2011/10/05

ما هي فرق كرة القدم التي يشجعها المشاهير؟

إذا كنت تتابع إحدى مباريات الكرة وشاهدت أحد المشاهير يشجع فريقه في الملعب فلا تتعجب، حيث أن الكثير من المشاهير من محبي كرة القدم، وبعضهم يعشقها بجنون ولا يمكنهم تجاهل مشاهدة مباريات فرقهم المفضلة مهما كانت ارتباطاتهم العملية.

إلتون جون (واتفورد): المغني البريطاني وعازف البيانو السير إلتون جون والحاصل على جائزة غرامي 5 مرات وجائزة أوسكار.. من أكبر المشجعين لنادي واتفورد الإنكليزي، وقد سبق أن أصبح رئيس النادي لفترتين وحصل على لقب الرئيس الفخري للنادي مدى الحياة.

صامويل جاكسون ( ليفربول): الممثل الأميركي الأسمر صامويل جاكسون، والذي مثل العديد من الأفلام الهامة مثل "Kill Bill Vol.2" و"Pulp Fiction" من أكبر مشجعي نادي ليفربول الإنكليزي حتى أنه أظهر قميص النادي مفتخراً به في إحدى المناسبات الرياضية الهامة.

توم هانكس (أستون فيلا): الممثل الأميركي توم هانكس والحاصل على جوائز الأوسكار والغولدن غلوب ذكر في إحدى المقابلات التلفزيونية أنه يشارك الأمير ويليام (ولي العهد البريطاني) في تشجيع فريق أستون فيلا الإنكليزي، ما دفع النادي إلى إهدائه قبعة وقميص يحمل اسم هانكس، وهو ما رد عليه برسالة شكر شخصية.

تشارليز ثيرون (تشيلسي): الممثلة الجنوب افريقية تشارليز ثيرون من مشجعي نادي تشيلسي الإنكليزي وقد حضرت العديد من المباريات لهذا الفريق.

مايكل جاكسون (إكستر سيتي): أسطورة الغناء الأميركي الراحل مايكل جاكسون كان من مشجعي نادي إكستر سيتي الإنكليزي وربما السبب في تشجيعه لذلك النادي هو صديقه الذي كان مديراً للنادي.

شون بين (شيفيلد يونايتد): الممثل البريطاني شون بين نجم فيلم Troy من أكبر مشجعي نادي الدوري الإنكليزي الممتاز شيفيلد يونايتد، وقد شارك في العديد من الأنشطة الترويجية للنادي، منها حفل توقيع كتاب لتاريخ النادي.

فيكتوريا بيكهام (مانشيستر يونايتد): المغنية السابقة في فريق سبايس غيرلز فيكتوريا بيكهام زوجة النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام من مشجعي نادي مانشيستر يونايتد وذلك بالطبع نتيجة أن زوجها كان لاعباً بالنادي.

دانيال كريغ (ليفربول): بطل أفلام جيمس بوند الأخيرة دانيال كريغ من مشجعي نادي ليفربول الإنكليزي منذ الصغر، وكان اللاعب كيفن كيغان المفضل لديه أثناء لعبه للفريق.

كاميرون دياز ( برينتفورد): الممثلة الأميركية كاميرون دياز الحاصلة على العديد من الجوائز السينمائية من مشجعي نادي برينتفورد الإنكليزي سيئ الحظ والذي يلعب في الدرجة الثانية بالدوري الإنكليزي.

باراك أوباما ( ويستهام): كشف الرئيس الأميركي باراك أوباما عن عشقه الشديد لنادي ويستهام الإنكليزي أثناء إحدى جولاته الانتخابية، حيث أشار إلى أنه أصبح أحد مشجعي النادي منذ 8 سنوات خلال زيارته لإنكلترا ومشاهدته لإحدى مباريات الفريق.