2011/08/09

أغلى حادث سير في العالم

أن ترى مجموعة من أغلى سيارات العالم وأجملها على الإطلاق يقعوا جميعًا ضحية صدام مأساوي، يُعد كارثةً يصعب استيعابها. شاهد الشقراء التي تسببت في إهدار ثروة بالملايين.

 
 شهدت مدينة مونت كارلو الشهيرة أغلى حادثة في العالم على الإطلاق، عندما اصطدمت سيارة فتاة شقراء بخمس من أغلى سيارات العالم بما فيها سيارتها، فتسببت في إهدار ثروة تقدر بما يزيد عن 700 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل حوالي 4 مليون ونصف المليون ريال سعودي على مرأى العديد من المارة الذين وقفوا مشدوهين بما حدث. ولسوء حظها كانت قد اصطدمت سيارتها البنتلي أزور والتي يبلغ ثمنها ربع مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل مليون ونصف المليون ريال سعودي بسيارة مرسيدس إس كلاس والتي يقدر ثمنها بـ75000 جنيه إسترليني أي ما يعادل 460 ألف ريال سعودي، فخدش جانبها السفلي لتصدم واجهة فيرايري F430 سوداء يبلغ ثمنها 143000 جنيه إسترليني أي ما يعادل 880 ألف ريال سعودي، وأستون مارتن رابيد ثمنها 150 ألف جنيه إسترليني، أي حوالي 922 ألف ريال سعودي، وسيارة بورش 911  تقدر قيمتها بـ 80 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 492 ألف ريال سعودي.
وجدت الشقراء التعيسة نفسها في موقف محرج وصديقتيها اللتا كانتا معها في السيارة عندما تجمع حولهم المارة والسياح ولم يستطيعوا الخروج من السيارة بسبب انحشار أبواب السيارة، وقدرت خسائر الحادثة بـما يزيد عن 40 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 2 مليون ونصف المليون ريال سعودي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق