2014/08/03

امريكي يغطي سيارته بالكامل باطقم الاسنان!

 الأميركي "ريكس روزنبرغ" يتباهى بكونه مالكا لسيارة مغطاة بالكامل بأطقم الأسنان!


"ريكس روزنبرغ" مواطن أميركي يهوى التصميمات غير الاعتيادية، ولذلك قرر فور اقتنائه لسيارة "سوبارو" في عام 2005 تغيير مظهرها بشكل كامل، من خلال تغطيتها بنحو 60 كلغم من أطقم الأسنان وأنابيب المعجون والأدوات الطبية الخاصة بعلاج الأسنان والضروس من المشاكل المختلفة.

تقرير موقع odditycentral أشار إلى أن السيارة التي تدعى ChewBaru لم يكن من المفترض أن تظهر بهذا التصميم، ولكن "ريكس" ظل مشغولا لفترة طويلة بالبحث عن أفكار مختلفة تلائم تصوره لها، إلى أن تمكن في النهاية من التوصل لفكرة أطقم الأسنان والتي شرع في تنفيذها.

"ريكس" عرض الفكرة على العديد من الأشخاص الذين عارضوه على الفور وأكدوا أن ما سيقوم بفعله هو أمر غريب من نوعه وربما يعتبر جنونا، ورغم ذلك أصر على المضي قدما حيث قام بالبحث عن مختصين في عالم الأسنان لسؤالهم حول الطريقة المثلى للحصول على أطقم الأسنان، والغريب أن ابن عمه رفض مساعدته بعد معرفة ما يفكر فيه.

وفي النهاية اضطر "ريكس" إلى التطرق لموقع eBay للبحث عن الأسنان، ولكن الأسعار منعته من المواصلة في هذا الطريق إلى أن تمكن من التواصل مع طالب يدرس طب الأسنان تمكن من توفير عدد ضخم له، في حين عثر هو على باقي الأدوات الطبية التي تمكن من اقتنائها بأسعار مميزة.

بعد العثور على الأدوات التي يبحث عنها تفرغ "ريكس" للعمل على تصميم السيارة الجديدة لدرجة أنه حصل على هدية مميزة من أصدقائه وهي عبارة عن طاقم من الأسنان الذهبية استخدمه بشكل جمالي مميز على السيارة، كذلك استخدم كاميرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء لمراقبة أي شخص يحاول الاقتراب من السيارة وتخريبها أثناء تواجدها في أي منطقة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق