2011/08/12

طرق مبتكرة قتل بها الأشرار في السينما

كل قاتل وله طريقة، تعددت طرق القتل في السينما الغربية، إذا كنت من الذين يعشقون هذه اللحظات خلال مشاهدة الأفلام المختلفة، تعرف على أفضل 7 طرق قتل بها الأشرار في السينما.

لعب الفنان "Elijah Wood" بطل سلسلة أفلام سيد الخواتم دور كيفين الرجل الأخرس الذي يأكل لحوم البشر وخاصة النساء في فيلم "Sin City"، وقتله مارف وقطع رجليه وربطه بالشجرة، تاركاً ذئبه يأكله مثلما كان يأكل النساء.
الساحرة الشريرة Wicked Witch التي ماتت بطريقة تاريخية وتعتبر أول الأشرار الذين ظهروا على الشاشة السينمائية، وكانت نهايتها عندما سكبت عليها بطلة الفيلم دلو الماء، والذي جعلها تنصهر.
في هذه الأيام نادراً ما تموت الوحوش، في فيلم الرجل العنكبوت 2، كان غرين غوبلين ذو اللون الأخضر يريد التخلص من الرجل العنكبوت الذي يقوم بدوره بيتر باركر، وقضى باركر عليه في النهاية حين ألقى غوبلين عليه الكرات الخضراء المدمرة، حيث تفاداها وعادت مرة أخرى لغوبلين مما قضت عليه في الحال.
أحب الجميع نهاية الجوكر في فيلم باتمان عام 1989، وكان مشهداً مؤثراً حين تساقط من على ناطحة السحاب، تكرر الأمر في الواقع حينما مات بالفعل هيث ليدغر عام 2009 بعد أن قدم دور الجوكر في فيلم الفارس الأسود The Dark Night .
عندما كان يحاول دارث فادر مهاجمة الإمبراطور بالين لقتله مضحياً بنفسه كي ينقذ ابنه لوقا في سلسلة أفلام حرب النجوم "Star Wars"، قتل فادر الأكثر شراً في الأجزاء الثلاثة الأولى بطريقة انتقامية.
حاول كوينتن تارانتينو إعادة كتابة التاريخ، ومعاقبة الأشرار في القرن العشرين، الذين يستحقون الإعدام الوحشي، ففي فيلم Inglourious Basterds تتدخل فتاة لتقول للألمان وهتلر إن اليهود سيقتلونهم، تغلق الأبواب ويتم قتل هتلر بعشرات الرصاصات قبل أن ينفجر المكان بكل ما فيه.
لحظة قتل هانز غروير في الفيلم تعد من أروع مشاهد القتل في السينما الغربية، حيث أطلق جون ماكلين النار على غروير الذي اختطف زوجته كرهينة، سقط غروير من ناطحة السحاب بحركة بطيئة مؤثرة للغاية، ثم أنقذ مايكل حبيبته من يده الذي كان يود اصطحابها معه للأسفل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق