2011/08/14

أكثر الحيوانات ثراء في العالم

ليس الإنسان فقط هو المحظوظ بالثراء.. لكن هناك حيوانات أكثر ثراء من الإنسان مثل الكلب جانثر وتوبي وكلب أوبرا وينفري والدجاجة جيجو.

 فالكلب جانثر الرابع يعتبر هذا الكلب الأغنى في العالم، وذلك بعد أن قدرت ثروته بـ 224 مليون دولار، وهي الثروة التي ورثها عن الكونتيســــة كارلوتـــا لبينستين. ومن بين ممتلكات هذا الكلب القصر الذي سكنته مادونا في ميامي بالإضافة إلى العديد من المنتجعات.
أما الشامبنزي كالو فهو الأغنى بين قرود العالم، حيث تبلغ ثروته 53 مليون دولار حصل على تلك الثروة من باتريشيا أونيل السباحة الشهيرة بعد أن انفصلت عن زوجها، ويعيش هذا القرد في إحدى المنتجعات في جنوب أفريقيا.
والكلب توبي ريميس تقدر ثروته بـ 30 مليون دولار، وورث هذا المبلــــغ عام 1931 عن أحد الأغنيـــاء وكانـــت في ذلــــك الوقت 15 مليون دولار وزاد المبلغ عند نفوقه إلى 30 مليون دولار.
أما كلب أوبرا وينفري هو الكلب الخاص بالمذيعة الشهيرة والثرية أوبــــرا وينفـــري، وتبلغ ثروة هذا الكلب 30 مليون دولار.
والدجاجة جيجو هي أغنى دجاجة في العالم حيث تبلغ ثروتها 10 ملايين دولار وهي مملوكة للثري مايلز بلاكويل، والذي ترك لها هذه الثورة عام 2000.
وهناك القطة بلاكي التي تعتبر الأغنى من بين القطط في العالم حيث تبلغ ثروتها 9 ملايين دولار.
أما الكلــــب ترابل فورث هذا الكلب في عام 2007 ثروة تقدر بـ 7.2 ملايــــين دولار، ويعتبر من بين أغنى الكلاب في ولاية نيويورك الأميركية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق