2011/07/03

تصميم غريب ليخت يغوص تحت الماء!!

شاهدنا منذ عدة أيام اليخت Strand Craft 122 الذي تبلغ تكلفته 25 مليون دولار، وكنا نتصور حينها أن الـ25 مليون دولار هي قمة الرفاهية والترف لكن انسوا الآن هذا اليخت لأننا سنشاهد يختاً أكثر غرابة وترفاً!!:

قد يبدو للوهلة الأولى مجرد يخت عادي لا يصل حتى لأناقة يخت Strand Craft 122 الذي شاهدناه سابقاً، لكن لا تتسرعوا لأن هذا اليخت يتميز بيميز لم نراها سابقاً في أي يخت آخر:
يتحول هذا اليخت بضغطة زر إلى غواصة! فبدلاً من الاستمتاع باكتشاف البحار فقط بواسطة اليخوت العادية فكر مصممو هذا اليخت بتحويله إلى وسيلة لاكتشاف الأعماق أيضاً برفاهية وأمان!
يُعرف هذا اليخت باسم U-010 ويصل طوله لـ66.5 متر وتم تزويده "كما يقول مصمموه" بنظام استقرار واتزان يضمن تجربة هادئة ومريحة على هذا اليخت بغض النظر عن مدى صعوبة الأجواء المحيطة!
لا يزال U-010 تصميماً تخيلياً حتى هذه اللحظة للمصممين الإيطاليين مارينا كولومبو وسيباستيانو فيدا، لكنه وبهذه الصور فقط استطاع أن يحقق انتشاراً كبيراً على شبكة الإنترنت خلال اليومين الماضيين بعد نشره على موقع Sea-Tec الإيطالي، لذا لا استبعد أن يقوم أحد الأثرياء (ممن لا يعلمون ماذا يفعلون بأموالهم) بتحويله إلى حقيقة!!
وهذه مجموعة أخرى من الصور التي تُظهر مدى فخامة الديكورات الداخلية:









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق