2012/02/13

أغلى 10 سيارات رياضية يمتلكها لاعبو كرة قدم

ربما حباً في القوة أو السرعة أو عشقاً للفخامة والمظهر الرائع، أو ربما محاولة للاستفادة من الأموال الطائلة التي يحصلون عليها من كرة القدم، ينفق معظم نجوم اللعبة في أوروبا الكثير من الأموال في سبيل شراء السيارات الرياضية الفارهة، وهذه القائمة تضم أغلى 10 سيارات رياضية يمتلكها نجوم كرة القدم. 

 1. بوغاتي فايرون - كريستيانو رونالدو: يمتلك النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني سيارة بوغاتي فايرون التي تعتبر أغلى وأسرع سيارة رياضية على وجه الأرض، حيث يبلغ ثمنها حوالي 875 ألف إسترليني نحو 5.2 مليون ريال سعودي. 

 2. كروم مرسيدس ماكلارين - الحاج ضيوف: كان لاعباً مميزاً في بداية العقد الماضي مع منتخب السنغال، اشتهر بحب المال والصخب والسيارات، وأكبر دليل على عشقه للسيارات هو امتلاكه لسيارة مرسيدس ماكلارين ذات طلاء الكروم التي يبلغ ثمنها 420 ألف إسترليني نحو 2.5 مليون ريال سعودي.

 3. رولزرويس فانتوم كوبيه - ديفيد بيكهام: لا تتوقعوا أن تكون السيارة الفاخرة رولزرويس فانتوم كوبية التي يبلغ ثمنها 350 ألف إسترليني نحو مليوني ريال سعودي هي السيارة الفارهة الوحيدة التي يمتلكها النجم الإنكليزي دافيد بيكهام. 

 4. لامبورغيني مورسيلاغو 640 - أوبا مارتينز: سيارة النجم النيجيري المدلل أوبا مارتينز هي إحدى أسرع سيارات العالم، ويبلغ ثمنها 250 ألف إسترليني نحو 1.5 مليون ريال سعودي.

 5. فيراري 612 سكاغلييتي - فرانك لامبارد يمتلك النجم الإنكليزي فرانك لامبارد القائد الثاني لفريق تشيلسي، سيارة من فئة فيراري 612 سكاغلييتي والتي يبلغ ثمنها 197 ألف إسترليني نحو مليون و 100 ألف ريال سعودي.

 6. كروم أستون مارتن دي بي أس - چيرمان بينانت: ربما لم يكن ناجحاً بصورة كبيرة مع الأندية التي لعب لها بسبب سوء سلوكه، لكن أموال تلك الـ8 أندية قد مكنت بينانت من شراء سيارة كروم أستون مارتن دي بي أس بقيمة 170 ألف إسترليني نحو مليون ريال سعودي.

 7. أستون مارتن فانكويش - واين روني أن تكون واين روني فسوف تضمن الحصول على 150 ألف إسترليني كراتب أسبوعي، كما ستضمن شراء سيارة أستون مارتن فانكويش بقيمة 170 ألف إسترليني نحو مليون ريال سعودي مثل التي يمتلكها.

 8. مرسيدس AMG SL65 - ديديه دروغبا يلعب النجم الإيفواري ديديه دروغبا على المستوى الاحترافي في أوروبا منذ أكثر من 10 أعوام، لذلك لا عجب في امتلاكه أسطول سيارات رياضية تأتي على رأسهم مرسيدس-AMG SL65 بقيمة 150 ألف إسترليني نحو 890 ألف ريال سعودي.

 9. مرسيدس بنز SLS AMG - أردا توران دخل النجم الدولي التركي أردا توران هذه القائمة بفضل امتلاكه للسيارة مرسيدس بنز SLS AMG التي يبلغ سعرها 147 ألف إسترليني نحو 875 ألف ريال سعودي. 

 10. لامبورغيني غالاردو LP 550-2 فالنتينو بالبوني - ناني لأنه لاعب سريع وقوي ومغامر، فقد فضل الدولي البرتغالي ناني لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي شراء سيارة تشبهه إلى حد كبير من حيث الأداء والسرعة، وهي سيارة لامبورغيني غالاردو LP 550-2 فالنتينو بالبوني التي يبلغ ثمنها 137 ألف إسترليني نحو800 ألف ريال سعودي، وها هي قد أدخلته قائمة أغلى 10 سيارات رياضية يمتلكها لاعبو كرة القدم.