2011/10/28

اغرب عشر حاجيات صنعت من الذهب

اليكم فيما يلي اغرب ما خطر ببال احد ليصنعه من الذهب الخالص، تبدو بعض الحاجيات في غاية الجنون لأنه من غير المعقول ان تكون مصنوعة من الذهب، مثل اقراص الدواء.

10- حقيبة سيدة مطلية بالذهب وثمنها 1650 دولار، وهي حقيبة بحاجة لحراسة خاصة خشية النشالين.

9 – حلوى مع عناصر من الذهب، والغريب بالأمر انك تلتهم الرخيص وتترك الغالي في هذا الطبق الذي يقدم مقابل 1000 دولار.

8 -  حذاء ذهبي اول ما يثيره من تساؤلات: اين نسير بمثل هذا الحذاء؟ وما شكل الارض او البساط الذي سندوس عليه بهذا الحذاء المطلي بالذهب من عيار 24 قراط والذي يبلغ ثمنه 5405 دولار.

7 – طبق السوشي يقدم ليس في مدينة اثرياء ولا في مدينة نجوم الفن او في وول ستريت، وانما في احد مطاعم عاصمة الفلبين، مانيلا، وثمن هذه الوجبة يبلغ 2750 دولارا وهنا ايضاً نترك الغالي ونلتهم الرخيص.

6 – قناع من ذهب لشد البشرة. يبدو ان قناع البيض المخلوط ببعض الزيت والخل لم يعد ينفع، ولهذا ابتكرت النساء هذا القناع من الذهب 24 قراط وثمنه 500 دولار. أوليست جراحة شد الوجه ارخص من هذا؟

5 – حمام من ذهب: هرع العديد من الاثرياء الاغبياء الى هونج كونج للتعرف على اجزاء الحمام الذهبي المعروض للبيع بقيمة 5 ملايين دولار.

4 – جهاز للمساج (للتدليك) صنع من الذهب ولا ندري هل منفعته اصبحت اكثر من الجهاز المصنوع من البلاستيك. وهل يستحق ان نبذر من اجله 2580 دولار.

3 – الذهب لكل من يحترم معدته: هكذا يمكننا القول حين نرى كل ادوات شي اللحمة المطلية بالذهب من عيار 24 قراط، وثمنها معا 12500 دولار. صحتين.

2 – تابوت من الذهب هو جنون العظمة الذي يصيب الاثرياء فيقررون ان التابوت عنصر لا يقل عن السيارة او الزوجة، كله اختيار صواب. لا نعلم إذا كان مثل هذا التابوت سيبقى تحت الارض اكثر من 24 ساعة، فاللصوص ينتظرون موت الاغنياء لأن 381 الف دولار تحت الارض لا يمكن ابقاؤها طويلا. فلا تكن مثل مايكل جاكسون ولا مثل جيمس براون ولا حتى مثل الفرعون توت عنخ امون.

1 – مضادات حيوية من الذهب: سعر القرص الواحد 425 دولار ويعتبر هذا "الدواء" من اغرب ما تم صنع من الذهب، لأنه إذا كنت تستطيع استخدام أي من الحاجيات السابقة، فإن مثل هذه المضادات الحيوية لا يمكن استخدامها البتة، أي ان من يشتري هذه الاقراص كأنه القى بأمواله الى سلة المهملات، ومن يدري فمن الممكن ان يكون تناول هذه الاقراص وسيلة جديدة للانتحار.