2012/02/14

ساعة يد فاخرة ثمنها 1,26 مليون ريال

برميجياني فلورييه تطلق ساعة بوغاتي تايب 370 للمرة الأولى في الشرق الأوسط بقيمة 1,26 مليون ريال سعودي. يتوفر الإصدار الجديد من الساعة بكمية محدودة من الذهب الأبيض والألماس والتي يمكنها الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة عشرة أيام كاملة.


يطلق خبراء الساعات السويسريين هذه التحفة الفنية رائعة التصنيع لأول مرة من خلال الدورة القادمة من معرض الساعات والمجوهرات في الدوحة والذي يقام خلال الفترة من 20 – 26 فبراير.

ويؤكد موديل "بوغاتي" بحركة برميجياني العرضية، والمستوحى من تقنية المركبات، على جمالياته الاستثنائية بترتيب أجزائه المكونة على شكل كتلة محرك على المعصم إلى جانب محور أفقي أكثر منه رأسي. في هذا الموديل يتلاقى فن تصنيع الساعات مع عالم المركبات في انسجام وتوحد سلس.

ولأول مرة تحتوي ساعة بوغاتي تايب 370 على حركة ممتدة بين خمس صفائح مثبتة بأذرع متقاطعة. وعلى غرار المقطع العرضي يسمح ترتيب الصفائح بمساحات جيدة بمشاهدة الحركة وهي تعمل بتروسها وسماتها الفنية الدقيقة والمحكمة للغاية.

تأتي هذه الساعة الرائعة في علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصعة بـ 130 ماسة براقة وميناء بيضاء من عرق أم اللؤلؤ إلى جانب حزام "هيرمس" من جلد الجاموس بإبزيم أرديلون من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط أو حزام "هيرمس" الأسود من جلد التمساح.