2011/08/22

أغرب تسع ماكينات إسبريسو في العالم

يمكنك اقتناء ماكينة إسبريسو لتحضير القهوة والاستمتاع بها في يوم بارد أو أثناء الاستماع إلى الموسيقى، فمثل هذه الآلة قادرة على أن تجعلك تستمتع بوقتك.. دعونا نتحقق من ذلك.
Professional Coffee Maker

تصميم توم ميتكالف  تجعل هذه الماكينة من تحضير القهوة احتفالاً من طحن الحبوب وتحميصها وتحضيرها كمشروب رائع.
Deconstructed
تصميم آدم زربيب تأخذ هذه الماكينة شكلاً تكعيبياً على غرار لوحات بيكاسو، ويمكن تفكيكها كلياً مع وجود أجزاء متدلية بها. 
Cocoon
تصميم يان كونيغ هذه الماكينة المتطورة ذات الوعاء الكروي يتم تسخين الماء فيها عن طريق استقرار القهوة في المجال الخارجي، فتقوم مضخة بنقل المياه الصافية إلى الفلتر وأخيراً تسقط القهوة في داخل الماكينة. يتكون التجويف الداخلي من مجالين تعمل كجدار عازل وتحفظ القهوة دافئة.
The Nilko IMO
تصميم أليسون ويلسون ستروهر يشبه الروبوت ذو الذراع الواحدة، ويمكن ضغطه لارتفاعات مختلفة لضم حاويات
قهوة قصيرة أو طويلة، ويتسع لكميات كبيرة من الماء من أجل المزيد من القهوة. خزان المياه الذي به متوسط الحجم ولونه برتقالي.
Pearl
تصميم أندرياس ديفينباك مصنوعة من السيراميك النقي الأبيض وتأتي باللون الذهبي، وهو مناسب ليختك
الخاص في الرحلات التي تقوم بها.
2esPRESSivo
تصميم شاو لون شاو  جهاز رائع لتحضير القهوة، وطريقة فريدة للاستمتاع بوقتك. يتغلب الجهاز على  المشكلات التي تواجهه في الهواء الطلق عن طريق السماح لك بالضغط على زر يضيء شعلة صغيرة في القاعدة حتى تحضير مشروبك، كما أنه يخزّن الفائض أيضاً.
مجموعتا A Cool Jet Set  وA Cup Warmer Tra
تصميم جيرمي ميرير لقد صُممت هذه الماكينة خصيصاً لترافق مالكها على متن طائرته الخاصة.
Hottie
تصميم أرفان مايتي قد لا يكون في أجهزة تسخين المشروبات شيء جديد، ولكن ماكينة Hottie تحاول دخول المنافسة عن طريق استخدام الفضة وموصل لثلاث حاويات لملئ 3 فناجين من القهوة. وفي حال عدم استخدامها يخفي كأس الشرب الحاويات الثلاثة في قاعدة تدفئة، وعندما تريد تناول قهوتك في الصباح قم بإزالة الحاويات، واقلب الكأس وضعه في القاعدة، وخلال دقيقتين تكون قد حصلت على مشروبك.
Heart Bean Coffee Grinder
تصميم آدي نافواني ميشيل شمسيان إيتمار بالوغو ودانيال رام  تشارك جميع هؤلاء المصممين في إخراج ماكينة الطحن هذه، وهي مصنوعة من قطعة واحدة من الخشب المحفور. وتقوم هذه الماكينة بطحن الحبوب جيداً، لذلك تستطيع أن تعدّل بمساعدتها مزاجك بفنجان قهوة من حبوب مطحونة حديثاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق