2014/08/27

ممرضة تحول منزلها إلى ملجأ لرعاية القطط!

تظهر هذه الصور الجهود الاستثنائية التي تقدمها ممرضة واحدة في حملتها لرعاية القطط المصابة باللوكيميا والعديد من الأمراض الأخرى، "ماريا توريرو" البالغة من العمر 45 عامًا حولت شقتها المكونة من طابقين وثمانية غرف إلى منزل رعاية خاص لـ175 قطة حيث تنفق على رعايتهم 1785 دولار شهريًا نصفها من التبرعات.


"ماريا" المقيمة في بيرو هي أم لثلاثة أطفال، وتحاول تقديم العلاج بانتظام للقطط المريضة كما أنها تحيك لها الملابس لتحميها من البرد، وفي حين أن الكثير من القطط تنام على أسرّة خاصة إلا أنها تجد بعضها يجلس على أثاث المنزل الذي تتقاسمه السيدة مع أطفالها الثلاثة والذين تتراوح أعمارهم بين 6 و14 و 16 عامًا.

دائمًا ما يكون المنزل بفوضى عارمة بسبب فضلات القطط وأطباق الطعام والمياه، حيث بالكاد يستطيع أفراد العائلة التجول بالمنزل، ولجعل حياتها أسهل اقترح أصدقاء السيدة "ماريا" أن تقوم برعاية القطط السليمة بدلاً من المريضة لكنها أصرت على مواصلة عملها فهي ممرضة ومن واجبها أن تهتم بالقطط التي لا يرعاها أحد وخصوصًا المريضة حسب قولها.

لمدة خمس سنوات قامت السيدة "ماريا" برعاية العديد من الحيوانات الضالة المصابة بأمراض غير معدية للإنسان فالعديد من القطط تعاني من اللوكيميا "سرطان الدم" فضلاً عن القطط التي تعاني من البراغيث وسوء التغذية.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق