2013/03/30

شاهدوا بالصور معركة شرسة بين اثنين من الأشبال

"نشاط قبل وجبة الفطور"، هذا ما وصفت به صحيفة “الديلي ميل” البريطانية اللقطات التي أظهرت معركة شرسة بين اثنين من الأشبال في إحدى الحدائق البرية بجنوب إفريقيا.

وتظهر تلك الصور أن الأشبال في البداية سعوا إلى نوعٍ من "المزاح" والرياضة الصباحية قبل تناول وجبة الإفطار، والتي تحولت سريعاً إلى صراع ومعركة شرسة، وكال كل منهما للآخر لكمات قوية في الصدر والوجه وبالقدمين.

وبعد فترة تدخل مجموعة من أشقائهم كي يبعدوا بين الشبلين المتصارعين، فيما جلست اللبوءات تشاهد أبناءهن، وهن يتصارعن سعداء بهن وبنشاطهن غير المعهود.

والتقط تلك الصور المصور الجنوب إفريقي الهاوي آلان موراي، في حديقة برية بمدينة زولولاند في جنوب إفريقيا، بينما كان يراقب الحياة الصباحية المعتادة للأسود من داخل شاحنة.

وقال موراي "56 عاماً"، والذي يقطن في مدينة ديربان الجنوب إفريقية: "وصلنا في وقت شروق الشمس تقريباً، ولدى وصولنا كان الأشبال واللبوءات مستيقظين لتوهم من النوم، ولفت نظرنا أن اثنين منهما انزوا جانباً، وأخذا يتقاتلان بشكلٍ خفيف".

وتابع قائلاً "ثم بعد ذلك تطور الأمر سريعاً من مجرد قتال خفيف إلى صراع عنيف عاصف، أشعر بالفخر أني التقطت تلك الصور الرائعة".