2011/08/15

شاطئ مسقوف ومكيف في صيف دبي

في كل عام يتم افتتاح العديد من الفنادق حول العالم، وفيما يلي أهم 7 فنادق سيتم افتتاحها في عام 2011.اسمه الأصلي هو فندق ميدلاند غراند، وتم استثمار 150 مليون جنيه إسترليني لتتم إعادة البناء القوطي للمبنى بشكله المهيب القديم.

وتمت إضافة 189 سريراً لفندق St. Pancras Renaissance مما جعل مساحته أكبر بكل تأكيد، وهناك أيضاً مطعم جديد تم افتتاحه فيه يتسع لـ120 شخصاً.
W London أهم فندق ينتظر افتتاحه في المملكة المتحدة هذا العام، ومن المقرر أن يتم ذلك في أواخر فبراير. بلغت تكاليف الفندق أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني كإنشاءات، ويضم 194 غرفة، ومطعماً فخماً، ومنتجعاً صحياً متطوراً للغاية، كما أنه يضم قاعة سينما صغيرة نسبياً تتسع لـ48 شخصاً.
يستحضر فندق Waldorf Astoria الطراز النيويوركي في البناء، وهو بارتفاع 31 طابقاً، ويحتوي على 242 غرفة، ومطعماً بمنظور بانورامي، وقاعة رقص، وقاعة مساج عالية المستوى. المبنى والملحقات المحيطة به مقامه على حوالي 1000 متر مربع من الأرض.
بعد الإشادة الجيدة به من قبل الصحافة في جنوب إفريقيا حيث سيتم افتتاحه، يبدو أن فندق الملكة فيكتوريا في كيب تاون يستحق كل هذا المديح، فبالرغم من صغر حجمه، إذ يضم 35 غرفة فقط، إلا إنه يقدم خدمة مميزة للغاية لعملائه.
لن يفتتح فندق W Paris-Opéra إلا مع انتهاء عام 2011، ويقع في قلب باريس قرب مبنى الأوبرا العريق هناك. المبنى مشيد على طراز مباني حقبة 1870 التي تميزت بطابع خاص وفريد في البناء، ويضم بالطبع جميع مقومات الراحة والرفاهية من منتجع صحي، وغرفة ساونا، ومبنى للألعاب، ومطعم.
الأخبار مستمرة عن فندق منذ Ritz-Carlton Montreal عام 2008، وأنه ستتم إعادة افتتاحه بتكلفة إجمالية تبلغ 150 مليون دولار، وسيظهر بمظهر مختلف تماماً. يقع الفندق في شارع شيربروك، وسيشارك في حفل افتتاحه جميع القاطنين في الشارع من سكان وشركات نظراً لحبهم الشديد للمكان وتعلقهم به عاطفياً.
يعتبر فندق Palazzo Versace من أفخم الفنادق عالمياً، وأول فندق يبتكر شاطئاً مبرداً في الأيام الحارة بالتكنولوجيا الحديثة، ليستمتع ضيوف الفندق بشاطئ بارد ومنعش حتى في الأيام الصيفية الحارة.. كذلك تم توفير فتحات تهوية كبيرة الحجم ليستمتع الضيف بنسيم البحر العليل دون الحاجة إلى معرفة أحوال الطقس الحقيقية. يحتوي الفندق على 213 غرفة وبعضها يشمل حمام سباحة خاص بها و169 شقة فندقية. تم تصميم الفندق على يد أمهر مهندسي الديكور ويحتوي على أثاث فيرساتشي الفاخر بتفاصيله الدقيقة والراقية. ومن المتوقع أن يكون الفندق من أهم الفنادق المنافسة لفندق برج العرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق