2011/08/14

أغرب 15 صورة نشرها غوغل

قام موقع غوغل بنشر العديد من الصور الرائعة للأرض، وفيما يلي أفضل 15 صورة قام الموقع بعرضها:

يطلق على هذه الصورة اسم حارس الأراضي الوعرة، وتعتبر هذه الحفرية التي وجدت في ألبرتا بكندا بمثابة أعجوبة، لأنه طبع عليها شكل رأس إنسان يرتدي غطاء الرأس الكامل الذي يرتديه الأمريكيون، بالإضافة إلى أنه كان يرتدي سماعات.
نشر موقع غوغل هذه الصورة في عيد الحب، وهي لجزيرة مهجورة على شكل قلب، موجودة في البحر الأدرياتيكي، ومساحتها 130000 متر مربع.
إذا كنت تريد العثور على هذه البصمات، فستجدها داخل حديقة هوف في بريطانيا، وهذه البصمة مساحتها 38 متراً، فما بالك بحجم اليد؟
هذه الصورة لأسد موجود في حديقة حيوان في بريطانيا.
 تعتبر هذه الصورة من الصور الغامضة، فلماذا توجد طائرة مقاتلة وسط حي سكني؟ تساءل كثيرون وجاوب البعض قائلين إن هذه ليست طائرة مقاتلة حقيقية، ولكنها نموذج مصغر موجود في الحرم الجامعي في باريس.
هذا المبنى هو مبنى البحرية الأمريكية في كاليفورنيا، وقد تم بناؤه دون قصد على شكل صليب معقوف وهو رمز النازية، ولكن وبسبب الضجة التي فعلها السكان، سيتم تغيير شكل المبنى، وهو ما سيكلّف 600 ألف دولار.
تم استخدام هذه الصورة بعد إطلاق متصفح الفاير فوكس، فقد قام بتصميمها محبو ومؤيدو هذا المتصفح، وذلك لجمع أكبر عدد ممكن من الجمهور، وخلق علاقات اجتماعية.
تعتبر هذه الصورة اكتشافاً رائعاً، حيث نشرها أعضاء إدارة غوغل، وقالوا إنهم اكتشفوا صورة نادرة لسانتا كلوز مساحتها 36 ميلاً.
تكمن جمالية هذه الصورة في مدلولاتها، حيث إنها تدل على وجود مزارع لديه حصان يذهب به إلى المزرعة، كما من الممكن أن تكون صورة تفاحة كبيرة، إلا أن ملامحها لسوء الحظ غير واضحة.
بالطبع لم يقصد غوغل الإعلان، ولكنه اكتشف العلامة التجارية لكوكاكولا محفورة في تلال شيلي، بجانب 70 ألف زجاجة فارغة من الكوكاكولا، وعلى ما يبدو فأنهم لم يسمعوا عن إعادة التدوير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق