2011/12/20

أطرف 10 صور من ملاعب كرة القدم حول العالم

شهدت الملاعب العالمية خلال الأسبوعين الأخيرين إقامة العديد من المباريات على الصعيدين المحلي والدولي، وقد اختار لكم محررو موقع البوابة أطرف وأغرب 10 صورٍ لأحداثٍ حصلت فيها.

 الصورة 1:  لقطة جوزيه مورينيو والاحتفال الشهير بهدف ريال مدريد الثالث في فالنسيا، وقد قال المدرب البرتغالي أن على لاعبي فالنسيا الاعتزاز بما بدر عنه لأنه لا يحتفل بهذه الطريقة إلا أمام الفرق الكبيرة !

 الصورة 2:  فشل لاعبو كولومبيا في التصدي للأرجنتيني ليونيل ميسي، فما كان منهم إلا ركل الكرة على رأس نجم التانغو للحد من خطورته، ولكنهم لم ينجحوا في مساعيهم إذ تمكن ميسي من الإطاحة بآمالهم هو ورفاقه والعودة بفوزٍ غال.

 الصورة 3:  عاد ماريو بالوتيلي ليتصدر عناوين الصحف للأسباب الخاطئة مجدداً، وذلك حين قام بارتداء قميص منتخب إيطاليا القديم في المباراة أمام الأوروغواي مع أنها كانت المباراة الأولى التي يرتدي فيها اللاعبون القميص الجديد، فما كان من مسؤولي الأتزوري إلا جعله يستبدل القميصين فيما بعد.

 الصورة 4:  قام سائق إحدى سيارات الأجرة بطلب التقاط صورةٍ له مع أحد نجوم البارسا، ولم يكن الشخص المطلوب هو ليونيل ميسي، إذ فضل السائق أن تلتقط الصورة له مع خافيير ماسكيرانو وأن يكون ملتقطها هو ميسي نفسه!

 الصورة 5:  تغلب توتنهام على أستون فيلا بهدفين دون رد في الدوري الإنجليزي الممتاز، فما كان من التوغولي إيمانويل أديبايور صاحب هدفي اللقاء إلا الاحتفال بطريقته الخاصة مع الويلزي غاريث بايل!

 الصورة 6:  تعرض المنتخب الإسباني بطل العالم لخسارةٍ جديدةٍ أمام أحد عمالقة اللعبة، وقد جاءت هذه المرة على يد نظيره الإنجليزي، وفي الصورة ألفارو أربيلوا يسقط أرضاً بصورةٍ غريبةٍ أمام فيل جونز كما هو حال منتخب بلاده مؤخراً!

 الصورة 7:  حقق المنتخب الآيرلندي المطلوب وضمن التأهل لنهائيات يورو 2012. وفي الصورة داميان داف يراقب حادثةً غريبةً وعلامات الدهشة تعلو وجهه!

 الصورة 8:  البولندي فويتشخ ستشيزني حارس مرمى آرسنال قرر احتراف مهنة التصوير وبدأ عمله الجديد بالتقاط صورةٍ تذكاريةٍ لنفسه!

 الصورة 9:  الإيطالي الأرجنتيني بابلو دانييل أوزفالدو مهاجم روما سجل هدف الموسم في مرمى ليتشي من ركلةٍ مقصيةٍ رائعة، إلا أنه لم يتم احتسابه بداعي التسلل مع أن الإعادات أثبتت صحته!

 الصورة 10:  رجال أمن أندونيسيون يحاولون إخلاء المدرجات خلال نهائي بطولة ألعاب جنوب شرق آسيا الـ 26 في جاكارتا والتي جمعت بين منتخبي أندونيسيا وماليزيا.