2011/08/08

بريطانية حامل في شهرها التاسع من دون مولود

تعاني بريطانية من حالة غريبة لم يعرف الطب لغزها بعد، وهي تحوّل شكل بطنها بعد تناول الطعام بدقائق إلى بطن حامل بشهرها الأخير، حيث تضطر لارتداء سروال أكبر من مقاسها تحسباً لذلك. ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن كيري دودسول (23 عاماً)، أنها لا تعاني أبداً من أية مشكلة بحجم جسمها سوى بعد أن تتناول الطعام بدقائق حيث يظنها الغرباء أنها على وشك الولادة.

 
وأشارت دودسول إلى أنها تعود الى طبيعتها خلال ساعات حيث ترجع بطنها الى حجمها العادي، وباتت المشكلة سيئة بالنسبة الى دودسول التي تضطر الى ارتداء ألبسة الحوامل لدى خروجها لتناول الطعام.
وحيّرت حالة الشابة التي تسميها "أجنة الطعام"، الأطباء الذين يحاولون منذ عقد اكتشاف سببها، وذكرت دودسول أن كل اختبارات التحسس أجريت لها وكانت سلبية، ورغم أنها امتنعت عن تناول بعض الأطعمة إلى أن ذلك لم يؤثر أبداً على نوبات الإنتفاخ.
وقالت الفتاة "إنه حقاً أمر محرج.. أنتبه لأكلي وأمارس الرياضة بانتظام.. أشعر بالخزي عندما أبدو وكأني سأنفجر"، وأضافت "لقد سُئلت عدة مرات متى سألد، وعليّ دائماً شرح أن 'طفلي' هو طعام"، وقالت إنها لطالما قطعت الأمل بإيجاد حل لمشكلتها، مضيفة "الأمر ليس مؤلما، لكنه فقط غير مريح ومحرج".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق