2011/08/17

لص يمنح شركة أمريكية حق إنتاج فيلم عن بطولاته

وقع اللص الأمريكي كولتون هاريس مور المعروف باسم "قاطع الطريق الحافي"، مع عملاق الانتاج السينمائي الأمريكي (20th Century Fox عقداً )، يسمح بموجبه للشركة بانتاج فيلم يتناول قصة حياة مور يحمل عنوان عمل Taking Flight، وذلك مقابل 1,3 مليون دولار أمريكي.

 
 وذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن اللص الأمريكي البالغ من العمر 20 عاماً قد حاز على لقبه بعد نجاحاته المبهرة بالسطو حافي القدمين على منازل مواطنين في ولايتي واشنطن وأيداهو الأمريكيتين، بالإضافة الى مقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا.
وبعد أكثر من عامين من السعي الفاشل في العثور عليه او حتى تعقب أثره، كللت محاولات اعتقاله بالنجاح في يوليو الماضي بجزر البهاما، حيث اعترف بكل ما اقترفه من جرائم.
ولم تقتصر "مهارات" اللص الشاب على السطو على المنازل فحسب، اذ شملت سرقته 4 طائرات خاصة وسيارات فارهة وزوارق فخمة. هذا ومن المقرر ان يصدر القرار القضائي بالحكم بحق مور في أكتوبر القادم.
من الوارد ان يأخذ القضاء بعين الاعتبار بعض سلوكيات اللص الشاب، التي تنم عن ان كل ما ارتكبه من جرائم لا تعدو ان تكون مشاغبة بريئة كما يراها البعض، خاصة وانه قرر تعويض كل ضحاياه عما بدر منه وإعادة الأمول المسروقة لكل ضحاياه البالغ مجموعها 1,4 مليون دولار.
الملفت ان كولتون مور وقع العقد مع الشركة السينمائية مقابل 1,3 مليون دولار، مما يعني انه ينبغي له الحصول على 100 ألف دولار إضافية. ربما سيقوم عشاق الفيلم المعجبون بشخصية "اللص الحافي" ومعهم عدد من ضحاياه بتوكيل فريق من أمهر المحامين للإفراج عنه، في حال لم يكن حكم القضاء مخففاً كما يأمل الكثيرون، الذين يتذكرون إحدى المواقف التي تعكس شخصية مور.
ففي إحدى محاولات سطوه على عيادة للحيوانات انتابه الشعور بالأسف والشفقة لحال هؤلاء، فوضع 100 دولار على إحدى طاولات العيادة قبل ان يغادر خالي الوفاض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق