2014/08/21

بالصور: شاب رومانسي يطلب يد حبيبته في مشهد من الافلام!

قرر برايان ديفيز، 23 عامًا، ان يقوم بطلب يد حبيبته في مشهد سينمائي رومانسي لن تنساه ابدا، واشترى لنفسه ملابس فارس الأحلام العاشق في القصص والأساطير، اما حبيبته ميشيل الترتر، 22 عامًا فاشترى لها فستانًا مثل فساتين اميرات ديزني، طويلا بتنورة واسعة وأنيقًا وغالي الثمن. لكن برايان وميشيل لا يمثلان وهما ليسا بطلين في فيلم خيالي، وليسا في طريقهما لحفل تنكري.


برايان بكل بساطه يعشق ميشيل، ويعشق ايضا فيلم "ديزني" frozen، لهذا قرر أن يستوحي من احد مشاهد الفيلم، الطريقة التي سيتقدم بها لطلب يد حبيبته. فاشترى لنفسه بدلة الفارس، واشترى لها فستانا يليق بأميره وارسله على منزلها ومعه رسالة قصيرة يطلب فيها منها دون تفسير طويل أن ترتدي الفستان وتذهب للحديقة، فنفذت ميشيل طلب حبيبها الغريب وتوجهت للحديقة بالفستان الرائع، ووجدته ينتظرها مرتديا ملابس الأمير في الفيلم، وجلس على ركبتيه وطلب الزواج منها.

لم يقتصر الأمرعلى طلبه فقد اعد لها مفاجآت اخرى وأخذها فى نزهة شاعرية

وطبعا كان رد الاميرة "نعم اوافق". ولم يقتصر الأمر على طلبه فقد اعد لها مفاجآت اخرى وأخذها فى نزهة شاعرية على ظهر حصان، ثم أعد لها عشاءً رومانسيًا. وكانت ليلة لا تنسى للأبد.

وقال الشاب انه انفق ما يقارب من 300 دولار ثمن فستان لحبيبته يشبه الفستان الذي ارتدته بطلة الفيلم، وقالت ميشيل "الاميرة": العروس: "إن ما حدث بمثابة حلم تحقق".










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق