2012/04/13

ترتيب اجمل مشجعات كرة القدم من الفتيات في العالم

تزيد حماسة الرجال فى ظل وجود امرأة جميلة تشجعه، فهو يريد أن يثبت أمامها أن الأفضل والأقوى بين المنافسين، فإليك قائمة بأجمل المشجعات التى تجعل الأدرينالين يتفجر في جسد من يلعب أمامهن وخصوصاً في مجال كرة القدم.

 1. الأرجنتين: تحظى الأرجنتين بالعديد من النساء الحسناوات اللاتي يتألقن بشكل لافت للأنظار في مدرجات الملاعب بازلات أقصى الجهد في التزين وارتداء الأزياء الخاصة التي كتب عليها عبارات تشجيع اللاعبين. وفي كثير من الأحيان تبدأ عدسات الكاميرات في رصد الحسناوات من المشجعات وتلتهي عن تصوير أحداث المباريات.

 2. أستراليا: تتمتع أغلب المشجعات الأستراليات بقوام جذاب مما يجعل الملابس والأزياء التي يخترنها تبدو رائعة عليهن، ولهذا السبب يأتين في المرتبة الثانية بعد نظيراتهن من الأرجنتينيات.

 3. البرازيل: من أشهر بلدان العالم بسبب الكثير من الأشياء، منها نسائها الحسناوات اللاتي يمتلكن بشرة برونزية تجذب العديد من الرجال. من بين أكثر المناسبات الرياضية التي تتألق فيها نساء البرازيل مهما اختلفت أعمارهن: الاحتفالات الخاصة بكأس العالم لكرة القدم التي يتمكنّ من خلالها من جذب أنظار العالم إليهن على حساب منتخب بلدهن.

 4. تشيلي: تشتهر المشجعات الرياضيات في تشيلي برشاقتهن ولياقتهن الرياضية، فهن لهن القدرة على القيام بالعديد من الحركات أثناء التشجيع، إضافة إلى الجمال الذي يتمتعن به بسبب انتماء أغلبهن لأصول أوروبية تجعلك ترى الكثير من الشقراوات والسمراوات جميلات الملامح.

 5. الصين: تمتلك الصين العديد من الفتيات الحسناوات اللاتي يتمتعن بقوام رشيق وضئيل يضيف إلى جمالهن الطبيعي جمالاً، كما أنه يساعدهن في أداء الكثير من الحركات الاستعراضية بكل رشاقة.

 6. إنكلترا: تظهر الكثير من الحسناوات الإنكليزيات في العديد من المناسبات الرياضية، خاصة مباريات كرة القدم خلال الدوري الإنكليزي، وكذلك في الدوري الإنكليزي لكرة السلة.

 7. فرنسا: تمتلك فرنسا أجمل نساء العالم، فهن ينتشرن لتراهن في مختلف المناسبات الرياضية، خاصة أثناء الاحتفالات بكأس العالم لكرة الشاطئ، حيث يتألقن أسفل أشعة الشمس بحركاتهن الاستعراضية الجذابة.

 8. اليونان: أما بالنسبة للمشجعات اللاتي يحملن الجنسية اليونانية، فإنهن لا يتمتعن بجمال مذهل فقط، بل ستراهن وهن يقدّمن العديد من الاستعراضات الأكروباتية المذهلة.

 9. الهند: لم تكن الهند من بين الدول التي تحتوي على أنشطة مشجعات رياضيات على الإطلاق، ولكنها ظهرت مؤخراً لتنتشر بسرعة البرق بين فتيات الهند اللاتي أثبتن أنهن يستحققن أن يكن من بين فتيات هذه القائمة. ومن الجدير بالذكر أن العديد من الأندية في البداية كانت تقوم بتعيين مشجعات أميركيات ليشرفن على أداء فتيات الهند إلى أن تفوقن على معلماتهن.

 10. اليابان: لا تشتهر اليابان بالتكنولوجيا الحديثة والتفوق في مجال الإلكترونيات فقط، وإنما تحظى بمشجعات رائعات الجمال. ويمكنك أن تراهن يقدمن الاستعراضات التشجيعية بحماس مبهر ليحفزن ويشجعن اللاعبين في الملاعب.