2014/08/09

قميص مصنوع من الذهب لرجل أعمال هندي

حقق رجل الأعمال الهندي "بانكاج باراخ" ثروة هائلة من عمله في مجال الملابس في الهند، وهو الآن على ما يبدو، قرر أن يدرك العالم كله مدى ثراءه، وقدرته على صرف الأموال دون خوف.


فكما أوردت جريدة الـ"ديلي ميل" البريطانية، فإن رجل الأعمال الهندي، وبالرغم من أنه قد ترك المدرسة في مرحلة مبكرة من عمره، ولم يحصل على أي شهادة دراسية، إلا أنه نجح في أن يصبح مليونيراً في فترة بسيطة بعد أن اقتحم مجال الملابس في الهند، ولكي يحتفل بعيد ميلاده الـ45، فقد قرر أن يكافيء نفسه بإرتداء قميص مصنوع من الذهب الخالص، يزن 4 كيلوغرامات.
وقال "بانكاج" بأنه أراد ارتداء شيء مميّز يسمح له بتقدير الثروة التي حصل عليها خلال الفترة الماضية، وذلك خلال زيارته لمعبد هندوسي ليؤدي فيه صلاة شكر.
تكلّف شراء المادة الخام التي صنع منها القميص حوالي 127 ألف جنيه استرليني، ثم تم تحويلها عبر سلسلة من العمليات الصناعية إلى القميص الحالي. 

وقالت صحيفة محلّية، فإن المليونير قد تجوّل في شوارع مدينته يولا، والتي تبعد 260 كيلومتر عن مومباي.
وفي حديثه عن قميصه المميّز، أكد رجل الأعمال الهندي أن الذهب لطالما كان عنصراً مميّزاً بالنسبة له، منذ أن كان في الخامسة من عمره يدرس في المدرسة، وتطوّر الأمر خلال الفترة الماضية، إلى شغف حقيقيّ بهذه المادة النفيسة، مما جعله يقرر أن يحتفظ بتذكار مصنوع منه بعد أن أصبح قادراً على شراء كل ما يريده.

الذهب المستخدم في صنع هذا القميص هو من عيار 18-22، ولا يحتوي على أي مادة أخرى أو معادن غير الذهب، وبالرغم من كونه مصنوع بالكامل من الذهب، فإن المصممين قد راعوا أن يكون القميص مرناً، ويسهل ارتداؤه.
جدير بالذكر أن "بانكاج" نفسه رجل أعمال، وهو يقوم بعدد من المشروعات الخيّرية الواسعة النطاق، التي تغطي عدداً كبيراً من الأماكن في الهند، وقد أكد أن شغفه بالأشياء هو ما يقوده دائماً ناحية أي شيء.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق