2014/08/27

بريطانيَة مدمنة على الحليب ولا تحبذ طعم الماء!

تعاني سيدة بريطانية تدعى ساندرا هيب من مدينة ساوثبورت البريطانية، من حالة غريبة، إذ أنها مدمنة على شرب الحليب بكميات كبيرة يومياً.



وما يزيد قصتها غرابة أنها لم تكن تشرب الحليب عندما كانت طفلة، لكن يصعب عليها اليوم عدم شربه باستمرار. وتقول هيب: "أشرب الحليب مرتين أو ثلاثة على الأقل في اليوم الواحد، بما يعادل نحو 5 ليترات، لا أعلم إن كان ما يحدث معي مرتبط بالجانب النفسي أم لا".

وتضيف السيدة التي تملك ثلاجة خاصة بالحليب في المنزل "يكلفني شراء الحليب نحو 40 دولاراً أسبوعياً، ذلك أنه الشراب المفضل بالنسبة لي، وأعترف بأنني أفضّل شرب الحليب على الكحول، فضلاً عن أنني لا أحبّذ طعم المياه".

واللافت أن زوج ساندرا يكره الحليب إلى درجة أنه قد يصاب بالإعياء إذا تنشق رائحته، وتقول الزوجة: "إن زوجي لن يشرب الحليب حتى لو أعطيته 200 دولار مقابل هذا الأمر”. واعترفت السيدة أنها حين كانت معلمة في المدرسة، كانت تقوم باستبدال الحليب الذي يحضره الأطفال بأنواع عدة من العصائر، كي تتمكن من شرب الكمية كلها، لكنها تؤكد نيتها التخلي عن هذه العادة بسبب الوزن الزائد الذي يسببه شرب الحليب بنهم. وتتمتع ساندرا بصحة جيدة، وعظام قوية، وأسنان بيضاء لؤلؤية، بسبب الحليب الذي تتناوله يومياً".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق