2011/08/28

معدات ذكية لمواجهة اللصوص

أحيانا عندما يهاجمك لص تفشل في الهرب منه وتسلمه كل ما تملك دون أدنى مقاومة لكن مع هذه الأجهزة للدفاع عن النفس تستطيع مفاجأة اللص ومهاجمته بدلا من الاستسلام له.


Taser X26C هو أحدث طراز في الصواعق الكهربية بقوة صعق 50 ألف فولت، يستخدم نظام قذف يعتمد على النيتروجين ليصل مداه 4 متر ويخترق الملابس أو اللحم بمسافة بوصة، فضلا عن تكنولوجيا T-Wave التي تمكنه من اختراق السترات الواقية من الرصاص، وحتى لو تعطل نظام القذف يمكنك استعماله الصاعق لكن على مدى قريب، ويمكن الحصول عليه مقابل ألف دولار أميركي أو ما يعادل 3750 ريال سعودي.
يحتوي Wildfire Defensive Spray الفلفل الحار ابانييرو، واحد من أشد أنواع الفلفل حرقة، على قوة حرقان 350 ألف وحدة على مقياس سكوفيل، لقياس درجة الحرقة، لكن رشاش وايلد فاير يملك قوة حرقان 3 مليون وتحتوي مكوناته على 18% من زيت الفلفل مما يجعله مثل الإنفجار في عين من يهاجمك، ويبلغ سعره 30 دولار أميركي أو ما يعادل 112.5 ريال سعودي.
يحتوي مسدس الصعق الكهربائي Mini Stun Baton على 4.5 مليون فولت يمكنها خلال 3-5 ثواني من وضعها على المتعدي إبقاءه مشتنج ومشلول على الأرض لمدة 5 دقائق كاملة مما يمنحك الوقت الكافي لربطه والاتصال بالشرطة ويمكنك الحصول عليه مقابل 65 دولار أميركي أو ما يعادل 244 ريال سعودي.
إذا كنت لن تستطيع مقاومة اللص لوحدك يمكنك استخدام جهاز الانذار الشخصي Personal Alarm with Flashlight الذي سيصرخ بدلا منك بقوة 130 ديسيبل تجعل كافة القريبين من المكان يهرعوا إليك وتستطيع استخدام الضوء بالجهاز للجري اثنائها، ويمكنك الحصول عليه مقابل 15 دولار أميركي أو ما يعادل 56 ريال سعودي.
Kubaton هي أداة قديمة للدفاع عن النفس تتكون من قضيب اسطواني طوله 5 بوصة يضيف المزيد من القوة للكماتك للمعتدي عليك ويمكنك توجيه طعنات في المناطق الخطيرة للمعتدى بطرف القضيب المدبب، وإذا تمكنت من استعمالها جيدا يمكنك اسقاطه على الأرض بل وقتله بضربة واحدة ، ويمكنك الحصول عليها مقابل 5 - 30 دولار اميركي أو ما يعادل 19 - 112.5 ريال سعودي.
إذا كنت لا تستطيع وضع الـ" Kubaton" داخل جيبك يمكنك استعمال القلم الدفاعي Benchmade 1100 Series Tactical Pen والذي يعمل مثل الكوباتون تماما، ويبلغ سعره 120 دولار اميركي أو ما يعادل 450 ريال سعودي.
تستخدم الهراوة The Tire Thumper أساسا بواسطة سائقي سيارات النقل لاختبار ضغط الإطارات لكن يمكنك استخدامها لاختبار صلابة جمجمة اللص أو من يعتدي عليك، الهراوة طولها 22 سم من خشب الأرز مما يمنحك شعورا بالقوة وانت تلوح بها ويمكنك الحصول عليها مقابل 23 دولار أميركي أو ما يعادل 86.5 ريال سعودي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق