2011/08/22

تعالى معنا في جولة بين أغلى 10 منازل في العالم

البعض يحب أن يعيش في بيت هادئ وبسيط، وهناك أناس يبحثون عن التميز والرفاهية، ولكن هناك أشخاص يغرقون في الفخامة وهم من يملكون المنازل الأغلى في العالم، نظراً إلى كم الرفاهية والثراء الموجود في كل ركن من هذه المنازل.

 أنتيلا
أغلى منزل في العالم ويقع في الهند ويملكه رجل الأعمال موكيش أومباني، يبلغ سعر المنزل مليار دولار، وهو عبارة عن 27 طابقاً وهناك نادي صحي متكامل وكراج يضم 150 سيارة. بني المنزل من الزجاج علة مساحة 570 قدم. هذا ويمتلك أومباني أكبر مجموعة من السيارات حيث لديه 168 سيارة.
فيلا إيلينا فرانشوك
يقع هذا المنزل المبني على الطراز الفيكتوري في حي كينغستون ويبلغ سعره 161 مليون دولار. يضم المنزل خمسة طوابق بها 10 غرف نوم مصممة بشكل فيلل خاصة، وبه حمام سباحة مغلق وغرفة محصنة للأشياء الثمينة، بجانب مسرح وسينما وغرفة سونا ونادي صحي متكامل.

فلور دي ليس
 

متحف يضم قطع أثرية، ستائر ماري أنطونيت، وكرسي نابليون بونابرت المفضل، والديكورات الداخلية للمنزل كلها مبنية من الحجر الجيري الفرنسي ومطعمة بالذهب عيار 24 قيراط، المنزل الذي يبلغ سعره 125 مليون دولار قام ببنائه سوزان وديفيد سابرستين عام 2007.
مزرعة هالة
 

مزرعة في كولورادو يمتلكها سمو الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز، على مساحة 15 قدم مربع ويبلغ سعرها 135 مليون دولار، تحتوي المزرعة على محطة تحلية مياه خاصة ومحطة وقود، ومحطة علاج مياه الصرف الصحي بجانب اصطبلات الخيول والمجهزة بنظام تدفئة خاص، وملعب تنس ومنحدرات تزحلق على الجليد وحمام سباحة مغلق، كما يضم المنزل 15 غرفة نوم و27 حمام.


منزل دولا ميتا

يقع المنزل في بالم بيتش ويمتلكه الملياردير الأمريكي دونالد ترامب، وسعره 125 مليون دولار ومساحته 80 ألف قدم مربع، يضم المنزل قاعة موسيقية وصالة رقص، وملعب تنس ويضم 15 غرفة نوم و8 حمامات، ويوجد منزل خاص بالضيوف في الحديقة، وحمام سباحة ضخم جداً.
الشقة وان هايد بارك أعلى ناطحة سحاب

مازال المبنى تحت الإنشاء ولكن بعد أن يكتمل سيكون ثاني أفخم منزل في العالم حيث يبلغ سعر الشقة 160 مليون دولار، إذ تقع الشقة ضمن أشهر ناطحة سحاب يتم بناؤها في لندن وهي وان هايد بارك، وبالطبع ستكون هناك خدمات خيالية داخل
الناطحة بجانب المنظر الرائع.
آبداون كورت

يقع المنزل خارج لندن ومساحته أكبر من قصر باكنجهام الخاص بالعائلة  المالكة البريطانية. يضم القصر 103 غرفة وبه صالة كبيرة للبولينغ وثلاثة حمامات سباحة وملعب سكواتش ومسرح عرض سينمائي كبير، وأفضل جزء هو أن الطرق والدروب داخل القصر تخضع جميعاً لنظام تدفئة خاص لتستمتع بالمنظر والتجول في حرارة مناسبة، ويبلغ سعر المنزل 116 مليون دولار.
قصر ويليام راندولف هيرست
 
على مساحة 6 فدانات يقع القصر الذي يبلغ سعره 165 مليون دولار، ويحتوي على 3 حمامات سباحة و29 غرفة نوم، وبه قاعة سينما كاملة ومسرح ونادي ليلي، وهو ملك ويليام راندولف الذي حاول أن يبيع القصر عام 2007 إلا أنه لم يتم تقديم
أي عروض جيدة فقرر الاحتفاظ به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق