرها مصمم الديكورات الداخلية الفرنسي بيير دوما، بدأت مؤخراً في تسويق مجموعة متنوعة من الخيام الفخمة الشفافة التي تصبح بشكل فقاعة عند نفخها.

تسمح تلك الخيام الدائرية للجالسين داخلها بالتمتع بالمناظر الطبيعية من حولهم، خاصةً إذا تم نصبها على شاطئ البحر.
وابتكر دوما هذه الخيمة الفريدة بهدف السماح للمتنزهين بأن يقتربوا من الطبيعة المحيطة بهم إلى أقصى درجة ممكنة، حيث تمنح الخيمة الفقاعية إحساساً بالتفاعل الكامل والمستمر مع الطبيعة، لكنها قد لا تناسب أولئك الذين يريدون قدراً معيناً من الخصوصية ويفضلوا الانعزال وحدهم.

وتأتي الخيمة مطوية حيث يتم نفخها بمضخة هواء في موقع التخييم لتصبح مثل فقاعة عملاقة تسمح لمن يجلس بداخلها أن يجلس مسترخياً تماماً ليستمتع بالمناظر الطبيعية في جميع الاتجاهات من حوله.

الخيمة الفقاعية ليست مجرد خيمة شفافة، فهي تأتي مزودة بأثاث داخلي مثل خزانة للملابس وأرفف ومصابيح كهربائية وغير ذلك من مستلزمات الراحة والرفاهية، وكأنها غرفة نوم في فندق متنقل.

إذا رغبت في اقتناء هذه الخيمة الفريدة يمكنك الحصول عليها مقابل 10 آلاف دولار للواحدة، كما توفر الشركة أيضاً خدمة التأجير حيث يمكن استئجار الخيمة بمبلغ 500 دولار لليوم الواحد.








هناك 5 تعليقات:

  1. رائع لأكن اذا فيه كهرب وفتحتت وصلة للجوال يصير أفضل

    ردحذف
  2. رورو علي الجاسم17 فبراير، 2015 2:44 م

    Wow

    ردحذف
  3. خيمة ساندي ههههههه

    ردحذف
  4. ريناد عبد القادر22 فبراير، 2015 9:59 م

    يع مافيه ستر ولا أمان

    ردحذف
  5. ههههه
    اذاهذي خيمة😂😂

    ردحذف