2011/08/14

من اغرب الطرق والوسائل لنقص الوزن

بات فقدان الوزن الشغل الشاغل لمعظم الناس، لدرجة أن البعض يجرب أياً من الطرق الكثيرة التي يسمع عنها، لأن الجميع لا يعرف أي طريقة يجب عليه إتباعها فيجرب كل شيء، وللأسف تكون بعض الطرق خطيرة. وفيما يلي أشهر الطرق الغريبة التي سعى كثيرون لتجربتها.
 
1- الجلوس على الحبوب
طريقة للأشخاص الكسولين وهواة الجلوس، فما عليك سوى شراء حقيبة "واف بين" والجلوس عليها ولأنها ممتلئة بالحبوب وغير مستوية فهي تساعد عضلات البطن على الحركة طوال الوقت وبالتالي حرق السعرات الحرارية، وبالتأكيد هي أكثر الطرق راحة لإنقاص الوزن وعدم دفع الكثير من الأموال فما عليك سوى الجلوس لتنقص وزنك.
2- علكة تحرق الدهون
هناك الكثير من المأكولات المصنوعة من أجل إنقاص الوزن مثل الحلويات بدون سكر ودهون، وكذلك ظهرت علكة لإنقاص الوزن والسبب أنها تحتوي على مواد تساعد على زيادة عملية حرق الكيلوجرامات الزائدة في الجسم وزيادة عملية التمثيل الغذائي، خاصة وأنها تحتوي على مواد طبيعية ومنها الشاي الأخضر والكارانتيني، ولهذا فأنت غير ملزم بالذهاب إلى الجيم يومياً، يمكنك أن تكثر من أكل العلكة.
3- ثقب اللسان
أحد أكبر جراحي التجميل والتخسيس في كاليفورنيا بدأ في تجربة جديدة لمرضاه الراغبين في إنقاص وزنهم، وهي عملية ثقب اللسان والتي تؤدي إلى فقد الشخص 20 باوند من وزنه في شهر واحد، نظراً لأن تناول بعض الأطعمة خاصة المملحة والصلبة يكون مؤلم جداً مع اللسان المثقوب، فيضطر الشخص إلى أكل مأكولات خفيفة سائلة لا تحتاج أن يتحرك اللسان كثيراً.
4- بخاخ الفلفل الحار
أحدث اختراعات إنقاص الوزن عبر إفقاد الشخص شهيته، هو بخاخ الفلفل الحار، الذي يحتوي على بودرة فلفل كايين الحار والعرقسوس والتي تستطيع بخة واحدة منها إفقادك شهيتك طوال اليوم، مع تنشيط الدورة الدموية وزيادة عملية التمثيل الغذائي، وكل ذلك يحدث بسبب الحرارة التي يبعثها الفلفل في الجسم فيساعد على حرق الدهون.
5- ديدان في المعدة
في هونغ كونغ انتشرت أحدث طرق لإنقاص الوزن وهي أكل مجموعة من بويضات الدود والتي تفقس في المعدة وتبدأ في أكل المواد الغذائية الزائدة في المعدة، ورغم تحذير وزارة الصحة في هونغ كونغ من هذه الطريقة التي تؤدي للإصابة بأمراض المعدة والصداع وقد تؤدي إلى الموت، إلا أن هذه الطريقة انتشرت وبدأت في الخروج إلى بلاد أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق