2011/08/17

أفضل 10سيارات ظهرت في أفلام Fast & Furious

تعتبر سلسلة أفلام (Fast & Furious) واحدةً من أروع أفلام السيارات التي حفل بها تاريخ السينما الأميركية، حيث أن السيارات فيها ظهرت بشكل مختلف ومعدل يجعلها الأسرع على الطرقات، كما أن النجاح الكبير لهذه الأفلام زاد من شعبية تعديل السيارات حول العالم. إليكم قائمة بأفضل السيارات التي ظهرت في سلسلة الأفلام هذه:

 1967 Ford Mustang Fastback شكلها رائعة وفازت في سباق مع سيارة نيسان (350Z ) كما أنها جسدت في أحد أجزاء السلسلة الشهيرة التعاون ما بين الشرق والغرب في صناعة السيارات.
 ظهرت 1995 Mitsubishi Eclipse في فيلم (The Fast and the Furios) وهي السيارة التي قادها بطل الجزء الأول ووضع فيها غاز النيتروجين الذي ساعدها على أن تكون أسرع سيارة، هذا بالإضافة إلى الجسم الخارجي الرائع والمطلي باللون الأخضر الجميل.
 1987 Buick Grand National GNX السيارة الرائعة التي ظهرت في جزء (Fast & Furious) وقد استخدمت في جانب الشر في الفيلم من أجل عمليات السطو وقد زادت تلك السيارة بظهورها في الفيلم من شعبيتها في أميركا.
1997 Mazda RX-7 سيارة يابانية رائعة ظهرت في فيلم (The Fast and the Furious: Tokyo Drift) وكانت تتمتع في هذا الجزء بهيكل خارجي أكثر من رائع، وذلك بعد أن زادت شعبيتها في الفترة الأخيرة في أمريكا.
 ظهرت سيارة 1969 Chevrolet Camaro Yenko في فيلم (2 Fast 2 Furious) وهي من بين سيارات العضلات الأميركية الشهيرة، وقد كان لها دور بطولي في الفيلم في نهايته بقيادة بطل الفيلم، والتي قامت أيضاً بعرض قوتها الخارقة بعد التعديل في المشهد الأخير من الفيلم.
Honda NSX السيارة اليابانية التي أثبتت قوتها في جميع أنحاء العالم والتي يصلح تعديلها بأشكال مختلفة وكان أفضلها الشكل الذي ظهرت به في فيلم (The Fast and the Furious) ويجب أن تشاهد هذا الفيلم لكي ترى الأداء والمظهر الرائع الذي ظهرت به هذه السيارة.
1995 Volkswagen Jetta السيارة الألمانية الشهيرة التي تم تعديلها بشكل رائع وغير متوقع في فيلم (The Fast and the Furious) وهي من بين السيارات الأوروبية القليلة التي ظهرت في تلك السلسلة الشهيرة من الأفلام.
1999 Nissan Skyline GT-R هي من بين أفضل السيارات على الإطلاق التي ظهرت في تلك السلسلة من الأفلام والتي تتجسد فيها القوة اليابانية الخارقة خاصة بعد تعديلها في فيلم (2 Fast 2 Furious) وكانت تملك هيكلاً خارجياً رائعاً وصوتاً مميزاً وكل شيء فيها بالفعل كان رائعاً وكانت في بداية الفيلم هي الخاصة ببطله.
1995 Toyota Supra Turbo السيارة اليابانية الأسطورية والتي استطاعت بعد تعديلها أن تتغلب بكل سهولة على سيارة فيراري، وهي تعتبر أسرع سيارة سوبرا في العالم، وقد ظهرت في فيلم (The Fast and the Furious).
 بدون شك فإن سيارة 1970 Dodge Charger هي أروع وأقوى سيارة ظهرت في سلسلة أفلام (Fast & Furious) حيث ظهرت في الجزئين الأول والثاني وقد قادها في الفيلمين الممثل القوي فان ديزيل وقد زودت في الفيلم بسوبر تشارج جعل قوتها لا تصدق.