2011/08/19

10 أشياء غريبة يمكن شراؤها عبر الإنترنت

هناك بعض الأشياء قد تعتقد أنك لن تستطيع شراءها من الإنترنت، ولكن ستتفاجئ أن هناك كميات كبيرة منها، وعلى بعد "كردت كارد" .

قد تشتري عبر الإنترنت كلب أو قطة، لكن ماذا عن أفعى سامة؟ الآن يقدم موقع diamondreptile.com تشكيلة من الأفاعي السامة وحتى الكوبرا، كما هو مستعد ليدلك على علاج جيد للدغات الثعبان.
 
يحقق موقع thebluefish.com أمنية لأي متسوق يرغب بأن يعيش تجربة جيمس بوند الفاخرة ليوم واحد. القائمون على الموقع يرسمون لك مغامرة مليئة بالإثارة واليخوت الفاخرة وسيكون حرسك الشخصي من النساء الجميلات
إذا كان للمتسوق شغف بالأشياء الغريبة فموقع boneroom.com، يقدم فرصة اقتناء أفضل ما لديهم وهي جمجمة بشرية من التبت مزخرفة برسوم بوذية . تكلفة الواحدة 1500 دولار.
قطعة اليورانيوم الصغيرة تكلفك فقط 29 دولار على موقع amazon.com، لكنه ليس بالنوع المشع حتى لا يؤدي إلى انفجار في الجوار.
العالم لم يعد مكاناً آمناً بشكل كاف فقد أصبح أي شخص قادراً على الحصول على المواد المكونة للقنبلة مع كاتالوج لكيفية صنعها بكل سهولة، لهذا يبيع موقع explosivedetection.org حقيبة كاملة لأدوات كشف القنابل بمبلغ 175 دولار تقريباً.
بالطبع ليست جثة حقيقية، ولكنها أقرب ما تكون للحقيقة، مصنوعة من المطاط السائل بدون رائحة مع إمكانية تحريك الأطراف بكل سهولة، لكن لا تتوقع أن تكون رائحتها سيئة مثل الجثة الحقيقية. تُباع على موقع distefano.com.
سئمت من الحياة في المدينة المزدحمة، تريد بعض الخصوصية؟vladi-private-islands.de يقدم عدد كبير من الجزر في مواقع مختلفة من العالم. اختر ما يناسبك، وانعزل.
رغم أن تجارة البشر ممنوعة أخلاقيا، إلا أن أحد المواقع الغريبة يتيح شراء عروس بالمواصفات الخاصة التي يريدها المتسوق، ولكنها لن تأتي بالتأكيد في علبة كرتونية ولكن على المشتري دفع ثمن تذكرة الطائرة التي ستقلها، وهذه من الخدمات الإضافية التي يقدمها الموقع.
من خلال بنك النطف، يقوم المشترون باختيار السائل المنوي بالمواصفات التي يريد توافرها في طفله. يقوم الموقع بإرسالها إلى الطبيب للتأكد من جودتها ثم يقوم بتوصيلها لك. وطبعا هذه الخدمة لا يمكن أن تكون رائجة في المنطقة العربية لأن الدين الإسلامي الحنيف يحرم هذه الأشياء الشاذة والتي تؤدي إلى اختلاط الأنساب.

نعم تستطيع شراء طائرة خاصة بكل سهولة، وبالتقسيط المريح إذا أردت، وذلك من خلال موقع aso.com الذي يتيح لك شراء طائرة وتوصيلها إلى المكان الذي تريده. عرض خاص: إذا كنت تحب الطائرات القديمة توجد بعض الطائرات من مخلفات الحرب العالمية الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق