2015/01/13

مجانين يدفعون المال مقابل مطاردة مع الأسود الجائعة

يبدو أن الناس في الصين يشعرون بكثير من الملل، وذلك ما يجعلهم يدفعون أموالهم للقيام بتجربة ممتعة في حديقة الحيوان مع الأسود الجائعة والنمور المفترسة. 


يمكن لزوار محمية الحيوانات البرية “Lehe Ledu” في مدينة تشونغتشينغ، أن يدفعوا المال مقابل الانطلاق في رحلة داخل هذه المحمية البرية الخطرة، وذلك من خلال وضعهم في شاحنة كبيرة على شكل قفص شبكي، ويتم تزين القفص من الخارج ببعض اللحم الدموي، والتجول في الحديقة لرؤية الأسود والنمور وباقي الحيوانات المفترسة التي تهاجمهم أثناء تجولهم داخل هذا القفص الحديدي.

وقالت إدارة  هذه المحمية عبر موقعها الالكتروني :” إن كل ما نريد أن نقدمه لزوارنا هو بعض من التشويق والإثارة رفقة هذه الحيوانات المفترسة. ويجب على الزوار أن يكونوا أكثر حذراً من هذه الحيوانات، ويحفظوا أصابعهم وأيديهم داخل القفص في جميع الأوقات، لتفادي أي حادث مفاجئ لنمر جائع لن يفرق بين وجبة الإفطار والإصبع”.

تم الإعلان عن هذه الخدمة بعد بضعه أشهر فقط من قتل فتاة تبلغ من العمر ثمانية سنوات من قِبل نمر السيرك في نفس هذا المنتزه، وتوقع الكثيرون أن يتم منع مثل هذه الجولات، ولكن إدارة المنتزه مؤخراً قامت بعرض هذه الخدمة على الزوار، والتي لاقت إقبال عدد كبير من ضيوف هذه المحمية البرية.





هناك 4 تعليقات:

  1. ايوه الله مجانين

    ردحذف
  2. ههههههههههههه
    يستاهلون اذا كلتهم هذة الوحوش
    ههخخههخههخههه

    ردحذف
  3. آلحــآرثـي※5 يونيو 2015 في 3:14 ص

    الله يشفيهم

    ردحذف
  4. اذا انفتح الباب فجأة وش بيصير ❔❓❔❓❔❓❔❓❔

    ردحذف