2014/08/25

صداقة مميزة بين أسد مقعد وكلب صغير

إنه عالم الحيوان الذي يجمع بين التناقضات، والأشياء الغريبة. فقد نشأت صداقة مميزة بين أسد مقعد وكلب من نوع "دشهاند" الذي يتميز بقصر أرجله. فالكلب "مايلو" لا يفارق الأسد "بونديجر" على الإطلاق.



وقد شاهد السيد "جون رينكي" العلاقة الغربية التي بدأت تتطور بين الكلب الذي لا يتجاوز وزنه 4 كيلوجرام، والأسد المقعد الذي يزن أكثر من 226.

يعاني الأسد بونديجر من إعاقة تمنعه من الحركة، حيث ولد بمرض في العظام شل حركته. فيقوم الكلب مايلو بحراسته، وحمايته، وتقديم الرعاية له. 

السيد جون محب للحيوانات، فيقوم بتربيتها في حديقة منزله في "أوكلاهوما". وقد قام برعاية الأسد، والنمر "توني" حين كانا صغيرين في منزله وبين أسرته، حيث كان يحضر لهما زجاجات حليب النمو، وكأنهما أطفال حقيقيين، حتى كبرا وأصبح لكل واحد منهما منزل في الحديقة. كما وتوجد علاقة مميزة بين الأسد، والنمر توني.

تساعد زوجة جون في تربية الحيوانات في المنزل، فالأسرة كلها متعلقة بالحيوانات. تعرض جون لحادث مأساوي أدى لبتر أطرافه، ثم قام بتركيب أطراف صناعية تساعده على المشي وإكمال حياته. ويرى جون بأن علاقته الفريدة من نوعها بالحيوانات ساهمت في شفائه من المرض والألم.













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق