2012/04/02

نجوم ومشاهير السينما من هوليوود يتحولون لـكائنات خضراء

تعرض عدد من نجوم هوليوود لهجوم بمادة لزجة خضراء أثناء مشاركتهم في حفل توزيع جوائز "Kids Choice Awards" الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وسقط النجوم ضحايا "مزحات لزجة خضراء" من معدي الجائزة، وعلى رأسهم مقدم الحفل الممثل ويل سميث.

وتشتهر الجائزة التي تقيمها شبكة "نيكولوديان" سنويًّا بهذه اللحظات المفاجئة؛ إذ يتعرض النجوم لقصف بمادة خضراء لزجة تثير ضحكًا هستيريًّا بين الأطفال الذين ينتظرون هذه اللحظات أكثر من معرفة الفائزين.

وشوهدت الممثلة هالي بيري مغطاة بمادة الـ"جو" الخضراء أثناء جلوسها على مقاعد المشاهدين، كما تعرضت عارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم للمصير نفسه أثناء تقديمها إحدى الجوائز.

المغني الشاب جاستن بيبر لم يكن أكثر حظًّا؛ فقد سقط ضحية الـ"جو" أثناء وقوفه على المسرح بعدما تعرض لخدعة من ابن ويل سميث.

كما خطط سميث لأن يقصف تايلور لانتر أحد أبطال فيلم "توايلايت"، بالمادة نفسها؛ ما تسبب بخروجه من المسرح بعدما غرق باللون الخضر.

وشاركت زوجة الرئيس الأمريكي ميشيل أوباما بتقديم إحدى الجوائز للمغنية تايلور سويفت تكريمًا لجهودها لدعم الأطفال المعرضين للقمع من قبل أقرانهم، ولكن لحسن الحظ لم يتجرأ أحد على تأدية المزحة مع السيدة الأمريكية الأولى!.

الجدير ذكره أن الممثل آدم ساندلر فاز بجائزة الممثل المفضل، كما فازت بطلة "توايلايت" كريستين ستيوارت بجائزة الممثلة المفضلة.

وحاز فيلم "Puss in Boots" جائزة أفضل فيلم سينمائي، كما حصل جاستين بيبر على لقب المغني المفضل، وصديقته سيلينا جوميز على لقب المغنية المفضلة أيضًا.