2012/02/10

جون سينا يهزم كين على سطح برج خليفة

فوق أعلى سطح في العالم في برج خليفة بدبي، كان ضيوف MBC Action يشربون القهوة ويأكلون المعجنات وهم ويستمعون إلى ثلاثة من مشاهير مصارعي العالم : جون سينا، سي إم بونك، آر تروث، وذلك في مؤتمر صحفي بمناسبة الإعلان عن شراكة بين مجموعة MBC  وبين WWE حول إطلاق النسخة العربية من موقع المصارعة العالمي  WWE.COM، وعن جولة المصارعين إلى الإمارات العربية المتحدة في مباريات تقام على مدار ثلاثة أيام ابتداء من الخميس 9 فبراير وحتى السبت 11 فبراير. 


كان الجو رائعا بدرجة حرارة 18 مئوية، والجميع يشعر بأمان مع المصارعين الثلاثة اللذين كانوا أكثر لطفا مقارنة مع وحشيتهم فوق حلبة المصارعة. فجأة،  وأثناء حديث جون سينا أثناء المؤتمر الصحفي، دخل المصارع كين من الباب المخصص للزوار العاديين، مثيرا الرعب والمفاجأة بين الحضور بقناعة الأحمر وطوله الذي يزيد على مترين، ليقوم بالتحرش وإثارة المشاكل مع عدوه اللدود جون سينا الذي رفض مجاراته قائلا: "لحظة لحظة كين .. لا تفعل أي شيء غبي، نحن في مؤتمر صحفي".

كان سينا أكثر دبلوماسية محاولا احتواء المشكلة، إلا أن كين قام بنزع طاقية سينا بطريقة مستفزة قائلاً: "هل تظن نفسك قويا؟ هل ستهرب مني إلى دبي؟" ومن ثم تشابكا بالأيدي، حتى استطاع سينا الإطاحة به بحركة شوكيسلام، وألقى به فوق الطاولة التي يجلس عليها كلا من سي إم بونك وآر تروث.

يأتي هذا التوتر بين سينا وكين قبل مباراتهما اليوم الجمعة 10 فبراير في مدينة زايد الرياضية والتي سوف يحضرها أكثر من عشرة ألاف متفرج.

حول المباراة قال جون سينا: "سوف أجعل هذا الرجل يندم كثيرا على إفساد صباحنا الجميل فوق برج خليفة". بعد أن وقع كين أرضا وأخذ يتلوى ألما فوق الطاولة التي تحطمت أسفله، انسحب المصارعون الثلاثة من مصعد كبار الزوار إلى جناح جون سينا في فندق أرماني المتواجد في نفس برج خليفة.