2011/08/20

كيف تختار وظيفة بعيدة عن التوتر؟

إذا كنت ترغب في بيئة هادئة ولا تريد العمل في مكان يحتم عليك التعامل مع الآخرين بشكل مزعج، تعرف على أفكار لأروع 7 وظائف من هذا النوع.

البوابون يقضون الليل بمفردهم، يعملون في المبنى بمفردهم، سواء في تفريغ صناديق القمامة، ومسح الأرض، والقيام بمهام أخرى كالتنظيف، سيتيح هذا الجو الفردي لعقلك التفكير والاسترخاء، وتستطيع الاستماع للموسيقى والكتب السمعية أيضاً أو الراديو.
الكتاب الأكثر استقلالاً والمحررون أيضاً، يقضون معظم وقتهم أمام الكمبيوتر، ويتواصلون مع الآخرين عبر الإيميل، ويمكن قضاء وقتهم في عمل يحبونه حقاً.
إن الفنانين أو الرسامين يحبون العزلة دائماً، ويرسمون لوحات مختلفة، ثم يتم بيعها على الإنترنت، ويحصلون على مكسبهم من الاسترخاء والمتعة أثناء الرسم، وتتطلب هذه المهنة اتصال قليل جداً مع الناس الآخرين.
رسامو الخرائط، أو صانعوها يقضون وقتهم بين استكشاف المناطق المجهولة التي يحتاجونها على الخريطة، ولا يتطلب هذا العمل الاتصال مع الآخرين بشكل مستمر.
وظيفة عالم الأحياء منتظمة جداً، يستكشف فيها أنواع جديدة من النباتات والحيوانات، الذي يقوم بتصنيفها، إنها مغامرة وليست وظيفة، ولا تتصل فيها بالآخرين إلا قليل جداً.
إن المصمم لحسابه الخاص يعمل بشكل مستقل كل يوم، لإيجاد تصميمات جديدة مبتكرة تنسب له هو وليس لشركة يعمل بها، وهذه العاطفة تساعد أي مصمم على خلق المزيد من التصميمات الجديدة، ليحصل على المال الكثير، وتتمتع أيضاً بالعزلة في نفس الوقت.
تتطلب وظيفة مطور تطبيقات العزلة، والتفكير بمفردك طوال الوقت، لابتكار وخلق تطبيقات جديدة تستطيع بيعها للشركات المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق