2014/08/05

بالصور: برازيلي ينفق 40 ألف دولار ليتحول إلى دمية

لم يكن هوسه بدمية كين حبيب باربي هو الدافع الوحيد لهذا البرازيلي كي ينفق نحو 40 ألف دولار على عمليات التجميل كي يتحول إلى "كين حقيقي"، بل يعتبره استثماراً مربحاً أوصله إلى باب الشهرة.



وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، بدأت ميول الشاب البرازيلي سيلسو ستانبانييس (20 عاماً) بعمليات التجميل تتطور  حين تلقى الكثير من التعليقات المعجبة بوسامته التي تشبه دمية كين، بعد فوزه بمسابقة لعرض الأزياء عندما كان في الـ 16 من عمره، فقرر أن يتحول إلى دمية بشرية ليكون مميزاً في عالم الأزياء فخضع لأربع عمليات تجميل لأنفه كما زرع السيليكون في صدره منفقاً 40 ألف دولار لكنه لا يعتبرها خسارة لأنه بدأ يجني ثمار هذه العمليات لقاء ظهوره بالعديد من الإعلانات والبرامج التفزيونية.

كما زادت هذه العمليات ثقته بنفسه لدرجة تعلقه بالمرآة بشكل كبير وجعله يمدح نفسه في تعليقاته على انستغرام، كما تغمره الفرحة كلما استوقفه أحد المارة وأثنى على جماله المطابق للدمية كين، مؤكداً عزمه على إجراء المزيد من عمليات التجميل ليكون "أكثر وسامة".

ولفتت الصحيفة إلى أن الهوس بالتشبه الكامل بالدمى سبقت اليه الروسية فاليري لوكيانوفا التي قامت بدورها بعمليات كثيرة لتشبه دمية باربي.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق