2011/08/22

أغلى 7 أجنحة في فنادق العالم

إن أهم شيء يجب عليك اختياره قبل قضاء عطلة هو انتقاء الفندق الذي ستقيم فيه، وذلك قبل اختيارك للمكان، وإذا كنت ترغب بقضاء عطلة فخمة، فيجب ألا يخرج اختيارك عن السبعة فنادق التالية.

  "وستاسميرالدا – إيطاليا"

يضم هذا الفندق جناحاً يطلق عليه Presidential Suite أي الجناح الرئاسي، وتصل تكاليف الإقامة لليلة واحدة 34 ألف دولار، علماً أن هذا الجناح استقبل أشهر الشخصيات في العالم من  رجال أعمال ورؤساء ونجوم سينما. ويتكون هذا الجناح من طابقين يضمان ثلاثة غرف نوم بالإضافة إلى العديد من الحمامات، كما يوجد فيه حمام سباحة بمياه مالحة، بالإضافة إلى شرفة ضخمة مجهزة بكل وسائل الرفاهية.
The Hotel Martinez "ان – فرنسا"
أفخم جناح في هذا الفندق يطلق عليه Penthouse Suite وهو مكون من سبعة طوابق، ويوجد فيه مطعم خاص بالمقيمين فيه. ويوجد في هذا الجناح 4 غرف نوم من أفخم ما يكون، بالإضافة إلى إطلالة رائعة على البحر المتوسط، وتكلف الإقامة في هذا الجناح 35 ألف دولار في الليلة الواحدة.
Palms Casino Resort "اس فيغاس - الولايات المتحدة"
في هذا الفندق الرائع يوجد جناح ضخم يطلق عليه اسم Hugh Hefner Sky Villa، وهو الذي يستوعب 250 فرداً. وهذا الجناح مزود بجيم كامل وساونا. بالإضافة إلى شرفة أكثر من رائعة تمنحك إطلالة كاملة على منطقة لاس فيغاس بالكامل، ويوجد فيه سرير دوار كبير للغاية. وتصل تكاليف الإقامة في هذا الجناح 40 ألف دولار في الليلة الواحدة.
Hotel President Wilson "ينيف – سويسرا"
 
Grand Resort Lagonissi "ثينا – اليونان"
يوجد في هذا الفندق الفخم جناح يطلق عليه The Royal Villa أي القصر الملكي، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه لليلة واحدة 32 ألف دولار، ويضم 3 غرف نوم، بالإضافة إلى حمامي سباحة، ويقع هذا الجناح بجوار شاطئ رائع يوجد فيه مرسى لليخوت، كما أن الجناح مزود بطباخ خاص وعازف بيانو خاص بك وحدك.
Four Seasons Hotel "يويورك - الولايات المتحدة"
يحتوي هذا الفندق على جناح من أفخم ما يكون، ويطلق عليه اسم Ty Warner Penthouse suite، وإذا أردت الإقامة في هذا الجناح يجب عليك أن تدفع في الليلة الواحدة 35 ألف دولار، وهذا الجناح مزوّد بسجاد فخم لدرجة أنه يحتاج إلى أحذية مخصصة للسير عليه.
Taj Boston "وسطن - الولايات المتحدة"
يملك هذا الفندق أغلى جناح في العالم، حيث تبلغ تكلفة الإقامة لمدة ليلتين فقط فيه 6 ملايين دولار، وإذا أتيحت لك الفرصة للإقامة فيه سوف تعامل كملك متوج، ويبلغ مساحته 134 متراً، وتوفر لك إدارة الفندق في حالة الإقامة فيه طائرة خاصة في مطار بوسطن بالإضافة إلى توصيلك بسيارة فخمة إلى المطار. ومن بين المزايا التي تحصل عليها في هذا الجناح أن اسمك يطبع في لوح تذكاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق