2011/08/14

أقوى الحيل السحرية المحيرة

يدهشنا السحرة على مر الأجيال، فمنهم من يقوم بابتكار حيل سحرية مذهلة تجعلنا نشعر أن هذا السحر ما هو إلا واقع. ولا يهم عدد المرات التي نفكر ونعيد التفكير فيها، فنحن لا نستطيع تخيل كيف يقومون بهذه الحيل، وخاصة أنها تؤدَى أمام أعيننا. إليك 8 من أقوى الحيل السحرية المحيرة.


1) الحلقات الدائرية المتشابكة
هذه الحيلة المشهورة تتألف من حلقتين سحريتين منفصلتين، حيث يمسك الساحر بكل يد واحدة. وهما حلقتان متماثلتان تماماً وغير متصلتين بأي شكل، وأثناء قيام الساحر بحيلته يجعلهما متشابكتين، بشكل يجعل المشاهدين غير مدركين كيف تشابكت هاتين الحلقتين المصنوعتين من المعدن الصلب.
2) القطع بالمنشار إلى نصفين
تقوم هذه الحيلة على قيام مساعدة الساحر بالنوم على طاولة أو داخل صندوق، ثم يقوم الساحر بشقه إلى نصفين وهي معه، وأحياناً يقوم الساحر بعمل هذه الحيلة على جسده هو.
3) الرفع
تقوم هذه الحيلة دائماً على قيام الساحر برفع مساعدته النائمة على طاولة والمغطاة ببطانية إلى أعلى، حيث تبدو وكأنها تطير في الهواء. تقوم هذه الحيلة هذه الأيام بأخذ المساعدة الوضع العمودي أثناء الارتفاع دون وضع أية بطانية عليها.
4) التخمين باستخدام الورق
في هذه الحيلة يقوم الساحر بطلب أحد الجمهور أن يسحب ورقة لعب، ثم بعد ذلك تعود الورقة إلى السطح وبعد تغييرها يستطيع الساحر تخمين الرقم الظاهر عليها.
5) العصا التي تتحول إلى باقة ورد
هذه واحدة من الحيل المفضلة عند الجمهور وهي تعتمد على ظهور باقة مليئة بالورود من عصا رفيعة وطويلة. وبالرغم من إن معظمنا أصبح يعرف كيف تقام هذه الحيلة، إلا إننا مازلنا نحب مشاهدة الساحر أثناء قيامه بأدائها.
6) الهروب من القيود في الماء
ظلت هذه الحيلة تحظى بشعبية كبيرة على مدار قرن، حيث نجد خلالها الساحر أو مساعدته وهي مكبلة بالقيود (السلاسل أو الحبال) في الماء. وفي أقل من دقيقة يستطيع الساحر أن يحرر نفسه من هذه القيود دون أي أذى.
7) سحب عملة من أذن شخص ما
على الرغم من إننا قد شاهدناها العديد والعديد من المرات، إلا أنها مازالت تسحرنا، حيث نظل نضحك أثناء قيام الساحر بذلك معنا بغض النظر عن السن.
8) يأتي المال ثم يختفي
هذه الحيلة مسلية للغاية حيث يقوم الساحر بطلب ورقة نقدية من أحد المشاهدين، ثم يقوم الساحر على الفور بتمزيق العملة أو يجعلها تختفي، ثم يقوم بإحضارها من حقيبة إحدى المشاهدات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق