2014/08/14

صحفية بولندية تتحول إلى فتاة غابة!

 صحفية بولندية تسافر حول العالم وتلتقط صورا مثيرة مع أخطر الحيوانات على وجه الأرض.


في غضون 3 سنوات فقط، تمكنت الصحفية البولندية "غوزكا زدشويسكا" من التطوع في محميات الحياة البرية في أستراليا وحتى جنوب أفريقيا، لتتمكن من إنشاء علاقة غريبة بينها وبين المخلوقات المفترسة مما سمح لها بقضاء ليلة كاملة مع الذئاب، والتقاط صور مميزة وهي تحتضن الفهود وتقبل النمور.

تقرير موقع "ديلي ميل" الإخباري أشار إلى أن الصحفية البالغة من العمر 33 عاما بدأت رحلتها المثيرة في "تايلاند" مع شقيقتها "أنيسكا" حيث التقيا هناك بنمر مفترس، ولكنه فاجأ "غوزكا" وخرج إليها وعانقها، مما أثار دهشة مدربة، ومنذ تلك اللحظة قررت الصحفية الشابة مساعدة الحيوانات البرية وقضاء وقتها في خدمتها.

طوال رحلتها المثيرة أنفقت "غوزكا" 3500 جنية إسترليني حصلت عليها من قبل الصحيفة التي تعمل لصالحها لاستكمال رحلتها البرية ومساعدة الحيوانات التي تتعرض للتهديد.

"غوزكا" نجحت بشكل غير قابل للتصديق في رحلتها البرية، والتقطت صورا أقل ما توصف به أنها خطيرة، سواء مع النمور أو الثعابين أو الثعالب وحتى الفهود.

"غوزكا" عملت لمدة 11 عاما في مجال الصحافة بالإضافة لعملها كمنتج في وسائل الإعلام على الإنترنت والتلفزيون، وقبل ذلك بفترة كانت تعمل كمحررة أعمال، وترى أن النمر الذي بادلها العناق تسبب في تغيير مجرى حياتها، نظرا لكونها تحب الحيوانات منذ فترة طويلة وتعتبرها كعائلتها، ولذلك قررت قضاء وقت أطول في مساعدة مختلف الحيوانات حول العالم.

وأشارت "غوزكا" إلى أن ولعها بالحيوانات كان بسبب جدها الذي اعتاد تربية الدجاج والثعالب، حيث اعتادت أن تلعب مع تلك الحيوانات في طفولتها، وعندما واتتها الفرصة في الفترة الماضية، ذهبت للتطوع في حديقة Tiger Kingdom في "تايلاند" بعد الموقف العاطفي الذي تعرضت له هناك، ولكنها لم تجد أي مكان شاغر، فقررت الانتقال على الفور إلى "أستراليا" لاستكمال رحلتها البرية المدهشة وتكوين علاقات غير قابلة للتصديق في أحيان كثيرة مع حيوانات مفترسة تحكمها الغريزة.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق