2011/08/09

رولز رويس من الذهب لأحد اثرياء الخليج

تعد سيارة الرولز رويس فانتوم من أكثر سيارات العالم رفاهية وأناقة، ولكنها تلقت بعض الإضافات على يد أحد الخبراء، مما يجلعها من أغلى سيارات العالم وأكثرها بذخاً.

 
 قام ستيوارت هيوز صاحب اليد الذهبية التي تحول الآلات العادية إلى تحف فنية مطعمة بالذهب. فقد قام بصناعة وتصميم الآيبود الذهبي لفيكتوريا بيكهام، كما أنه من قام بتصميم أغلى يخت في العالم والذي استخدم في تصميمه الذهب، أما مؤخرًا فقد قام بوضع لمسته على سيارة رولز رويس فانتوم؛ فاستخدم ما يزيد عن 120 كيلو غرام من الذهب في تزيين السيارة. 
ولم تكن هذه النسخة من الرولز رويس فانتوم لتتألق في رفاهية الذهب فقط، بل تم تجهيزها بأحدث وسائل الحماية والأمان، كما أنها مزودة بدرع واقي يحمي من الطلقات النارية والصواريخ البالستية بترخيص من جهة أمنية Gouvernment Beschussant Muchen والتي قامت باختبار الدرع وقدرات السيارة الأمنية. 
صممت هذه النسخة من السيارة بالتعاون مع Eurocah AG. ومن المعروف أن هذه السيارة تم تصميمها خصيصا لرجل أعمال مجهول الهوية في الخليج العربي، والذي كان عليه الانتظار مدة 18 شهر حتى يكتمل الانتهاء من تصميم السيارة، كما أنه قام بدفع 8.2 مليون دولار أي ما يعادل 30 مليون ريال سعودي تقريبا لقاء ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق