2014/08/10

اول آيس كريم مضيء لمشاهدي السينما

 أول "آيس كريم" مضيء في العالم، للتغلب على مشكلة "اللعق في الظلام"!


تم إنتاج أول آيس كريم من نوعه في العالم، وأصبح متاحاً للعديد من مشاهدي السينما خلال الفترة الماضية، حيث فوجيء كثير من مرتادي السينما بمدينة ليسيتر بإمكانية ان يأكلوا أول آيس كريم مضيء في العالم.
وكما اوردت جريدة الـ"ديلي ميل"، فإن الآيس الكريم مصنوع من مادة الفلوروسنت الصفراء اللون، مما يتيح للآيس كريم التوهّج بهذا الشكل المميّز.
تصميم الآيس كريم الأول من نوعه هو ثمرة تعاون بين العديد من شركات انتاج الأغذية، والتي تتخصص في اختراع أطعمة مميّزة، وعرضها على الجمهور الراغب دائماً في الجديد.
 
شركة "وول" التي قامت بإنتاج أول آيس كريم مضيء في العالم، أكدت في الوقت نفسه أن هذا سيكون اختراعاً مفيداً للعديد من أولئك الذين يرغبون في القيام بنشاطات مختلفة في الظلام، والإستمتاع بتناول الآيس كريم كذلك، مثل القراءة أو مشاهدة الأفلام.
من أجل صنع هذا الآيس كريم المميّز، يتم مزج مواد الآيس كريم العادية، بمادة الفلوروسنت، وذلك لإنتاج هذه الاطعمة المضيئة.

وبالرغم من أن الهواتف الجوّالة غير مسموح بوجودها في السينما بسبب الضوء الصادر منها، والذي يؤدي إلى التشتيت في الرؤية، فإن الشركة المنتجة تؤكد أن هذه المشكلة لن تكون عائقاً أمامهم، حيث ان الضوء الصادر من الآيس كريم لن يكون بنفس الشدة.
وبالرغم من بعض الإعتراضات الصحيّة على وجود مادة الـ"فلوروسنت"، فإن الشركة المنتجة تؤكد أنه طبيعي تماماً، وصحي، ولا توجد أي مشكلة صحية قد تنتج عن تناوله.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق