2011/08/25

مجموعة من جرائم السرقة المثيرة للضحك

أحيانا قد نحب اللصوص ونضحك معهم في السينما الامريكية، مثل سلسلة أفلام OCEAN  التي يؤدي دور البطولة فيها براد بيت وجورج كلوني، ولكن ذلك لا يتجاوز كونه فيلما . ولكن حقيقة، يبدو أن الحياة فيها الكثير من اللصوصا المضحكين. فيما يلي مجموعة من القصص الطريفة: 

1- موعد غرامي مع الضحية
لم يقتصر الأمر على قيام 3 لصوص بسرقة منزل رجل وزوجته بأوهايو، ولكن الطريف في الأمر هو قيام ستيفون بينيت (20عاماً) وهو أحد اللصوص الثلاثة، بالعودة للمنزل بعد ساعتين من وقت حدوث السرقة ليطلب من "ديانا مارتينيز" الضحية موعداً غرامياً. تعرفت ديانا على السارق العاشق وأبلغت الشرطة، فتم اعتقاله أمام المنزل، وهو الآن في سجن مقاطعة فرانكلين.
2- اللص الذي صلى مع الضحية ثم بعد ذلك سرقها
قام أحد اللصوص بتهديد الأمريكية أنجليلا مونتير (43عاماً، موظفة بنك)، ولكنها أخذت في نصح اللص وحدثته عن الله وعن أهمية التوبة، وبالفعل تأثر اللص وطلب منها أن تصلي معه، وبعد انتهاء الصلاة، اعتذر لها ثم نفذ سرقته.
3- لصان رسما على وجهيهما أقنعة بحبر دائم
اعتاد لصان على الرسم على وجهيهما حتى لا تتعرف عليهما الشرطة، ولكن من سوء حظهما كان هذا هو السبب الوحيد للقبض عليهما حينما أوقفت الشرطة الأمريكية سيارتهما بعد أن شاهدت الرجلين بهذا الحبر، بينما كانوا يحاولان اقتحام شقة، وقد وجهت إليهما تهمة سطو من الدرجة الثانية.
4- اللص التائب
في عام 2007 بالمكسيك قام شخص ما بسرقة 12 قطعة مجوهرات من منزل، ورغم أنه  لم يكن كنزاً إلا أنها كانت تحمل لأصحابها قيمة عاطفية، فقد كان من بين المسروقات عقد من اللؤلؤ قدم لصاحبة المنزل من  قبل أحد أقاربها منذ 30 عاماً. بعد 3 سنوات من السرقة فوجئ أصحاب البيت بطرد يحتوي على كل المسروقات التي سرقت منذ 3 سنوات وكان المرسل مجهولاً ولكن الطرد كان يحمل ورقة مكتوب بها "أرجو أن تغفرو لي، أنا آسف، لقد سرقت منكم، وقد حدثت لي أشياء سيئة بسبب هذا"، وقالت مالكة المنزل أنها لن توجه أي اتهام للسارق إذا عثرت الشرطة على هذا الرجل.
5- ضحكة تكشف لصاً
كان اللص مختبئاً في منزل إحدى العائلات، وعندما وصلت العائلة حكى الزوج إلى عائلته قصة مضحكة فضحك اللص وتم إلقاء القبض عليه فوراً.
6- اللص الذي كتب اسمه وتاريخ ميلاده بوشم على رقبته
لم يكن لدى الشرطة أي معلومات عن هذا اللص الذي قام بتحطيم سيارة "بيجو 106" وسرق جهاز الملاحة الذي كان بها، ولكن تم القبض عليه حينما صورته كاميرات المراقبة بموقف السيارات، ومن خلالها ظهر على رقبته وشم به اسمه وتاريخ ميلاده على رقبته، فتم سجنه لمدة 7 أشهر.
7- اللص الذي قدم شكوى للبنك لأنه لا يجد فيه أي نقود
قدم "جوزيف جويتز" شكوى رسمية لبنك ببنسلفانيا بعد أن حاول السطو على فرع البنك في المدينة ولم يجد به نقوداً، ولكن أحد العملاء شاهد اللص وهو يفر من موقع الحادث بسيارته فأوقفته الشرطة وألقت القبض عليه.
8- عنزة وسطو مسلح
الاعتقاد الشديد بالسحر منتشر بشكل كبير في أجزاء من نيجيريا، ولهذا قبضت الشرطة بنيجيريا على عنزة للاشتباه في محاولة سطو مسلح، وبررت الشرطة ذلك بأن اللص استخدم السحر الأسود لتحويل نفسه إلى حيوان للهرب بعد سرقة 323 سيارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق