2014/08/03

يمكنك الحصول على صورة Selfie على الخبز المحمص!

 يمكنك الآن الحصول على صورة Selfie على قطعة من الخبز المحمص أثناء تناولك الإفطار من خلال "محمصة الـSelfie " الجديدة.


تتخذ صور الـSelfie مساراً جديداً في عالم التكنولوجيا، حيث يمكنك الآن الحصول على العديد منها لنفسك وأصدقائك أثناء إعداد وجبة الإفطار، من خلال "محمصة الـSelfie" Selfie) Toaster) التي تطبع تلك الصور على قطع الخبز المحمص، بعدها يمكنك التهام تلك الصور ضمن الأطعمة التي تحتويها تلك الوجبة.
طبقاً لموقع Mashable فقد استطاعت شركة Vermont Novelty Toaster Corp، الأميركية المتخصصة في طباعة الشعارات الرياضية، ومقرها ولاية "فيرمونت"، أن تبتكر محمصة كهربائية لطباعة صور الـSelfie على الخبز، وطبقاً لما ورد على لسان "غالن ديفلي" المدير التنفيذي للشركة، فإن فكرة طباعة الصور على الخبز أتته عندما قامت الشركة بطبع صورة المسيح في أعياد الميلاد لعام 2010، ثم تطورت الفكرة لتشمل صور الأشخاص الأخرى من خلال تقنية الـSelfie التي تقوم فكرتها على استخدام قاطع البلازما المعدني CNC Plasma Cutter (المتحكم الرقمي بواسطة الكمبيوتر) الذي تقوم بتصميمه شركة GoTorch ومقرها ولاية "كونرادو" الأميركية.

ويضيف "ديفلي" أنه لكي تتمكن من الحصول على صورة سيلفي على خبزك المحمص، يمكنك القيام بالخطوات التالية:

1- أرسل صورة رقمية على موقع Vermont Toaster ، وهناك يتم ضبط الصورة من خلال الفوتوشوب وبدقة عالية الجودة، وهو الأمر الذي لا يستغرق أكثر من 15- 30 دقيقة.

2- تمر الصورة بعد ذلك من خلال برنامج CAD المتخصص في تصميم الصور وتحديد الخطوط التي يستطيع قاطع البلازما اتباعها في المرحلة التالية.

3- عن طريق الحرارة العالية التي يخلقها قاطع البلازما من خلال مزيج من الهواء المضغوط والكهرباء، يتم قطع اللوح المعدني الذي يحتوي على الصورة والذي يتخذ شكل قطعة الخبز.

4- يتم تلميع وتشذيب حواف اللوح المعدني الخشنة.

5- يتم وضع اللوح المعدني في محمصة الخبز التي تقوم بنقل الصورة منه لطبعها على أحد وجهي قطعة الخبز.

والآن يمكنك الحصول على صورة Selfie على قطعة الخبز المحمص بمبلغ قدره 75 دولارا (281 ريال سعودي) من خلال الموقع الخاص بالشركة.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق