2012/01/25

حلم طفل إماراتي يتحقق بلقاء لاعبي مانشستر سيتي

تحقق حلم الطفل الإماراتي علي الحداد بلقاء لاعبي فريقه المفضل، وذلك خلال رحلته إلى مدينة مانشستر وحضور مباراة مانشستر سيتي في مواجهة خصمه توتنهام، حيث ظهر الحداد مع لاعبي السيتي أثناء دخولهم إلى أرض ملعب استاد "الاتحاد".

 وكان الطفل الإماراتي البالغ من العمر 11 عاماً قد انضم لمدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم في أبو ظبي، وفاز بالرحلة بعدما حالفه الحظ وتم اختياره بشكل عشوائي من بين اللاعبين المشاركين في هذه المدرسة.

وتمكن الناشئ من متابعة لاعبيه المفضلين وهم يحققون فوزاً هاماً خلال المباراة التي كانت غاية في الإثارة أمام فريق توتنهام القادم من لندن.

وأعرب علي الحداد في تعليق له حول هذه الرحلة عن سعادته البالغة: "لم أصدق عينيّ عندما اقترب ديفيد سيلفا مني. إنه دون شك لاعبي المفضل، وقد كان في غاية اللطف معي، وشعرت بالسعادة العارمة للقائه. لقد كانت الأصوات مرتفعة والضجيج رهيباً أثناء الدخول إلى أرض الميدان، وقد وضع ديفيد سيلفا يده على كتفي، الأمر الذي جعلني أشعر بالهدوء".

وأضاف: "لقد كان جميع اللاعبين في غاية الروعة، وقد كنت واقفاً برفقتهم في نفق الملعب كما يفعلون تماماً في جميع المباريات الكبيرة. كل ما أتمناه الآن أن يتمكن الفريق من تحقيق اللقب في هذا الموسم، وسأقوم بتشجيعهم والهتاف لهم مع كل هدف يسجلونه في مرمى خصومهم".

وكان نادي مانشستر سيتي قد أطلق مدرسة لتعليم كرة القدم، والتي تفتتح أبوابها أمام الأطفال في دولة الإمارات من أولاد وبنات حالياً للتسجيل لدورة تدريبية تمتد على مدار عشرة أسابيع.