2011/10/02

صور وفيديوهات منوعة من الغرائب والطرائف

إليكم هذه المجموعة المختارة من الصور ومقاطع الفيديو من مختلف المجالات والبلدان والأمر المشترك الذي يجمعها انها غريبة ومدهشة ولن تشاهدها في الحياة اليومية إما لندرة وقوعها وإما لسريتها المطلقة. دعونا نبدأ بأقرب حدث يتوقعه عشاق الهواتف الذكية!!!

إذاً هل  سيكون هذا هو iPhone 5؟! بقي على  مؤتمر آبل ثلاثة أيام حتى الرابع من أكتوبر، ولا يعلم أحد بشكل مؤكد ما الذي سيتم  إعلانه حينها وإن كانت “كل” التوقعات تتحدث عن iPhone 5 الجديد ونسخة صغيرة ورخيصة من iPhone 4. فهل سيكون  هذا هو iPhone الجديد:


قامت مجموعة  من الأشخاص بتصميم هاتف بحجم حقيقي اعتماداً على ما تم تسريبه من تصميمات, مكونات  وأخبار، فكانت النتيجة هي هذا النموذج الأولي الواقعي لدرجة مدهشة!
تتحدث أغلب  التكهنات عن جهاز يعمل بمعالج Apple A5 "مثل iPad 2" ورامات 1 جيجابايت، مع توقعات بشاشة أكبر "4 إنش" ونفس جودة آيفون السابق "960 × 540".

أما عن  الكاميرا فتسربت أخبار من سوني التي تصنعها على أنها ستكون 8 ميجابكسل. هل سيحافظ  الهاتف الجديد على مكانة
iPhone في مواجهة سامسونج ونظام أندرويد؟! هذا ما سنراه في مؤتمر آبل يوم 4 أكتوبر القادم.

تعرفوا على ميدوسا.. أكبر ثعبان في العالم! تزن 136 كيلوجرام ويبلغ طولها 7.6 متر وتحتاج لـ15 شخص كي يحملها:

إنها الأفعى  ميدوسا التي سيتم تسجيلها قريباً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر أفعى في  الأسر في العالم!

الغريب أن هذه  الأفعى من الأنواع التي تأكل البشر، لكن ذلك لم يمثل أي مشكلة لصاحبها الذي  يقتنيها، فيقول أن السيارات تقتل أكثر مما تقتل الأفاعي ومع ذلك فكل الناس تقتني  السيارات! مبدأ غريب  لأن السيارة لن تأكلك وأنت نائم في بيتك، وهذا الفيديو لتقرير صحفي عن هذه الأفعى  غير التقليدية:

هجوم البطريق! البطاريق هي  كائنات وديعة وهادئة أغلب الوقت، لكنها في هذا الفيديو ليست كذلك:

فيديو طريف جداً حقق أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب خلال أسبوعين!
الظل لا يعكس الحقيقة دائماً!
رسمة معبرة! كاميرا الويب للكبار!

حقق هذا الفيديو أكثر من ثمانية ملايين مشاهدة على يوتيوب!!
كل عام  وجوجل بخير!
احتفلت جوجل  منذ أيام بذكرى ميلادها الثالثة عشر من خلال وضع لوجه طريف في صفحتها الرئيسية:

مدهشة هي  تجربة جوجل، فخلال 13 عاماً فقط انتقلت جوجل من مشروع تخرج في جراج أحد المنازل  إلى مشروع ميزانيته تفوق ميزانية بعض الدول!! تغيير العالم ليس بالصعوبة التي  نظنها دائماً!!

باندا الصغير في الحضانة!

صورة طريفة  تم التقاطها يوم الاثنين الماضي في مدينة شنجدو جنوب غرب الصين. وكانت الصين قد  بدأت منذ فترة كبيرة حملة لحماية الباندا من الانقراض.
الطيران  ببدلة الأجنحة من فتحة جبل!!
الطيران ببدلة الأجنحة wingsuit هي أحد أخطر الرياضات التي يمكن أن تمارسها، لكن جيب كورليس ذهب  بخطورة هذه الرياضة أبعد فأبعد بأن طار من خلال فتحة جبل تيانمن في الصين:

تقع هذه  الفتحة المدهشة على ارتفاع 1,518 متر ويبلغ ارتفاعها 130 متر وعرضها 30 متر، وكنا قد تحدثنا عنها سابقاً في الجزء الرابع والعشرين .

وإليكم  فيديو تجربة الطيران المجنونة تلك:

فيديو ساحر  للأضواء الشمالية من المحطة الفضائية الدولية: الأضواء  الشمالية أو الشفق القطبي هي أحد أروع الظواهر الطبيعية التي سحرت الإنسان بجمالها منذ أقدم العصور، ولا زالت حتى يومنا هذا: